عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2010, 01:43 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
النهر العذب is on a distinguished road
قمة المهزلة مستوصف حي الصحة

مدري متى ترجع هيبة وزارة الصحة مثل الاول؟
الحقيقة وانا رايح اليوم اودي ولدي للمستوصف مستأذن من الدوام ويالله سمح مديري بعد حب خشوم لان الولد تعبان والا المستوصف فاضي مافي الا الممرض والله لاطبيب ولا صيدلي ولا موظف مختبر نسأل وين الطبيب قال راح يجيب ولده من المدرسة والمرضى ينتظرون ساعه وحضرته رايح يجيب الولد والله لو ان الولد بقريه يمديه وصل والمدير مايحرك ساكن رغم انه محترم جدا الا ان الدنيا فوضى واللي يصرف الدواء ممرضه بقسم النساء رغم ان هذي الحاله تكررت معي اكثر من مره واللي بيتأكد بس يمر 5 دقايق ويشوف الوضع بنفسه وياقلب لاتحزن
النهر العذب غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-02-2010, 02:26 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
كوووون زووووون is on a distinguished road
يارجال والله الطاسه ضايعه من مستشفى الرس لين المستوصفات لين وزارة الصحه بكبره

ماجاء مدير صح لين اليوم

الامور تمشي بالواسطه والاهتمام بالمريض منعدم

الله يغنينا عنهن هذا الي اقووووووووووول
كوووون زووووون غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 05:12 PM   #3
عضو مبدع
 
صورة *^MaLaK^* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس ..............
المشاركات: 1,435
قوة التقييم: 0
*^MaLaK^* is on a distinguished road
صحيح متى ترجع هيبت مستوصف الصحه
والله اذكره كان احسن المستوصفات الي باالرس
بس يااخوي الشكوى لله
*^MaLaK^* غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 05:37 PM   #4
عضو مميز
 
صورة !رحيل! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 282
قوة التقييم: 0
!رحيل! is on a distinguished road
أنشهد إن المهزلة بكل مكان بهالديرة
وخاصة بالقطاع الصحي
اللي يعتبر الأهم والمهم بالنسبة للناس
بس الشكوى لله وحسبنا الله ونعم الوكيل على من بيده مسؤولية
وضيعها,,,,
والله وأنا أختك مالنا إلا المستوصفات والمستشفيات الأهلية
من كثر مالقينا من اهمال وتسيب
وموااااعيد وانتظااااار ...
والله يلطف ويرحم حال اللي مايقدر على الخاص
أنشهد إنه هو الضحية,,,,
لاكن عسى الله يغنينا عنهم بالعفو و العافية
ولا يحدنا لهم,,
__________________
إلهي . .
قلبي
بينْ يديك .
. !
آمنْحه صبر آ آ آ لآينْتهي . .


!رحيل! غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 06:15 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
لايفوتك آجل مستوصف حي المطآر تخيل المستوصف فاضي مافي الا الممرض والله لاطبيب ولا صيدلي ولا موظف شكلة جديد نسأل وين الطبيب قال ماجاء للحين مع ان الساعة 10 ونص ولاحد عندك
حتى مافي علاجآت لزم نشترية من الصيدلة الحين وين اللي يقولون عنة كل شي مجآني في المستشفيآت الحكومية
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 08:18 PM   #6
عضو
 
