عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-02-2010, 11:11 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الآريكة والآب و الريموت
المشاركات: 1,056
قوة التقييم: 0
أحلام مؤجلة is on a distinguished road
شكرا ......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحلام مؤجلة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-02-2010, 01:39 PM   #12
عضو مميز
 
صورة ~(: أحاسيس ناعمة :)~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: لا اعلم لكن الاصح " بيتنا " ..~
المشاركات: 115
قوة التقييم: 0
~(: أحاسيس ناعمة :)~ is on a distinguished road
||||||||| مفروض يطبقون قانون الي يرمي قرطاس عليه غرامه ||||||||||
~(: أحاسيس ناعمة :)~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:01 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
الربيع بكل محل وفيه على طريق القرين بعد محطة الوادي
يعطيك العافيه على التنبيه يابو صالح
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:02 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحلام مؤجلة مشاهدة المشاركة
شكرا ......
عفوا.....
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:03 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~(: أحاسيس ناعمة :)~ مشاهدة المشاركة
||||||||| مفروض يطبقون قانون الي يرمي قرطاس عليه غرامه ||||||||||
إيه هين يطبق عندنا بالسعوديه

مين راح يلاحق كل هالعالم
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:15 PM   #16
عضو بارز
 
صورة ببسي كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ديرتي
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
ببسي كيف is on a distinguished road
ظاهرة تنظيف المكان بعد ما تقوم منه انتشرت بشكل قوي مؤخرا والسبب الوعي .. ولكن فيه عوائل الله يهديهم يمشون على المثل اللى يقول .. ديره ماهي ديرتك لا تنظف زبالتك منها <<<<<< رقعها !!
__________________
ببسي كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 09:17 PM   #17
عضو بارز
 
صورة ببسي كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ديرتي
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
ببسي كيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~(: أحاسيس ناعمة :)~ مشاهدة المشاركة
||||||||| مفروض يطبقون قانون الي يرمي قرطاس عليه غرامه ||||||||||
فيه هالقانون ومطبق بالمدن الكبيره .. لكن ربعنا في الرس بالعسل
__________________
ببسي كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 10:38 PM   #18
عضو مميز
 
صورة عبود 2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
عبود 2005 is on a distinguished road
مشكووور سوااااح
على الموضوع المميز
__________________
عبود 2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 10:42 PM   #19
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
يعطيك العافيه اخوي
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-02-2010, 11:17 PM   #20
عضو بارز
 
صورة ياحبينيلك يالرس وهـ بس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: متغربه الله يردني
المشاركات: 657
قوة التقييم: 0
ياحبينيلك يالرس وهـ بس is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه على الصور

خلنا بس نرجع للرس لو يكشتون بنا بالبرحه اللي جنب بيت جدتي نستانس
ياحبينيلك يالرس وهـ بس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19