منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2010, 01:33 AM   #1
مرفوع الراس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مرفوع الراس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 0
مرفوع الراس is on a distinguished road
افتراضي حفلات الزواج ..والاصابه بالعين

يغفل الكثير من الاخوات والزوجات والبنات للأسف عن انفسهن عند حضور الحفلات عن أشياء كثيره ولكن من باب الاختصار احببت ان اذكر بعظها هنا , وبقرب موعد الاجازه والارتباطات والحفلات التي ستتخللها .
آآمل من اخواتي التطرق لها وذلك حوفاً عليها , وحباً لها في الله .
الغفله عن ذكر الله وقراءة الاوراد الشرعيه وبالذات قبل الذهاب للقاعه.
لبس بعض ما يكره (ولو قيل وسط نساء) ولكن احيانا المراءه تبتلي نفسها وهي في وسط النساء ( وكثير للأسف من يذكر الله هذه الايام )وذلك بلفت النظر لها أكثر من اللازم.وتعرض نفسها للإصابه بالحسد.
كثرة الفرحة والصخب والموسيقى ونسيان ذكر الله تعالى .
كم سمع وعرف وقراء الجميع عن مشاكل النساء بعد حضور الحفلات (حدث ولاحرج ) وعند الرقاه الخبر اليقين

الاسرااااف بما يقدم مما لايخفى على الجمييييييييع ( حلى , عصائر , بوفيه مفتوح, هدايا )وبعضه مشمول بذكر اجلاله وربما يرمى على الطاوله ومن ثم السراميك ويداس بالاقدام .

أتمى التنبه ,.. مع قبولي النقد بصدر رحب
__________________
لا أله إلا أنت سبـــ ح ــانكـ إنـي كـنت مــن الظالميـــن
مرفوع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 02:40 AM   #2
بدرالبدور80
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 0
بدرالبدور80 is on a distinguished road
افتراضي

كلامك صيح وخاصه من تلبس الملابس الغير محتشمه بحجة أنها بين النساء

جزاك الله خير على التنبيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 12:24 PM   #3
مرفوع الراس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مرفوع الراس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 0
مرفوع الراس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالبدور80 مشاهدة المشاركة
كلامك صيح وخاصه من تلبس الملابس الغير محتشمه بحجة أنها بين النساء

جزاك الله خير على التنبيه
شكراً بدر على مرورك وتعليقك
واتمنى أن أكون مذكراً وليس منفراً
تقبل تحياتي
__________________
لا أله إلا أنت سبـــ ح ــانكـ إنـي كـنت مــن الظالميـــن
مرفوع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 03:03 AM   #4
]شــ ج ــون[
عضو خبير
 
الصورة الرمزية ]شــ ج ــون[
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: بين أحبآبي .. ربي يحفظهم
المشاركات: 4,672
معدل تقييم المستوى: 0
]شــ ج ــون[ will become famous soon enough
افتراضي

الله يجزآك خير ..
والواحد المفروض يحافظ على أذكاره بكل يوم وبكل وقت
النآٍس ماتعطي خير
__________________
..
]شــ ج ــون[ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010, 02:04 PM   #5
مرفوع الراس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مرفوع الراس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 0
مرفوع الراس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ]شــ ج ــون[ مشاهدة المشاركة
الله يجزآك خير ..
والواحد المفروض يحافظ على أذكاره بكل يوم وبكل وقت
النآٍس ماتعطي خير
شكراً للمرورك الرائع
الله يعطيك العافيه نورتي
__________________
لا أله إلا أنت سبـــ ح ــانكـ إنـي كـنت مــن الظالميـــن
مرفوع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 10:19 AM   #6
^stop^
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: نيويورك القصيــم (الـــــــرس)
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 0
^stop^ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالبدور80 مشاهدة المشاركة
كلامك صيح وخاصه من تلبس الملابس الغير محتشمه بحجة أنها بين النساء

جزاك الله خير على التنبيه
^stop^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 01:55 PM   #7
وريف السنين
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: أي ّ أرض ٍ احتوتْ أخي فهي بلدي.
المشاركات: 973
معدل تقييم المستوى: 0
وريف السنين is on a distinguished road
افتراضي

احسنت أخي

واحب أضيف /أيضا لبس التبرج والعري


من ملابس تكاد لاتخفي الا جزء بسيط من الجسد

فالنتقي الله بذلك ولاسيما تلك الام حينما ترضى لابنتها ان تلبس مثل هذه الملابس العارية


