عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2010, 02:44 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
محب الإنصاف is on a distinguished road
تحيه الئ الاحبه ابو صا لح وصحبه

ابوصالح..السمؤل ..يوسف العلي ..بلسم ..احيي فيكم هذا التمكن وهذا التواجد التري الذي جعل لهذا المنتدي بصمه خا صه ونكهه روعه بل تروع ..بل اجزم انكم انتم الملح لهذا المنتدي الذي بدونه لاطعم ولاطعام لااحد منا ...بارك الله فيكم وسيرو الي الامام لايمين ولاشما ل بل الي الامام الامام الامام
محب الإنصاف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-02-2010, 02:52 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
ولد الروضه is on a distinguished road
..بل اجزم انكم انتم الملح لهذا المنتدي
طلعت خلطه ملح وبهرات مابفى الى تقول بالقدر ولا الكاتم
والله ونعم فيهم كلهم وخاصه ابو صالح مع انه زعلان علي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد الروضه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 03:01 PM   #3
عضو مميز
 
صورة مستر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 239
قوة التقييم: 0
مستر is on a distinguished road
تحيه الي ابوصالح

والله ونعم ابوصالح وصحبه
مستر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 03:25 PM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
ابوصالح..السمؤل ..يوسف العلي ..بلسم ..
وفقكمــــــــا الله

__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 04:35 PM   #5
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
عز الله انك صدقت

الله يخليهم لنا

لاكن من ضمنهم @الموهوب @
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 05:34 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في بيت
المشاركات: 300
قوة التقييم: 0
تووووووووووووت is on a distinguished road
يستاهل ابو صالح كل خير قمه بالاخلاق بالردود وكلن معطيه حقه
الله يوفقه
شكرالك
تووووووووووووت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 07:16 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
محب الإنصاف is on a distinguished road
وين الحبيب ابو صا لح ما نمسع لك حس شكلك دا يخ .هههه..يحقللك الله يهني سعيد بسعيده.
محب الإنصاف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 09:49 PM   #8
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اعتذر لكل شخص اخطئت بحقه عن قصد او غير قصد

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد الروضه مشاهدة المشاركة
..بل اجزم انكم انتم الملح لهذا المنتدي
طلعت خلطه ملح وبهرات مابفى الى تقول بالقدر ولا الكاتم
والله ونعم فيهم كلهم وخاصه ابو صالح مع انه زعلان علي

طلع عصير فخ فخينا والله انا موب زعلان على احد وانا ومن هذا المنبر اعتذر لكل من اخطئت بحقهم سواء عن قصدي او
غير قصد لاكن بعض الاحيان المناقشات وعصبية المزاج تخرج الانسان عن طورة لذلك انا انسان ما احب النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محب الإنصاف مشاهدة المشاركة
وين الحبيب ابو صا لح ما نمسع لك حس شكلك دا يخ .هههه..يحقللك الله يهني سعيد بسعيده.
هذا موجود بس كنت طالع للبر وتوي جاي
والصراحة ما احب احد يمدحني ما سمعت المثل الي يقول المدحهه بوجة الرجال مسبة


بعدين ياحسرة مين الي يهني سعيد بسعدية توي ما عرست
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 10:21 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
انا اشهد ابو صالح ماشاء الله عليه مسنتر بالمنتدى العام 24 ساعه الظاهر لو يمر يوم مارد على اي موضوع هنا اكيد بنفقده <<< فقيدة الرجال

عسانا مانفقدك من شر وبعدين لاتستعجل على السعيدة وانا اختك ان شاء الله بيرزقك ربي بعد ماتجيك الوظيفة
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2010, 10:25 PM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة انثى مشاهدة المشاركة
انا اشهد ابو صالح ماشاء الله عليه مسنتر بالمنتدى العام 24 ساعه الظاهر لو يمر يوم مارد على اي موضوع هنا اكيد بنفقده <<< فقيدة الرجال

عسانا مانفقدك من شر وبعدين لاتستعجل على السعيدة وانا اختك ان شاء الله بيرزقك ربي بعد ماتجيك الوظيفة

اقول عز الله اني طحت بدينى
الشر ما يجيك والله يرزقنى ويرزقك ويوفقنا جميعا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19