عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-02-2010, 05:43 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
الجنرآل is on a distinguished road
Angry بندة والعروض الوهمية "

بسم الله الرحمن الرحيم ..


كما يلاحظ اغلبكم ان العروض التي تقوم بها بندة

في الغالب تكون وهمية او محدوده بحيث اننا اذا ذهبنا

لا نجد منها شيئاً


فلماذا هذه العروض اذاً ؟!


فقط لتجذب الناس اليها !

أم لماذا
؟
الجنرآل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-02-2010, 05:49 PM   #2
عضو خبير
 
صورة Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: Alrass
المشاركات: 4,249
قوة التقييم: 0
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ will become famous soon enough
.
الم تسمع بالتسويق الكاذب .. لقد قرأت مرة عنه في احد المنتديات
بحيث يقولك فيه انواع العروض وحين تأتيه لا يوفر لك الا القليل منها
وحين تسأله عن الباقي يقول انتهت الكمية..او انتهى العرض..

.
__________________
AҺmąĎ «~(~} ^)^{~)
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 05:49 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: القصيم
المشاركات: 372
قوة التقييم: 0
الفارس المجهول is on a distinguished road
اكيد لجذب العالم
الفارس المجهول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 06:05 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اخي المثل يقول من يستطيع ان يحتال فليحتال

اذا الواحد منا دخل للتسوق قام يضف الضروري والغير ضروري

فهم عارفين ان ثقافه التسوق عندنا صفر فهم بيلعبون علينا

لكن الغلط راكبنا من ساسنا لراسنا لاننا نعيش لنأكل
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 06:16 PM   #5
عضو متألق
 
صورة ابن الجزيرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: في محيط جزيرتي
المشاركات: 775
قوة التقييم: 0
ابن الجزيرة is on a distinguished road
نعم هذه التجاره شطاره..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن الجزيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 06:34 PM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
حوشاني تميمي is on a distinguished road
هم لاقين ناس يلعبون عليهـم ..

وحماية المستهلك للاسف غير موجووده ,,

وزارة التجاره مافيه اي متابعه من قبلها ..

وبالنسبة للرس .. مافيه اي منافس لبنده !!

اللهم سلتي في بعض العروض ..

وهي موب بعيدة عنه ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حوشاني تميمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 06:59 PM   #7
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
أنا بصارحة ما أقول وهمية..

لكنها قد تكون بكمية محدودة لاأكثر....
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 07:41 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الرس
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
ريم محمد is on a distinguished road
انا اعتقد ان العروض على الي تاريخه بينتهي انا دئم اشري من بنده فيها اشياء تكون رخيصه حلوه بس لا تروحون يوم الجمعه لانه المصرين تخفيض على اجنحته وكبدة الدجاج :s_45:
ريم محمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2010, 08:33 PM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

أعتقد إنه خطه تسويقية ناجحة

وليست عروض وهمية





ومع ذلكـ
لن نصل إلى ماوصل إليه شعب الأرجنتين العظيم



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-02-2010, 05:01 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
نفرض ان هناك عرض على سعر الحليب 1 لتر بـ20ريال للكرتون والكميه الموجوده هي 10 كراتين فقط

دخل احد المستهلكين ثم اخذ عربيه ثم ورقة الاعلانات ثم بدا من اليمين الى ان ينتهي باليسار طبعاً يشتري المهم والغير مهم والحليب انتهى او بالاصح عرض وهمي

هاذا هو عرضهم الحقيقي لجلب الزبائن الى حاجيات اخرى
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19