LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2010, 06:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ألماااسة حسااسة
 
 

إحصائية العضو








Exclamation تعاطف معها بعد انهيارها وبكائها..

الجهات الأمنية تبحث عن حارس أمن سمح لفتاة متنكرة بحضور مباراة للهلال وسط أكثر من 17 ألف متفرج في ملعب بن جلوي بالأحساء..!



الرياض: قضايا سعودية

نجحت فتاة متنكرة تبلغ من العمر (19عاما ) فى دخول ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء ومشاركة الجماهير في مشاهدة مباراة الهلال والفتح والتي أقيمت أمس الأول بعد أن سهل لها ذلك أحد حراس الأمن تعاطفاً معها.

وذكرت مصادر بحسب موقع "عناوين" أن أحد رجال الأمن كان يقف أمام الملعب حين شاهد بمحض الصدفة شخصا بدا كأنه فتاة تنزع عباءتها وترتدى رداءا مصنوعا من الجلد في المقعد الخلفى لإحدى السيارات وكان برفقتها شابان وهو ما جعله يراقبهم حتى وصلوا إلى بوابة التذاكر وعندها اتجه إلى زملائه عند بوابات الدخول وطلب منهم أن يفتش أشخاص يشتبه بهم.

وقالت المصادر: "ان رجل الأمن قام بالفعل بتفتيش الأول فالثانى بدقة وأخذ بطاقة اثبات الشخصية لأحدهما وعندما قام بتفيش الثالث تأكد أنه فتاة تتخفى فى ثياب شاب وعندها انهار أحد الشابين بالبكاء بعدها اصطحب رجل الأمن الشابين والفتاة بعيدا عن بوابات الدخول حتى لا يعطل دخول الجماهير وبعد أن جلس معهم لمدة 10 دقائق تعاطف معهم بعد أن شاهدهم منهارين تماما خصوصا الفتاة التي كانت لا تستطيع الحديث من البكاء فسمح لهم بالدخول إلى ملعب المباراة وتكملة فصول مسلسلهم" .

وأشارت المصادر إلى أن إحدى الجهات الأمنية تقوم حاليا بالتحري وجمع المعلومات للتوصل الى رجل الأمن الذي تعاطف من الشابين والفتاة بعد أن تعذر وقتها الوصول الى الفتاة لوجود أكثر من 17 ألف مشجع بالملعب.





هل ستعاقب الفتاة ؟


وهل إذا عوقبت سيصدر أمر كريم بالعفو عنها ؟


[/CENTER]



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 06:53 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حبات الرمان
عضو بارز
 
الصورة الرمزية حبات الرمان
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

يعني يا أختي هم ألحين ما سكن البنت ويدورون على الحارس و الا شلون
الله يعطيك العافيه ...



















التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 07:01 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مرفوع الراس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مرفوع الراس
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

المثل يقول من له حيلة فاليحتال
والقانون لايحمي المغفلين


بصراحة ارى ان لاتعاقب الفتاه وانما يعاقب رجل الامن
بتقولون ليه
الفتاه شخص انسانه تبلغ من العمر 19 سنه مليانه تعصب وجاية وهي عارفه فيه امن ولم تقفز من خلف اسوار الملعب اي لو منعوها لم تدخل .
لو كنت مكان رجل الامن ربما أو بالتأكيد سأتعاطف معهم ولكن دون ان يدخلو وساخلي سبيلهم بدون أية مشاكل .

أرجوا ان تتقبلوا وجهة نظري حتى لو لم تعجبكم .. هذا العشم فيكم ياغالين


















التوقيع

لا أله إلا أنت سبـــ ح ــانكـ إنـي كـنت مــن الظالميـــن

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 04:28 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
دمرتني طيبتي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دمرتني طيبتي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

صراحه غريبه وش هالجرائه عنده
وكيف جت للملعب والي معه اخوانه او ايش كيف يرضون ان اختهم تدخل بين شباب
الله يكفينى الشر يارب
فعلا عجائب الدنياء



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:07 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8