عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:18 PM   #21
عضو مميز
 
صورة B256 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: بــوســط بيــتـنـــــا
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
B256 is on a distinguished road
اخـــــــــوي انــت منتب بالـــرس انت بافرانــكفورت
B256 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:22 PM   #22
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
أسعار العقار مُتضخمه في أغلب مدن المملكه وفي بعض المناطق تضاعفت الأسعار بشكل خيالي وغير مسبوق ..

أما من ناحية وصول أسعار العقار في الرس من 300 - 400 الف (في بعض الأحياء وليس كلها) فهي أسعار مُبالغ فيها ومتضخمه الى حد كبير ..

مع العلم انه يوجد في الرس مخططات وأحياء أسعار العقار فيها من 100 - 150 الف ولاتتجاوز هذه الأسعار ..

والزين غااااااااااااالي ..

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:22 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 430
قوة التقييم: 0
حزش is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اكاي مشاهدة المشاركة
لا رقيب ولا حسيب يا عزيزي ... هذا هو الجواب ببساطة

معروضه علي قبل فتره ارض بمساحه 800 متر بين البدايع العليا والوسطى بمبلغ 45 الف فقط بالتحديد خلف المحطة

لا وأزيدك من الشعر بيت ... الأرض عليها سور ..

أظن أن الطريق الأمثل أننا ننتقل لديار ثانيه
أو تروح عليك دراهم البنك العقاري على قطعة ارض أو يطق عمرك 100 وانت تستأجر الدور ب25 الف


( والمدينه خير لهم لو كانوا يعلمون ) على الأقل مافيها كورنيش يعني الهواء نقي يالله من فضلك ..... وتستاهل الـ 400 ألف و600 ألف




__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حزش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:30 PM   #24
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
اعتقد البدائع وقصر بن عقيل هي الخيار الافضل الان
والحقو قبل الهوامير يلحقوو
والاسعار طبيعيه جدا في الرس اذا الاراضي مسيطر عليها 3 اشخاص
يعني سنتين بالكثير وراح تقول الارض الفلانيه كانت في 250 والان ب 900
__________________
.
.
abu naif غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:51 PM   #25
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
ابعرف شي واحد وش دخل المحافظ ونائبه ؟؟؟
ياخي الارض ارض الناس لا هو سارقة ولا ناهبة يحط السعر الي يبيه الي يرضى بالشي هذا ويبيه حياه الله ولي
ما يبيه عنده الاراضي كثار
بعدين لازم ا لواحد يسكن بالرس اسكنو بالبدائع برياض الخبراء بالبكيرية بأي محافظة تجدون ان فلوسكم تكفيكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتن بوزير التجارة يوم سعر الرز ارتفع
يقول لاتاكلون رز كولو نواشف ولا شي ثاني غير الرز
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 03:51 PM   #26
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
^^
مــــآش قلبــي مآيطيعن ....الحين لا سافرت شهر اشتآق للرس ...وشلون لو شدّيت !
.
.
ومآحٌــبٌّ الديارِ شغفن قلبي ~ ولكن حٌــب من سكن الديارَ >>لاتخليناا .
.
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 04:59 PM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
فكرة شراء أرض من البدايع ماهي " بطاله"
و اتوقع أن اراضي البدايع بعد فترة اغلبها لاهل الرس الهاربين من جشع هوامير الاراضي
بس على الله ما يسبقوننا هالهوامير على على البدايع
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 05:01 PM   #28
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
ابعرف شي واحد وش دخل المحافظ ونائبه ؟؟؟
ياخي الارض ارض الناس لا هو سارقة ولا ناهبة يحط السعر الي يبيه الي يرضى بالشي هذا ويبيه حياه الله ولي
ما يبيه عنده الاراضي كثار
بعدين لازم ا لواحد يسكن بالرس اسكنو بالبدائع برياض الخبراء بالبكيرية بأي محافظة تجدون ان فلوسكم تكفيكم
:019: مراااااااااااااااااااااااحب

والله ضحكتوني وانا مالي خلق!!
والله هذا اللي يقول لا تسكنون بالرس شكله نايم ولا يستهبل !!
واما ماللمحافظ دخل هذا كثروا منها!!
بس الشاعر يقول
اذا كان رب البيت للطبل ضاربا ****فشيمة اهل البيت كلهم الرقص!!

واخاف ان اللي كاتب هالرد المضحك ينطبق عليه المثل
مايمدح السوووووووووووق الا من ربح فيه!!

بي الشكوى لله مش للبشر والله ياخذ حقنا منهم عاجلا غير اجل !
!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 05:27 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 170
قوة التقييم: 0
أبو قثمه is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة
أسعار العقار مُتضخمه في أغلب مدن المملكه وفي بعض المناطق تضاعفت الأسعار بشكل خيالي وغير مسبوق ..

أما من ناحية وصول أسعار العقار في الرس من 300 - 400 الف (في بعض الأحياء وليس كلها) فهي أسعار مُبالغ فيها ومتضخمه الى حد كبير ..

مع العلم انه يوجد في الرس مخططات وأحياء أسعار العقار فيها من 100 - 150 الف ولاتتجاوز هذه الأسعار ..

والزين غااااااااااااالي ..

تحياتي
كلام سليم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو قثمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2010, 07:49 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الرس
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
ريم محمد is on a distinguished road
والله لو الناس ما تشري ما زادوا الاسعار خلو الناس تقاطع شراء الارضي وتشوفو ا خلي ارضيهم تجلس بحلوقهم
ريم محمد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19