LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2010, 06:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Danger Girl
عضو متألق
 

إحصائية العضو







Talking موضوع للمغتربين للترفيه قليلا

السلام عليكم

الموضوع هذا لمغتربين الرس اكس بي كل مغترب يحب انه يساعد اخوناه المغتربين في نفس المدينة او الدولة الي هو مغترب فيها يسجل معلوماته هنا

مجال العمل او الدراسة
اسم الدولة
اسم المدينة
اسم الجامعة او المعهد الي يدرس فيه
اذ كان مبتعث يقول مبتعث من اي جهه


الله يسهل غربتكم ويردكم لاهاليكم غانمين سالمي


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 06:36 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحامي فهد
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

يسعدني ان اكون اول من يرد على هذا الموضوع ومثل ما قال المثل عين فراش وعين غطا لكل من يأتي الى استراليا ويبشر بسعده
انا مبتعث من جهة التعليم العالي تخصص ماجستير قانون دولي وادرس في جامعة Latrobe في مدينة Melbourne الاستراليه ويفرحنا جدا اسقبال الطلاب والزائرين في اي وقت



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 06:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الامل
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الامل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وعليكم السلام

فكره حلوه ^^

والله يرد المغتربين الى أهآليهم سآلمين غآنمين ^^


شكريآآت ^^



















التوقيع

{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} سورة الفرقان - آية 74

[FLASH="http://www.alrassxp.com/uploaded12/6543/01299369905.swf"]width=659 height=191 t=0[/FLASH]

يسألني الضمير ،، مآذآ قدمتِ للأروآح من حولك !
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:05 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8