عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-03-2010, 12:45 PM   #11
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
الله يهدي الجميع لما يحب ويرضى
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-03-2010, 12:50 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
Thumbs up

اولا- نشكر رجال المرور شدتهم في التعامل مع المراهقين فقد اثمرت نتائجها و شوارع الرس الان تشهد لهم بذلك
ثانيا- اتمنى من مرور المحافظات القريبة الاستفادة من اعمال مرور الرس في الشارع و تعاملها مع المزعجين من المراهقين
ثالثا- نتمنى من مرور الرس زيادة ضبط عسكرها و الحرص على التعامل الجيد و الدبلوماسي مع الجمهور
رابعا -اتمنى من مرور الرس النظر في المواضيع المطروحة و الاستفادة من بعض النقد من العقلاء و صرف النظر عن السفهاء
شكرا لكم و لك هادئ و لابو عباة *
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 12:58 PM   #13
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السموأل مشاهدة المشاركة
اولا- نشكر رجال المرور شدتهم في التعامل مع المراهقي فقد اثمرت نتائجها و شوارع الرس الان تشهد لهم بذلك
ثانيا- اتمنى من مرور المحافظات القريبة الاستفادة من اعمال مرور الرس في الشارع و تعاملها مع المزعجين من المراهقين
ثالثا- نتمنى من مرور الرس زيادة ضبط عسكرها و الحرص على في تعامل مع الجمهور
رابعا -اتمنى من مرور الرس النظر في المواضيع المطروحة و الاستفادة من بعض النقد من العقلاء و صرف النظر عن السفهاء
شكرا لكم و لك هادئ و لابو عباة *
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نعم نعم تبي المحافظات تستفيد من مرور الرس في عدم تنظيم السير والفوضى وانتهاك النظام بالمطاردة الجنونية والصدم
وجمع اكبر عدد من المخالفات وملاحقه فلان وعلان واللعب والسرعة الجنونية بسيارات الدولة
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 01:17 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 951
قوة التقييم: 0
الصمصام will become famous soon enough
***
يعني نفهم من موضوعك إن أبو سمير وراه جهة تكفيرية ؟!!!!!

أقول طيييييييييييييييير

***
الصمصام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 01:23 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
والله مشكله تصوير مركبات الامن ارهاب او مساعده للإرهابيين حلو يعني يبي يستغلون خروجهم لشراء الدخان لعمل ارهابي والا نوم رجل المرور ايضا .
لاكن ماتتوقع ان منع بيع الدخان داخل المحافظه ماهي الا خطه لإحداث ثغره بأمن المحافظه تطلع دوريتان او ثلاث وعلى قولة المثل ((اذا غاب البس العب يافأر))
متأثر بـــــكونان

وياليت تغسل عيونك قبل لأنك سيم سيم نفر ابو سمير .

ادخل لموضوعك

رادارات المرور الجديدة , صور سرية !!‎
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 01:28 PM   #16
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة


الاخ هـوتـ شـوكـلـتـ

الجميع معرض لصح والخطاء

ولايوجد احد كامل سواء الله عزوجل

ويوجد سلبيات في رجال المرور وكذلك يوجد ايجابيات فيهم

لماذا اقوم بتصويرهم من اجل مخالفة مرور اقوم الدنيا واقعدها

حتى اني اقسم بالله اني مسدد 6700 ريال مخالفات جميعها من مرور الرس وامن الطرق الرياض - صلبوخ

لو وجدات خطاء من احد افراد المرور لماذا لم اذهب الى ادارة المرور واقدام شكوى رسميه

وإذا لم تتجاوب معي الاداره احيلها الى احد الجهات المختصه سواء امارة المنطقة او الاداره العامه بالرياض

او انزل الموضوع في هذا المنتدى من دون اي صور او مقاطع من اجل الحوار والنقاش

ودائما وابداً الخلاف لايفسد لود قضيه

أخي الكريم هادي رغم الضجيج
بما ان الجو عندنا مطر وعلى كيف كيفك لاتعكر جوي بأخفاء الحقيقة
واحب اقول لك ان الصورة مهما كانت فيديو أو فوتغرافيهـ فهي تغني عن الف كلمة
وبالنسبة للتصوير الذي حدث هو الذي بأذن الله راح يكشف للوطن والمواطن
الأخطاء التي يرتكبها بعض رجال المرور ويكشف سوء استخدام السلطهـ والتقصير الحاصل في العمل
لأنهم يخالفون الناس بشراهه وينسون انفسهم وهم المخالفين بالأساس
ولاكن لاحياة لمن تنادي
وتقبل تحياتي
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 01:57 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
ابو سمير ماصور من داخل منشأة أمنية او حول سور مكتوب عليه ممنوع الوقوف والتصوير عشان يصبح امن الدولة في خطر...هو صور مشهد واقعي متاح للعامة ورجل الامن يوم ينام بالشارع وبعز النهار ووسط الديرة مافكر بانه ممكن احد يشوفه اويبلغ عنه او يصيده مسؤول فوقه؟؟
الا عشانه بقمة الاستهتار والتسيب نايم ومطنش العالم ولاهمه احد لانه واثق محد مسوي له شي ولاكان ماتمرد
__________________
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 02:06 PM   #18
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عيون رساوية مشاهدة المشاركة
ابو سمير ماصور من داخل منشأة أمنية او حول سور مكتوب عليه ممنوع الوقوف والتصوير عشان يصبح امن الدولة في خطر...هو صور مشهد واقعي متاح للعامة ورجل الامن يوم ينام بالشارع وبعز النهار ووسط الديرة مافكر بانه ممكن احد يشوفه اويبلغ عنه او يصيده مسؤول فوقه؟؟
الا عشانه بقمة الاستهتار والتسيب نايم ومطنش العالم ولاهمه احد لانه واثق محد مسوي له شي ولاكان ماتمرد
^^^
كلامك رائع ومن عقل ناضج
لاكن مانقول الا من أمن العقوبة أساء الأدب
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 02:23 PM   #19
عضو مميز
 
صورة البرنس الأصلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 134
قوة التقييم: 0
البرنس الأصلي is on a distinguished road
أولا نشكر ابوسمير على شجاعته عندم خفنا أو أختبينا أو قلنا مالنا لاحظ فكتب يريد الأصلاح
وأنت رووووس حتى تدوخ
من عنده طيران أو حتى مراوييس حاب نهديها لبعض الكتاب*
ماذبحنا غيركم ولا ارجعنا للخلف إلا أمثالكم
ياخي الفاضل دع غيرك يكتب إذا كنت خائف يااااااسفير المرور
__________________
البرنس الأصلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 02:27 PM   #20
عضو مميز
 
صورة B256 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: بــوســط بيــتـنـــــا
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
B256 is on a distinguished road
اشكررك اخوي هادي رغم الضجيج
على الموضوع <<<ولايهمك ردوود (((المبزره)))
B256 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19