عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:02 PM   #1
عضو بارز
 
صورة العاتب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
العاتب is on a distinguished road
معنى كلمة بيبسي!!!!!!!!

معنى كلمة بيبسي, شوف الحقاره
الحقيقه الغائبه عن 95%من المسلمين..معنى كلمه (بيبسي)!!!

الحقيقة الغائبة عن 95%تقريباً من المسلميــــــــــن : إليكم إخوتي في الله هذه الحقيقة المرة :

وهي أن البيببسي والكوكا كولا تحتوي على مادة من معد ة الخنزير .. وهذا ليس كلام فقط بل هو من كتاب وهذا دليلي واسم الكتاب الذي به المعلومة هو (picture is not shown) والمطبوع في عام 1987م وتستطيع التأكد من ذللك بالذهاب لأي مكتبة عامة والتأكد من المعلومة بخصوص البيبسي والكوكاكولا في هذا الكتاب في صفحة رقم 145.

ولو قال قائل : نحن نصنع البيبسي في البلاد العربية .. فأقول له: بأن البيبسي يأتي على شكل بودرة من بلد المنشأ أمريكا ويتم خلط المواد الأولية المستخدمة في صنع البيبسي في مصانعنا وتعبئتها فقط ولا أحد يعرف سر تركيبة البيبسي والمواد المستخدمة فيه سوى مصنعة الرئسي في امريكا دمرها الله .

معلومة إضافية معنى كلمة (Pepsi)

"pay every penny to save وستلاحظ أن كلمة بيبسي اختصار لهذه الكلمات وهي كالتالي :

pay:ادفع

Every:كل

penny:بنس (وهو 1 على 12 من الشلن الإنجليزي)

to Save:لإنقاذ

an Israeliاسرائيلي .

وبعد اكتمال العبارة الآن فهي تعني :

ادفع كل بنس لإنقاذ إسرائيلي

* سبب تحريم (الخنزير ومحتوياته من لحوم ودهون) أنه يذهب الغيرة من قلب آكله والله أعلم .

أتمنى ان اكون افدتكم بهذا الموضوع ..

(( وين المقاطعه ))

مما أطلعت عليه

تحياتي لكم ،،،،
__________________

أدلى همّ الكون واطْبقـَت سحب الكآبه .. أغرقـَت جوفي بدمعي واهلكت أخضر حقولي
وينكم ياربع عمري ؟من بقى ما صك بابه؟..مابقى لي صاحبٍ أرمي عليه اهـْوَن حمولي
الكتابة عن همومي ذنب أفْشَل في ارتكابه..هكذا حزني أناني ... غير فرْحي للّي حولـي
من هموم الناس أبني دافعي لجل الكتابه..ما حسَبْت حساب ضاقوْ بْما كتبت او صفّقوا لي
العاتب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:10 PM   #2
عضو مميز
 
صورة كراميلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
كراميلا is on a distinguished road
Thumbs down

من يطبق يا اخي

والله حنا شعب ينطبق عليه المثل اللي يقول


خالف تعرف

انا عن نفسي قاطعت من زمااااان


مشكووووووووووووووووووووووووووور
__________________
كراميلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:26 PM   #3
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
مشكووووووووووووووووووووووووووور
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:35 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
ولد رسااآآاوي is on a distinguished road
والله ما نقدر نخليي ..

صاار شئ اساااسي مع الغذاء والعشاء.. ,, .. ,,

بس اشواى طلع الالسي يمكن اخف ضررا..,,’’
ولد رسااآآاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:37 PM   #5
عضو بارز
 
صورة H3..H3 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
H3..H3 is on a distinguished road
انا صرت مااشربهَ آبد
الله يخلي الالسيَ آخذ مكآنه
يعطيك العآفيه
H3..H3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:38 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
Faisal xp is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيصل العلي مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووووووووووووووور
55,104 مشاركه كلها ( مشكوووووووور ) !!

وبالنسبه للبيبسي ..

اقتباس:
وتستطيع التأكد من ذللك بالذهاب لأي مكتبة عامة والتأكد من المعلومة بخصوص البيبسي
لو نستطيع التأكد من المعلومه أنها تحتوي ماده معدة الخنزير في هذا الكتاب .. كان الجمارك السعودي أو اللي تجيب هذهـ الشركه
مانعينه من زمان لأنهم تأكدو أن البيبسي تحتوي مادة من معدة الخنزير ..

تحيتي لك ..
Faisal xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 03:49 PM   #7
عضو نشط
 
صورة !. تحدوهـ البشر .! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
قوة التقييم: 0
!. تحدوهـ البشر .! is on a distinguished road
جرزاك الله خ ــيير ..~
__________________
!. تحدوهـ البشر .! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 04:21 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة ألماااسة حسااسة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كنت آمنة في حضــن عـــــنيزة
المشاركات: 1,147
قوة التقييم: 0
ألماااسة حسااسة is on a distinguished road
البــــديل الســــعودي وبنفس الطعم الرائـع ( بي كولا )
__________________
ألماااسة حسااسة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 04:26 PM   #9
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,131
قوة التقييم: 0
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
اشواا اني اكرهـ الطبسي وأحب الديو هع هع
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 04:30 PM   #10
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
يعطيك العافية أخوي
لاكن كل هذي إشاعات وحنا ما غير {اندردب منه}
ولو كان هذا حرام لاكان ماشربه مشائخنا حفظهم الله


على العموم

جزاك الله خير على حرصك لدينك والغيرة علية
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19