LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010, 05:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي شوارع الرس والزفلته والمطبات الصناعية .

بسم الله
سعادة رئيس بلدية الرس المحترم

السلام عليكم ... وبعد
سؤالي لك : هل أنت تخلص اشغالك بالرس على سيارة أو طيارة ؟
لأنك لو كنت على طيارة ماالومك
بس لو كنت على سيارة مثلنا أكيد ابي الومك
واقووووووووووووووووووووولك
ماشاهدت بأن شوارع الرس مكسرة وكسرت سياراتنا !!
وماشاهدت بأن أكثر شوارعنا فيها حفر تشبه الآبار الأرتوازية
وهل تعلم بأن الشوارع التي تم زفلتتها حديثا ازفلتها يتشقق بعد نزول المطر لا اعلم هل هو من ردائه الأزفلت أم ماذا ؟
وهل تعلم بأن اعلى نسبه مبيعات للمساعدات والعكوس في محافظتنا بسبب شوارعنا المريحة
وهل تعلم بأن عيون القطط تخرج من اماكنها ( بسبب ردائه تركيبها )
وهل تعلم بأن الشــارع الذي لم يكمل اسبوع على زفلتته يحصل فيه مفجأت
فجـــأة تلقى شركة الكهرباء حافرين الطريق
ويرقعون الطريق برقعه وبعدهم بكم يوم تجي تحفر شركة المياه وبعدها الاتصالات
وعلى هذا الحال هذا حتى الطريق يكون مرقع من كل جهة
وبعدين الرقعة اخس من اول تلقى الشارع مايل وفيه مطبات
يعني المفروض يكون عندكم تنسيق مع الجهات قبل ماتبدون بالزفلته

وهل تعلم بأن الشوارع عندنا تزفلت على نمط ردئ جدا
يعني الشغلة كلها نهب والمهم هو أن المتكفل بالمشروع وهو المقاول يتخلص ويؤدي مشروعه بأي طريقه
وبعدها بأيام قليلة الشارع يشق من أوله إلى آخره وبعدها تترك إلى ماشاء الله من الزمن
حتى يهلك كم شخص إذا كانت الحفريات كبيرة ..وإلى أن تتهالك السيارات
ثم يسفلت بطريقة لاتناسب الشارع بأن يكون كالمطب الاصطناعي أو حفرة وتهبط بعد أيام قليلة
وهل تعلم بان المطبات الصناعية يتم وضعها بدون دراسة يعني تلقا مطب صغير ومطب كبير ومطب خفيف ومطب جامد
وهل تعلم بأنه يوجد بوسط تقاطع بنده وتقاطع البنك العربي مطبات على كيف كيفك مايكسرن السيارة
بس يطيرن الأذرعة والمقصات والعكوس
وهل تعلم بأنه صدق المثل الذي قال
(البلدية اذية)

والسلام


















التوقيع


يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
آخر تعديل الشعله يوم 09-02-2010 في 06:39 PM.
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 05:44 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
centrino
عضو بارز
 
الصورة الرمزية centrino
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يرحم الحآل



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 05:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نعنوع الدلوع
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نعنوع الدلوع
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ههههههههههههه جيد بالرصيف يضمن مافيه مشاكل شوفو الشنانه تقل الزبداني



















التوقيع



الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 05:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قلم الصديق
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
الصورة الرمزية قلم الصديق
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوتــ شـــوكلتــ



يا إخوان لاتدخلون بذممكم شيء سيسألكم رب العالمين عنه

قال تعالى(( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))


















التوقيع



آخر تعديل الشعله يوم 09-02-2010 في 06:41 PM.
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 06:00 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اقول يازين السيكل بس بلا سيارة بلا هم ريح نفسك


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 06:03 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله لو يحطون مسحيااااااات ارحم

عند بيتنا حفره من قبل العيد والى الحين
حطينابه تراب رجعوا وشالوه ومازفلتوه

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 07:23 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
النجم الساطع
عضو متألق
 
الصورة الرمزية النجم الساطع
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مامثل السيارات المخصصه للطرق الوعره بس

ماتشيل هم تكسير السياره خخخخخخخخخ

تقبل تحيااتي



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 07:28 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الشاص
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الشاص
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مالمك احد

انى اقترح انهم يحطون مسحيه احسن

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 07:38 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاص

مالمك احد

انى اقترح انهم يحطون مسحيه احسن
والله انه ارحم ويقولون ان البر يكسر السيارة الا شوارعنا


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 10:18 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
خالد السليمي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لا تعليق


بس إني أفكر أشري سيكل



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:48 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8