عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-02-2010, 07:30 PM   #11
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يعطيك العافية صرخة انثى

طيب حنى مافهمنا المشكلة هل هو يقصد ان الورشة بوسط الديرة ولا يقصد اللوحة
ولا يقصد السيارة الي واقفة ولا يقصد الدعاية حقت الحليب


المفروض اخي الكريم انك وضحت
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-02-2010, 07:30 PM   #12
عضو مميز
 
صورة عمشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمشه is on a distinguished road
يقصد الى يقصد يقول المثل < الي ماعنده واسطه مثل النخله الماسطه>
__________________
عمشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 08:17 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 150
قوة التقييم: 0
د حقائق is on a distinguished road
بصراحة المعنى ببطن الشاعر
د حقائق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 08:47 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


يتصفح الموضوع حالياً: 12 (1 من الأعضاء و 11 من الزوار)
رساوي مكاوي*



كل هالزوآر عشآن موضوع مدري وش يبي صرآحتن !!
والوآسطة بالمملكة آحسن من الرشوة بالدول الآخرى ..



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 08:47 PM   #15
عضو مميز
 
صورة H1NXP الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: في مملكة الإنسانيه
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
H1NXP is on a distinguished road
مافهمت شي
وتقبل مروري
H1NXP غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-02-2010, 09:13 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
اتمنى توضيح المقصود من الموضوع << بس صورة قال موضوع خخخخ

او

حذف الموضوع باكمله

وشكرا













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2010, 02:45 AM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
بصراحة مهب واضحة لكنها شكلة الورشة
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2010, 03:04 AM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
سؤااااااااااااااال صعب !!

عسى ماعليه درجات واجد بس !!!
مكابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2010, 04:14 AM   #19
عضو متألق
 
صورة أمـ كدش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 970
قوة التقييم: 0
أمـ كدش is on a distinguished road
وتـ ذس يا أخ العربـ !!
__________________
أمـ كدش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2010, 04:37 AM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 266
قوة التقييم: 0
مخاوي الرجال is on a distinguished road
يقصد الورشه .... هذا الي انا اتوقعه...
الورشه بطريق عاام....
مخاوي الرجال غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19