امام الاخريات وان كان تطاول ببعض الاباء بعدم متابعة بناتهم أثناء الخروج من المنزل


فالكل يحمل مسؤولية عظيمة بذلك


ليس فقط في الخروج للزواجات والمناسبات

أيضا في زيارة صديقتها أو في لبسها في البيت أمام اخوانها الذكور
__________________
-خيرُ كلماتٍ وجدتها تجسـّـد غربة َ الحياة التي وُلدتُ فيها ...
( قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلأَخِي وَأَدْخِلْنَا فِي رَحْمَتِكَ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)
اللهم اجمعني معَ أخي ...حيـّـاً... وميـّـتاً.
وريف السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 04:23 AM   #8
لسان صدق
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: القصيم
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
لسان صدق is on a distinguished road
افتراضي عين حاسد أو؟

[
font="arial black"][u]الأخ/ مرفوع الرأس شكر لطرح الموضوع
أولا:: الإسراف محرم شرعا على الرجال والنساء (أمرنا مترفيها ففسقو0000)
ثانيا :: أكثره عرض طلب زواج ؟ لماذا مذيعة وكالة طباله حيو عائلة 000أي الموجدات على ألبست ورائيي ولا أفرضه على أحد أفضل مافي حفلات الزواج () ليس البنت بملابسها وعرض جسدها بل بعقلها؟
ثالثا :: حلويات فقط نسيت أدوات التجميل الملابس باهضت الثمن استعمال مره ؟ تسليم رؤؤسهن كوفيرات بقصة (دس أ ؟اقرها من يسار ) وقص وقص 000 القضاء جدايل وشعار الغزل (يابو جدايل) حتى عيونهن لم تسلم من العبث زرقاء بعد دقائق حمراء مخلوطة بدلع مرض؟؟ ومن أرفع اقتصاد أسوقنا الابنات حواء؟؟ وطبالات مسبوقة الدفع/*؟/ مساكين بائع مستلزمات رجالية ( فروه من شتاء للشتاء و فنيله علاقي من صيف إلى 00)
رابعا:: العين حق ولا أنكرها ؟ 99% منهن ليس عين أكل دسم 10مرات باليوم وشغالة مريحتها ؟ مع عدم تمارين سويديه واختراق ضاخيه قبل الرقص 4ساعات رقص أكثر من عنف كرة قدم ورفع أثقال تحتاج للتمارين ؟ عدم وجود أكسجين بالصالة لكثرة العطورات وصباغ بمناكير تنكرها الأنوف ومكبرات صوت تؤذي البدن قبل الإذن و؟ كلمات الأغاني وطنيه مناسبات إلى الأخر لأيهم= ألأهم دعاء على الرجل ( عسى من يتزوج على حرمته يـ0000[/u]) وكلمتها محفوظة بماركه مسجله لطباله ؟؟؟؟؟ لأصدق إن قلت كلهن موسيأت تبقى المحسنات المؤمنات أكثر والمثل يقول ( فيهن آدميات وفيهن شيطانيات) وإلى ألقاء
[/font]
لسان صدق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 09:34 AM   #9
ssss
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 772
معدل تقييم المستوى: 0
ssss is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريف السنين مشاهدة المشاركة
احسنت أخي

واحب أضيف /أيضا لبس التبرج والعري


من ملابس تكاد لاتخفي الا جزء بسيط من الجسد

فالنتقي الله بذلك ولاسيما تلك الام حينما ترضى لابنتها ان تلبس مثل هذه الملابس العارية


امام الاخريات وان كان تطاول ببعض الاباء بعدم متابعة بناتهم أثناء الخروج من المنزل


فالكل يحمل مسؤولية عظيمة بذلك


ليس فقط في الخروج للزواجات والمناسبات

أيضا في زيارة صديقتها أو في لبسها في البيت أمام اخوانها الذكور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ssss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 01:09 AM   #10
صفحة الماضي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية صفحة الماضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: يارب في مكان مايكون فيه حاسد ونمام
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 0
صفحة الماضي is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير
اختي تعرضت لعين قويه في زواج اصيبت بمرض جلدي ناادر الوجود على شكل عين اول ماطلع لون وردي ثم يتحول للأحمر ثم يصير بني غامق والحمدلله تعالجت واشفاها ربي
ملاحظه اختي ماتحب التبرج
__________________
صفحة الماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir