عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-03-2010, 03:42 PM   #31
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
Talking متى نسوق بس بشوف الظالم والمظلوم ^_^

اقتباس:
شكرا ياهادي رغم الضجيج

المشكله
أنهم يخطؤون ويلومون رجال الامن
فعلآ مستحيل رجل أمن يجيك من الباب للطاقة..!!

والنوم أثناء الدوام هل هو بشكل يومي؟؟

>>تراه بشر مثله مثلك بيجيه يوم ويتعب أو يتهاون..!!

__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-03-2010, 03:48 PM   #32
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *الـــعـالمـــيه* مشاهدة المشاركة


فعلآ مستحيل رجل أمن يجيك من الباب للطاقة..!!

والنوم أثناء الدوام هل هو بشكل يومي؟؟

>>تراه بشر مثله مثلك بيجيه يوم ويتعب أو يتهاون..!!

بعد اذنك واذن الجميع
اتمنى البنات مايردون على مواضيع المرور لأنهم مايدرون وش الي يصير بالضبط
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 03:52 PM   #33
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 208
قوة التقييم: 0
صادق الوجدان is on a distinguished road
المشكــله عندنـــا إن الشباب يخطــون ومايبون ياخذون جزاء الخطـــأ ويجونك سب وشتم برجال المرور وخذ تطبيل ..
طيب يامســلم انت وايـــاه اذا كان عندك أي اعتراض وش ينفع تكتب من وراء شاشـــه .. هذا يعتبــر ضعف وعجز وقلة حيـــلة .. لو كان صدق رجل المرور أخطــأ تقدر ترد حقـــك وترفــع شكوى وكل قوي له أقــوى منـــه مهب بس لطلطه بهالمنتديــــات ,, لكن اذا جينا للفعــل ماتلقى أحـــد ..
كلامي لايعنــي أن رجال المرور منزهيـــن عن الخطا لكـــن اذا اردت انت تعالج الخطــأ فطريقة الانفعال والبهرجه والكلام الفاضي من وراء الشاشات مايقدم ولا يأخر .. رح واشتـــك وراح يرجع لك حقـــك واذا مارجع حقك تلقاه عند اللي مايضيع حقوق عبــاده ..
شكرا لك هادي رغم الضجيج ,,,
صادق الوجدان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 04:43 PM   #34
عضو ذهبي
 
صورة s3ud الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: وين ما تبي كخكخكخ !!!!
المشاركات: 3,751
قوة التقييم: 0
s3ud is on a distinguished road
اقول ما درى عنكم المرور ولا عن مواضيعكم اللي كل يوم طالعين لنا بواحد
خلاص المرور فاشل...<<يسللك

رضى الناس غاية لا تدرك













__________________

^_*
s3ud غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 05:00 PM   #35
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
وش دعوى يالخو ماندري عن المرورالاندري او نص

بس وش تبينا نقولكلامكم بالمنتدى مجرد تنفيس فقط

وش تغير واكثر مواضيع المنتدى عن مروركم

والله مانشوفهم الامن جرف الى دحديرا
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 05:10 PM   #36
عضو بارز
 
صورة *أبو سمير* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 689
قوة التقييم: 0
*أبو سمير* will become famous soon enough*أبو سمير* will become famous soon enough
.


هلا بك هادي ... ^_^


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة



وتـأمـل هــذهِـ القـصــة ..


أنتقل رجل مع زوجته إلى منزل جديد وفي صبيحة اليوم الأول وبينما يتناولان وجبة الإفطار

قالت الزوجة مشيرة من خلف زجاج النافذة المطلة على الحديقة المشتركة بينهما وبين جيرانهما :

انظر ياعزيزي إن غسيل جارتنا .. ليس نظيفاً.. لابد أنها تشتري مسحوقاً رخيصاً ,


ودأبت الزوجـة على إلقاء نفس التعليق في كل مره ترى جارتها تنشر الغسيل ,


وبعد شهر اندهشت الزوجة عندما رأت الغسيل نظيفاً على حبال جارتها :

وقالت لزوجها : أنظر لقد تعلمت أخيراً كيف تغسل.!



فأجاب الزوج : [/color]


عزيزتي لقد نهضت مبكراً هذا الصباح ونظفت زجاج النافذة اللتي تنظرين منها !!!

[/color]

شكرا على القصة المؤثرة ^_^





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة

رجال الأمن رغم جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في حماية الأرواح والممتلكات

[/color]
الاكفاء فقط .....



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة

اما تصرف الاخ ابوسمير من تصوير المركبات الحكوميه والاخبار عن اماكنهم فهذا يعتبر خيانه لوطن

[/color]
احححححححححححححححححح خيانة مرة وحدة ؟؟؟ .... يا ولد حسيت اني ارهابي وانا ما أدري

يا اخي العزيز خيانة الوطن تكون بعدم اداء الواجب المطلوب من المواطن اتجاه وطنه وحفظ الامانة المستأمن عليها ....

