العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2010, 08:04 AM   #1
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: نجد العذيه
المشاركات: 12,087
معدل تقييم المستوى: 0
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
Talking التزلج على الرمل ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم لطشت لكم موضوعن منتاز ... تزلج على الرمل

شوفو الحبايب لابسين نظارات سباحه

7777777






لحظة الإقـلاع






انحراف جهةاليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواااااق صح









7

7



يا سلاااااام على القيادة وربي تنفع تسوق هليكوبتر








اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب مخالفه






بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه








لالالالالا



تم سقوووط لاعب
















لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )











بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية "
بس ماكانه غرز أخونا في الله؟؟






ياابو شباب سابقينك سابقينك








ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر






وأخيراً الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان
ابوكـ يالثقه
















ملتووووووش
__________________
[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 08:51 AM   #2
يزيد الخليوي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 555
معدل تقييم المستوى: 0
يزيد الخليوي is on a distinguished road
افتراضي

اهنيهم ع الجوله الى ولا احلى

شكرا ع اللطشه
يزيد الخليوي غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 09:14 AM   #3
%خجل%
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 8,452
معدل تقييم المستوى: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
Talking



ياااااازييييييين التراآآآب ناعم يهبلللللللللل>>نست اللي يتزلجووون

احسسسه وناآآآسة ع رعب ماأدري وشلون جاآآيه

بس ودي اجربه صدق مع احد>>اهم شيء لايصير من طقة عيال خالتي المتهوريين خخخ هع


شوقرن قزيلن سميتي
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 09:32 AM   #4
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: نجد العذيه
المشاركات: 12,087
معدل تقييم المستوى: 0
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخليوي مشاهدة المشاركة
اهنيهم ع الجوله الى ولا احلى

شكرا ع اللطشه

شكرا على تواجدك اخي الكريم
__________________
[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 09:38 AM   #5
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: نجد العذيه
المشاركات: 12,087
معدل تقييم المستوى: 0
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
Talking مرحبتين سميتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %خجل% مشاهدة المشاركة




ياااااازييييييين التراآآآب ناعم يهبلللللللللل>>نست اللي يتزلجووون

احسسسه وناآآآسة ع رعب ماأدري وشلون جاآآيه

بس ودي اجربه صدق مع احد>>اهم شيء لايصير من طقة عيال خالتي المتهوريين خخخ هع


شوقرن قزيلن سميتي

خخخخخخخ

اكتشفت انك تحبين السباحين على الرمل ...مب التزلج خخخخخخ


لا بجيتس ونجربه حنا على دباب ينفع والا خخخخخ


شكرا على الخطمه الحلوه
__________________
[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

ملامحـ خجولهـ غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 09:56 AM   #6
أبو ملوح
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أبو ملوح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,128
معدل تقييم المستوى: 0
أبو ملوح is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

مررررررررررررررررررة روووووووووووووووووعة
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 02:13 PM   #7
m3and
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,022
معدل تقييم المستوى: 0
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
افتراضي

هههههههههههههههههههه

ككككككككككككككككككككك

والله ياهم منسمييييييييييين

لكن ترىآ ماطلعت عندي ولآصورهـ<<<برآآآآ هع هع
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 02:18 PM   #8
Rsawi Mkawi
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: At KFUPM
المشاركات: 14,296
معدل تقييم المستوى: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
افتراضي

بس جآي آبي آكسب الدع‘ـوهـ وآطلع
وترآ معآند صآدز مآ طلع‘ـت الصور
Rsawi Mkawi غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 02:43 PM   #9
المهره
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,636
معدل تقييم المستوى: 0
المهره is on a distinguished road
افتراضي





حركات
وسعة صدر وفللله

وعشان الوناسه

كل شي يجي باالخيال

يعطيك الف عافيه على النقل الجميل
المهره غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 02:51 PM   #10
..بـــارعه..
عضو فذ
 
الصورة الرمزية ..بـــارعه..
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,154
معدل تقييم المستوى: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
Talking




ليت من ركبهن بس
>>لاتخليننا يالقويه :(

مشكووووره خيتو ع التغطيه هع
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir