LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2010, 05:12 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الــحــق
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكرا للكاتب والناقل ..



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 08:23 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
كراميلا
عضو مميز
 
الصورة الرمزية كراميلا
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

موضوع اكثر من رائع من كاتب رائع يهتم بشئون محافظته ويسعى لتطويرها
بارك الله فيك على النقل المميز

تقبل تحيتي

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 08:51 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
صادق الـوعد
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
الصورة الرمزية صادق الـوعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لكن ما عندنا احد يتحرك

الاوراااااااق معتمدة و مسكر عليها عن البرد بالدرووووووووج من زمان ونقول ان شاء الله تطلع
مع طلوع البرد ونشوف مدرجات في ملاعب الحزم مع انه الاقرب كل مسؤول يقول مالي ومال الحزم
وليش اسوي مدرجات وشغل نفسي بتنظيم الجماهير وقت المباريات ؟
بس الى متى هالتفكير يا بشر ومتى نشاهد اهل الحزم هدفهم رفع اسم الرس والحزم؟ كل شخص جالس يشتغل
من جهه؟
متى يكون رجال الرس يد واحدة مثل غيرهم لرفع اسم رسهم ؟



















التوقيع

أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 12:44 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مجازف
مشرف المنتدى الدعوي
 
الصورة الرمزية مجازف
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق الـوعد

متى يكون رجال الرس يد واحدة مثل غيرهم لرفع اسم رسهم ؟

^
^


والله نفس التسائل ، من جد مقهور من هذا الشيئ

لامل بالشباب والا بعض الشيبان الله يهديهم و اللي بنفس الوقت اما من الاعيان او من كبار المسئولين ، ينطبق عليهم المثل انهم "لا يحذفون ولا يجيبون حصى" بمعنى انهم ما ينفعون بشي !! لا افكار لا مبادرات لا تضحيات - بغض النظر عن هذا الموضوع - ، وبالمقابل يقفون ضد اي فكره او مبادره بحكم مكانتهم او سلطتهم ، واخشى ان تورّث هذه الصفه للشباب.


..

الله يصلح حالك يالرس الى ما فيه خير الدنيا والاخره

بورك بالكاتب والناقل



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:25 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8