عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-02-2010, 11:48 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
حلوه اني اكتب بحثا عنكم اضحكني هذا الجزء من ردك

انت اخي لاتفهم مااردته انا

انا قلت لك عدة مرات من خلال الردود ان الشيخ ابو عمر يلقي خطبه باسلوب (وبلغة عربيه) ميسره يفهما لااقول كل من في الجامع لكن اجزم بأن الاغلبيه يفهمها 00000 اما خطيب الجمعه الماضيه وفقه الله فان اسلوب خطبته اسلوب علمي بحت قد لايفهمه البعض 00000فمن هو الذي لايستوعب كلام الاخر 0000؟؟؟ كثير من الردود اخي تتكلم عن ان الخطبه لابد ان تكون بلغة عربيه وكأني اقول لابد ان يكون الخطيب يتكلم بلغة عاميه انا لم اقل ذلك وكثير ممن رد اجزم بانه لم يقراء مقالي ولو قراء مقالي لم يفهمه انا هذا مقصدي من المقال فلماذا يفهم غيره لاداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعض الاخوان فهم انني (( اقيم )) الخطيب الشيخ علي الدويش وانا لااعرفه ولا اعرف عنه الا خيرا ولم اتطرق له بشيء يسيء 00000 والملاحظه ذكرتها هنا لتعم الفائده لان بعض الخطباء عندنا بالرس هذه هو اسلوبهم 0000
وانا اجزم بأن الكثير من الخطباء يجتهد في خطبته لتظهر بالمظهر اللائق لكن البعض قد لايدري ان بعض الحضور لايستفيد منها بسبب اسلوبها العلمي البحت وبسبب ان البعض يختار اصعب الكلمات التي قد تستعصي على بعض المتعلمين فضلا عن العوام
ابوخشه غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-02-2010, 11:54 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
دجه is on a distinguished road
يا كبس حبحر السلفية هم اهل السنة والجماعة الفرقة الناجية الطائفة المنصورة كما في فتاوى علمائنا ابن باز وابن عثيمين والفوزان والالباني وغيرهم اصلحك الله وهداك الى الحق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دجه غير متصل  
قديم(ـة) 13-02-2010, 11:59 PM   #33
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
أبودجانة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم أبوخشة:
لوأنك بعد الصلاة قمت إلى الشيخ وأعطيته تلك الملاحظة سرا بينك وبينه بأسلوب جميل
لتقبلهاوعدل من خطأه لكن الكلام في الموقع لا يصلح بارك الله فيك
وهذا من التشهير ليس من النصح في شيء
أسأل الله أن يهديك ويوفقك.
__________________
أحسن الظن دائما بأخوانك
أبودجانة غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 12:05 AM   #34
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,571
قوة التقييم: 0
سفير التميز is on a distinguished road
أقترح اغلاااااق المووووضووع

لانه اخذ منحى اخر غير الهدف المقصود


ياليت كااان الموضوع عااااام بدون تخصيص اسماء او جواااامع او اشخااااص معينين ؟


تقبلو احتراااامي ووتقديري

اخوكم
__________________
سفير التميز غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 12:11 AM   #35
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
[size="7"]سبحان الله من بعض الردود

وهل عندما اقول ان فلانا اسلوبه علمي بحت لايصلح للعوام هل في ذلك تشهير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهو مفهوم التشهير لديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لم اتكلم عن احد في عرضه او بشيء فيه انتقاص له 00000

ومقصدي من الكتابة هنا هو ان هذا الامر واقع فيه عدد من الخطباء وليس فقط هذا الخطيب 00000

ارجو ان لانجعل كل كلام عن احد تشهير 00000 لان هذا من الغباء مع احترامي للجميع

وقبل فتره تكلم عن احد الخطباء بكلام جارح ولم نجد احد رد على الكاتب 0000000size]
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 01:36 AM   #36
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 21
قوة التقييم: 0
ka_2009_ka is on a distinguished road
لو إنك تكلمت على الشيخ إبراهيم الدويش أو الشيخ حمود

لأيدوك تأييد الأعمى والله المستعان على التعصب وأنت لم تقل شيئا يؤدي إلى الهجوم عليك بهذا الشكل ولكنهم دخلوا قلبك وعرفوا ما تريد كعادتهم !!!

فمجالسهم لا تخلى من غيبة المشائخ آسف تبيين بدعهم وضلالاتهم

فحسبي الله ونعم الوكيل ويتهمون الناس بالحزبية وهم من أسسها في المملكة
ka_2009_ka غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 01:57 AM   #37
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا على ردودكم جميعا ولا اقول الا الله المستعان
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 08:17 AM   #38
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرس
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
ساني is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله
الشيخ جزاه الله خير مجتهد ولاتعرض لشخصة الكريم
الخطبة غير واضحة والملاحظات
التناقض الواضح فقد قال ليس على عامة الناس التكلم بالسياسة السياسة تعني( الحياة اليومية العادية)
يقول أهل الحل أي المسئولين لاتعرضونهم ياعامة الناس حتى ولو أفسدو ((وحديث السفينة أين هو عنه نتركهم ونغرق جميعا
يقول كلام اكبر من فهمه وفهم أبو خشه العنصري أنا بدوي قح وعتز بذلك
ولاتعز باالسان الممطوط من أبن بلدي الذي تركات الدهر الماضية ادمت قلبه فاعمت بصيرته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ساني غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 01:57 PM   #39
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
أنا عندي سؤاااااااااال:
يعني لو ألقيت هذه الخطبه في جامع آخر مثلا" جامع الحناكي أو جامع الملك عبد العزيز او أي جامع آخر هل سوف يستوعبونها ويفهمون مضمونها! هل هم يختلفون عن من ألقيت الخطبه في جامعهم! هل هم طبقه تختلف في تفكيرها وأستيعابه عن هولاء!!

هنا الجاهل والمتعلم والمثقف وهناك أيضا" الجاهل والمتعلم والمثقف

أتمنى أن يكون مافهم بين السطور (خطأ x خطأ)
أتمنى الا نعود الى عصور الجاهليه الأولى!!
(دعوها فأنها منتنه) اللهم صلي على نببنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مكابر غير متصل  
قديم(ـة) 14-02-2010, 04:48 PM   #40
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
انا لله وانا اليه راجعون يقول المثل (ان رضى ماطر تغلق مطيران )

هل سوف يقلب الموضوع الى ((((عنصريه)))) ؟؟؟؟؟؟؟؟قلت ان اهل الباديه تاج على راسي وأنا تربيت وعشت معهم منذ اكثر من ثلاثين سنه وهم اهل للمدح والثناء 000 ولم اقصد ايها الاخوه الاهانه لاحد منهم 000

وانا تطرقت في احد الردود الى ان هذا الامر وهو صعوبة فهم الخطبه موجود لدى الكثير من الخطباء ويصلي مع اولئك

الخطباء الجاهل والمتعلم ولم اقصد تخصيص جامع الجندل الا لأني صليت فيه ولاحظت تلك الملاحظه 000

فلا يغير موضوع المقال ولا يفهم البعض فهما اخر 00

اخي ساني هداك الله والله ردك تخبطات xتخبطات اتعبت روحك والله

0000
ابوخشه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19