عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-02-2010, 11:42 PM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منتدى مشاهدة المشاركة
اولا: الله يوفقك ويسعدك في حياتك الزوجيه الجديده ........بس ياليت تحــــاولين انتي او احد تعرفينه تسون كوشه بسيطه، بصراحه سمعت عن ناس هم اللي صلحوا الكوشه بأنفسهم ،وبكذا توفرين على نفسك قيمة الكوشه اللي في المحلات .....................................
تراهم يحطون قطن كأنها ثلج وورود وشيفونات إذا سويتيها ماكلفت متين ريال وتقعد لك ولبنات العائلة وإلا غلفي بها الهدايا وزيني بها الصواني المهم لا يضحكون عليكي بكراتينهم
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-02-2010, 01:02 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
ابوحنان is on a distinguished road
انا عندي الحل ممكن

واحد يسوي لك الكوووشه انت عليك الخامات

وهو يسويها وسعره ما يتعدى 1000 ريال لا والشخص راعي ذوووق

وتصميم جديد على ذوق ولكن الخامات عليك

للطلب ارسل رساله ورايح اسهل لكم المسأله
__________________
ابوحنان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 01:20 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
اختي اسال الله لك التوفيق
ليش ماتدورين عن بنات يسوون لك كل شغل الزواج وسعرهم حلو
من الرس البنات انا سمعت عنهم والكل يمدح فيهم
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 01:32 AM   #14
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمرتني طيبتي مشاهدة المشاركة
اختي اسال الله لك التوفيق
ليش ماتدورين عن بنات يسوون لك كل شغل الزواج وسعرهم حلو
من الرس البنات انا سمعت عنهم والكل يمدح فيهم


الله يوفقك يختي ويسعدك من جد كل شي غاااالي

دمرتني طيبتي...الله يعافيك ابي رقمهم اذا تعرفينه؟
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 01:44 AM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
الا بالعقل ما يحتاج كوشه...

عشان ساعتين ادفع 1000 ريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هم ما رفعو الاسعار الا لاقين مخفات
__________________
Mac.Mazyad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 02:08 AM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
الله يوفقك ويتم زواجك وانتي بخير وصحه وعاقيه
مكابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 06:35 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
تعبت من السهر is on a distinguished road
لا لا لزم كووشه بالعرس والا ترا ما يصير عرس ؛؛

وربي يوفقك ويسعدك
روحي لرويضه يمدحوونه مره
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تعبت من السهر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 08:58 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
هلابينو is on a distinguished road
اللة يتمم لك على خير
يقول المثل(يجوز العيد بون حنة)
وانا اقول ( يجوز العرس بدون كوشة)
__________________
قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار
هلابينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 10:40 AM   #19
عضو مميز
 
صورة عمشه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمشه is on a distinguished road
انا مع الاخ منتدى في كلامه (((( اولا: الله يوفقك ويسعدك في حياتك الزوجيه الجديده ........بس ياليت تحــــاولين انتي او احد تعرفينه تسون كوشه بسيطه، بصراحه سمعت عن ناس هم اللي صلحوا الكوشه بأنفسهم ،وبكذا توفرين على نفسك قيمة الكوشه اللي في المحلات .)))
__________________
عمشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-02-2010, 11:07 AM   #20
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الذهب is on a distinguished road
حرام الصراحه السعر اللي تقولين عليه

بتلقينها ارخص من 500 الى 800 لاتاخذين منهم النصابين ذولي
الذهب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19