صورة متبعبسه ومنغثه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
متبعبسه ومنغثه is on a distinguished road
والله انك جبتها على الجرح انا من اكثر الناس الى يعانون من هالمستوصف وخدماته السيئه على الرغم من ان المدير رجل ونعم الرجال لكن الطيب ماينفع بالشغل
اولاالطبيبه السابقه كانت اسواء من السيئه لا اسلوب ولا تعامل ونفس شينه كنك متسول موب مراجع والاجازات تعطيها الى تصادقهم بالتلفون من غير مراجعه والى ماتعرفهم تطلع عيونهم ماتعطى ولا يوم حتى لو كانت المراجعه طالبه
وتفائلت خير بعد نقلهم للمبنى الجديد وكثرة الممرضات ولكن للاسف
الممرضه فلبينيه تصارخ وتستقوى على المراجعات الى اغلبهم من كبار السن ومراجعات السكر
وممرضه مصريه قديييمه مادرى كيف ماتقاعدت الى هذا الوقت لازم تشوت وتزيد بالعمر خمس سنوات
ومسؤولات الملفات انتضر ساعه على مايعطونك وجه ويطلعون لك ملفك هذا بعد التحقيق والاسئله الشخصيه الى مالها اى داعى سبق وراجعتهم يوم الثلاثا ورجعت راجعتهم يوم الاحد من الاسبوع الى بعده وجلست ساعه على مايدورون ملفى وتسالنى انتى لك اسبوع مراجعه قبل قلت ايه قالت اجل ملفك هنا وتاشر على الارض لان الملفات بعد المراجعه ترمى بالارض اسبوع قبل مايرجعونها للمكان المخصص من العجز والاهمال
والممرضات كل وحده جالسه على المكتب كنها وزيرة ويشوتون المراجعات على بعض كل وحده تقول روحى للثانيه الا وحده الله يجزاها خير اضنها من الزيد او الجبيرى
وطبيبه الاسنان سودانيه تطق الباب عليها ساعه ماترد ولا تفتح الباب من العجز وادخل واجلس انتضرها خمس دقايق على ماتخلص مشتغله باللاب توب حقها وتسحب منها الكلام تسحيب كنك داخل على اموات
والطبيبه العامه اجيها انتفض من الانفلونزا والحرارة واشرح اعراض حالتى بكل برود تقوم ومن دون استئذان منى او اعتذار ترد على الجوال و تروح تجيب لها فطور وترجع
وبعد كل هالعذاب وانتضار ساعتين عشان تخلص مراجعه عاديه ماتستغرق ولا خمس دقايق يجيك عاد الصيدلى الى يبى لك عشر دقايق تدق الجرس ويالله يالله يتكرم ويجيك ويرمى لك الادويه رمى ووراها الكيس تقل تشحذ منه

اتمنى من المسؤلين وضع حد لهذى المهزله والتشديد على الممرضات وخصوصا السعوديات وتذكيرهم بالخوف من الله والاخلاص فى العمل ماشاء الله رواتبهم مجزيه وعملهم جدا مريح مالهم اى عذر على هالاهمال
لكن على رأى المثل (( قال يافرعون من فرعنك قال مالقيت من يردنى ))
__________________
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
متبعبسه ومنغثه غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 08:40 PM   #7
عضو مميز
 
صورة مين انا؟؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
مين انا؟؟ is on a distinguished road
الله يعينك ماشقت شي
ما امدانا على سالفة السمكري اللي بمستوصف الحناكية
مين انا؟؟ غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 09:26 PM   #8
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
مثل ما انت استأذنت علشان تودي ولدك الله يقومة بالسلامة للمستوصف هو يستأذن علشان يجيب ولده من المدرسة ومثل ما انت انتظرت لين يجي فكر بالي يراجعونك من مراجعين كيف ينتظرون انا اتكلم عن النقطة هذي فقط
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2010, 09:52 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: United states
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
عابر القرات is on a distinguished road
والله مديرهم محترم وطيب بس قليل القاه بالمكتب القى واحد مكانه شكله جديد شغال تصريف للعالم لكن ماينفع مع هالموظفين الطيبه الزايده



ولايهون مستوصف الشمال <<< طبعاً لو تكلم عنه يبيلي يوم عشان اعطيه حقه ؛؛؛؛
__________________
Cowards die many times before their death
عابر القرات غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2010, 12:22 AM   #10
عضو بارز
 
صورة ببسي كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ديرتي
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
ببسي كيف is on a distinguished road
اقول لايكثر .. الدكتور والممرض وغيرهم موظفين لهم اشغالهم وهذا اسمه مستوصف مو طواري اسعاف وحالات حرجه .. يعني انتظر الى يرجع الدكتور ولا شفلك مستوصف على حسابك .. حالهم حال الدوائر الثانيه .. يعني ماعمرك انطقيت في الجوزات او الاحوال او التعليم او البلديه او او .. ولا عشان صحه صار الموضوع سالفه .. تحياتي وتقبل كلامي بصدر رحب لكن هذا واقع وحنا لو مكانهم سوينا مثلهم وحسب مافهمت من كلامك انت جاي في وقت صلاه الظهر .. تحياتي
__________________
ببسي كيف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19