...والذي يكشف الالاعيب والتسيبات ...... لوطنه ... كي يرى ما هو خفي ...................... تسميه خاين ؟؟

لا تعليق



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة


تصوير الاخ ابوسمير عفوي هل يضمن احد انه لايوجد بيننا احد من منتهجي الفكر التكفيري
[/color]
كيف الحال ؟



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هادي رغم الضجيج مشاهدة المشاركة

تمنا من ادراة المنتدى ان تقوم بحذف جميع الصوره او المقاطع التي تتضمن اي جهة حكوميه سواء مدنيه او عسكريه

[/color]
ما عندي اي مشكله انه يحذف الموضوع .............. طالما جاب نتيجه .............. وصحح اخطاء



اخي الكريم .... لا تحاول ترقيع وإلقاء اللوم على غير مستحقه ....

الخطأ واضح وضوح الشمس ..... ومقصدي هو علاج هذه المشكله ....ليس طيش وحب تشهير وشرشحه

النصيحة في زماننا هذا لا تأتي بفائدة لأنها تدخل من الاذن وتطلع من الثانية ..... فا بهذا الشيء تجبرهم على تصحيح اخطائهم

النقطة الاخرى : اخي الكريم ....ندائات المواطنين في محافظتنا سمعها القاصي والداني ابتدائا من هذا المنتدى اتجاه مرورنا ...... تقنعني ان ادارة المرور ما وصلها هالإنتقادات ؟ ..... ولا اذن طين واذن عجين ..؟
.

آخر من قام بالتعديل *أبو سمير*; بتاريخ 09-03-2010 الساعة 05:37 PM. السبب: نقطة احببت اضافتها
*أبو سمير* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 05:29 PM   #37
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

عزيزي هادئ رغم الضجيج

ممكن أفهم أنت وش مغزاكـ من الموضوع ذا ..؟؟!!


عزيزي
الشمس لاتحجب بغربال

والأمر مكشوف عندنا

الواحد لو بيطلع من بيتهم العصرية مرتين ولا ثلاث جو لمه وطردوهـ يقولون إنكـ تدور ..<< خصوصاًَ إذا كان من ما يشتهون ...



طيب أنا بقولكـ شي ياهادئ رغم الضجيج
ممكن تروح لم المروور وتشوف سيارات الأفراد ....؟؟؟
وخصوصاًَ ر... الر...

وتشوف وش نقصد
عندهم المثل اللي يقول
حلال لنا وحرام على غيرنا <<< وش رايكم ..



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 07:57 PM   #38
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 654
قوة التقييم: 0
العالمــ11ــي is on a distinguished road
كلامك صحيح يا اخي

انا اعرف كثير من الشباب والحمد لله ولا مره وقفوهم المرور ليش؟ لأنهم يمشون على النظام

لاكن مشكله هالاطفال يبون الشوارع لهم وبس ونسوا بقية الناس

قسم بالله يالشيبان متضايقين من جمهرة الاطفال بالشوارع واستعراضهم للسيارات

ما اقول إلا الله يوفق رجال المرور

وشكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العالمــ11ــي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 07:57 PM   #39
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
اشكر جميع الاخوان والاخوات من علق على الموضوع سواء مؤيد او معارض

وكذلك اشكر ابطال القصه على تفاعلهم مع الموضوع

مثل :

البطل ابوسمير

وكذلك

البطل هـــوتــ شـــوكلتــ

فهذا الموضوع ليس دفاعاً عن المرور فان اعلم كما يعلم الجميع بالاخطاء الذي يرتكبها صغار السن في المرور او حديثي الخدمه في المرور

وإنا ايضاً ضد دبل المخالفات وضد ارتفاع الاسعار وضد احتلال العراق وضد الاستيطان في غزة وضد .........ووووو

حتى اني قمت بانزال موضوع بعنوان

رادارات المرور الجديدة , صور سرية

وهذا الموضوع مع المواطن وليس ضد المواطن وكذلك لم اتطرق الى احد من رجال الدوله بالاساءه ولم اتطرق الى التقليل من شأنهم
حتى ان فضيلة الشيخ مفتي الدوله حفظه الله حرام دبل المخالفات
وانا نزلت الخبر بعد فتوى فضيلة الشيخ مفتي المملكه
حتى ينتبه عامة الشعب لرادرات الجديده
لما فيه من الاجر والثواب
وفي الختام اشكر جميع الاعضاء على تفاعلهم الا محدود مع الموضوع
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-03-2010, 08:14 PM   #40
عضو متألق
 
صورة ابن الجزيرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: في محيط جزيرتي
المشاركات: 775
قوة التقييم: 0
ابن الجزيرة is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن الجزيرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19