عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2010, 07:34 PM   #1
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
الرس والإتجاه المعاكس........!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

لاشك ان المثل القديم يقول (من له عقل وراس سوا سوات الناس)....

وجميع مدن المملكه وحتى العالم تقريبآ تنمو سكانيآ باتجاه الشمال......

الا الرس لانعرف أين الخطه الإستراتيجيه للمد العمراني بها ....؟؟

وكأن الموضوع مبهم لايعلمه الا أناس معينين قد يستفيدون منه باستثماراعقاريآ...

هل سيمتد الرس بجهة الشفا شرقآ؟ فنبني آمالنا وتطلعاتنا هناك..

أم سيتجه الى الغرب باتجاه القصر؟؟؟ونبدأ بوضع خططنا الخاصه لذلك.

ام سيتجه جنوبآ ؟؟وترتفع بعض الأملاك الخاصة هناك.....ومن المستفيد؟!

أم يتجه شمالآ وهو الصحيح إسوة بمدن المملكه....وحتى لو قال قائل ان الوادي موجود ...مالمانع ان نبني بعد

الوادي...ويكون الوادي بوسط المدينه....مثل وادي حنيفه بالرياض...

وهل يعتبر مابعد الوادي ليس من الرس؟؟؟

بالعكس المفرووووض ان نتقدم باتجاه طريق المدينه السريع...هذا رأيي وانتظر آرائكم....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-02-2010, 07:50 PM   #2
عضو متألق
 
صورة معّرب الجدين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 819
قوة التقييم: 0
معّرب الجدين is on a distinguished road
العزيز / شوفان رايك سليم
والرس صاير كل من ايده إلوه
المحافظه لها تخطيط والبلديه عندها تخطيط والمجلس البلدي له خطط ومجلس الشيوخ عفوا الأعيان لهم خططهم
ومجلس ابو حمدان عنده خطط استراتيجيه واعتقد هو الأقوى .........ودمت بود
معّرب الجدين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 08:19 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
التوقعات و الملاحظ أن التوجه جنوبي لكن يسير ببطء
أما الشمال فقد تم تشويهه بقصد أو بدون قصد
أما الغرب بنظري المتواضع أنه كئيب
و الشرق متذبذب و سيستقر بزوال أشباك الأغنام

السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 08:58 PM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معّرب الجدين مشاهدة المشاركة
العزيز / شوفان رايك سليم
والرس صاير كل من ايده إلوه
المحافظه لها تخطيط والبلديه عندها تخطيط والمجلس البلدي له خطط ومجلس الشيوخ عفوا الأعيان لهم خططهم
ومجلس ابو حمدان عنده خطط استراتيجيه واعتقد هو الأقوى .........ودمت بود
حياك الله يا معرب الجدين....


وشكراااالإدلائك برئيك هنا...

هلابك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 09:45 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 135
قوة التقييم: 0
ســــــــبــا ح is on a distinguished road
والدليل ان اراضينا ماجت وظاهر انها عكسنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســــــــبــا ح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 10:15 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
الإتجاه غرب إلى قصرابن عقيل


إلى الأمال المتعلقة ببلدية القصر الجديدة

ماتدرون قد يكون القصر مثل البدايع الخضراء في جمالها و مثل بيدة في سرعة تطورها أو في الخبراء في منحها أوعنيزة بمهرجاناتها
أو البكيرية في ثرائها ,,,,,,,,,,,



ومانزال نحلم بالمدينة الفاضلة !!!!
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 11:37 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
اللهم لك الحمد

مساله ان جيع المدن تتوسع شمالا فهذا ليس بنص منزل من السماء

الرس لوجود وداي الرمه فمن المستحيل ان تاخذ بالتوسع شمالا
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2010, 11:51 PM   #8
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السلطه الخامسه مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد

مساله ان جيع المدن تتوسع شمالا فهذا ليس بنص منزل من السماء

الرس لوجود وداي الرمه فمن المستحيل ان تاخذ بالتوسع شمالا
حياك الله يالسلطة الخامسه....

وجهة نظرك نحترمها ....

واللهم لك الحمد )لامكان لها من الإعراب.....!!!!


ونحن نقول تفضل وقدم وجهة نظرك انت الشخصيه هل هي للغرب ام للشرق ام للجنوب؟؟؟

وشكرااااا.....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2010, 12:53 AM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


اعتقد أن الجهة القادمة جنوب و جنوب شـرق

و نسأل الله أن تتيسر اراضي المنح ليزول جشع البعض ..

مشكوور أخي الكريم شوووفان

محبك / ســـــــــاري ،،،،



::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2010, 01:55 AM   #10
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الرس لوجود وداي الرمه فمن المستحيل ان تاخذ بالتوسع شمالا
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19