عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-03-2010, 05:59 AM   #1
عضو نشط
 
صورة ثالث \ج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: في الرس ((حي الملك خالد ^__*))
المشاركات: 86
قوة التقييم: 0
ثالث \ج is on a distinguished road
Arrow ياليت الكل يشاركنا برأيه عن موضه....؟؟؟

بــــــــــــــسم الله الرحمن الرحيم



قبل ما نبدا اي حاجة لازم نقول السلام عليكم وكيف حالكممم !؟




والحين نقدر نخشششش بالموضوع واحنا مرتاحين ...




اول شي لازم اسوي تعريف سريع عن نفسي عشان نفهم بعض كويس ولا نخش بمتاهات ما لها اي لزمة




{يعني تقدرو تقولو اني انسان حررر تعجبني حياة المرح واكره المعوقات او اي حاجة تقطع طريقي ...احب الناس اجتماعي لكن



اكره البايخين والبايخات والدبيين والدبيات ...وطبعا اي واحد وع واي وحده وعة مالهم مكان عندي لكن برضو التواضع حاجة اساسية عندي والصدق كمان وما في مجاملات لاي احد كان ....لهذا الحد اكتفي....} ×××




.



.



في جنوب امريكا وبالذات فلوريدا كثرووووووو اللي يلبسون طيحني .. وطيحني((اللوويست)) انتقلت لناااااا بسرعة رغم انها محاربة في امريكا من قبل المدراس وغيرها لانهم كما يقولون : موضة ضارة ... واحنااا هنا ما يحاربنا عليها الا الهيئة خخخخخ



وطبعا احنا ملاحظين في الايام الاخيرة ان الشباب عندنا في المملكة يلبسوووووووون طيحني وهي



بناطيل وبرمودات ....الخ , و البوكسرررر ......يكون اشكال والوان وحركات ورسومات وزخارف وباربي



وبات مان وسوبر مان وتاز وبقز بني ..الخ , وكثرو اللي يلبسونها وباقبال كبير لأن الممنوع مرغوب ودايما نحصل من يلبس هذي الموضة في الاسواق والمنتزهات باختصار في اي مكان عام لاكن يكثروا في اماكن تجمع البنات ...وفي ناس من العامة يعارضوهذي الموضة ويقولو انها مقززة وكريهه وتقليد اعمى وتشبه بالكفارو قلة حيا وفي ناس تقول يا فلة اش دا الستايل والله طالع روعه يعني في ناس تشجع وفي ناس تحطم ...ووجهات النظر تختلف




لكن اش نسوي اذا لبسنا ثوب وشخصنا بالشماغ والعقال يقولو عنا وش ذي القراوة وش ذا الطعس وش يحسس فيه!!!



وذا لبسنا شورت وتضبطنا قالوا عنا جنس ثالث ومافيهم ذرة رجولة!! ويا قلبي لا تحزن



والله ما ادري وش اللي يرضيهم



الظاهر يبوون الواحد يتمشي بسروال سنــة وفنيلة علاقي !!! لوووول
ثالث \ج غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-03-2010, 06:30 AM   #2
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
ألبس اللبس الذي لا يخجلك ويعجبك ويعجب الناس

(ألبس ما يعجب الناس) كما يقال في المثل

وابتعد عن كل لبس يكون فيه مخالفة او تشبه او مياعة

فهناك أنواع من اللبس الجميل والذي لايقدح في رجولتك او شخصيتك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 07:53 AM   #3
عضو بارز
 
صورة عاشق نجد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ثرى نجد تحت ذرى الاسلام
المشاركات: 396
قوة التقييم: 0
عاشق نجد is on a distinguished road
يا زين لباس الحشمه
__________________
عاشق نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 07:58 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة فايز الحكيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الرياض
المشاركات: 1,918
قوة التقييم: 0
فايز الحكيم is on a distinguished road
اتبع المثل القائل:

كل ما يعجبك والبس مايعجب الناس

__________________
مع الشكر والتقدير لـ فيصل النبهانيه
فايز الحكيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 08:35 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 558
قوة التقييم: 0
يزيد الخليوي is on a distinguished road
اتبع المثل القائل:

كل ما يعجبك والبس مايعجب الناس


اتبع المثل القائل:

كل ما يعجبك والبس مايعجب الناس


صح عليك يا فايز
__________________
ليهـ الزمن يلبس قناع ويعلم الصدق الخداع
يزيد الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 09:14 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
ألبس اللبس الذي لا يخجلك ويعجبك ويعجب الناس

(ألبس ما يعجب الناس) كما يقال في المثل

وابتعد عن كل لبس يكون فيه مخالفة او تشبه او مياعة

فهناك أنواع من اللبس الجميل والذي لايقدح في رجولتك او شخصيتك
__________________
فهودي999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 01:17 PM   #7
عضو متواجد
 
صورة ولد الهــــاص الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
ولد الهــــاص is on a distinguished road
انت حر بـ نفسك .. البس اللي تبي و ما عليك من هرج الناس

اذا بـ تمشي ورا كلام الناس ما راح تسلم .. لان الناس ما يعجبها العجب و لا الصيام بـ رجب ..

اذا لبست جنز قاموا عليك المطاوعة و قالوا انهووو عميل الغرب و اذناب الكفار .. و اذا طقيت الكبك الياقة و الشماغ نطو بـ حلقك شباب 2010 و قالوا وش هالخوورس اللي معقدهـ ابوهـ ..

يعني بـ الحالتين منتب سالم .. علشان كذا ريّح بالك من كلامهم و سو اللي تبي يا صديقي ..

بس عاد مهوب تطلع بـ كلوت و تقول كلام الناس وراء ظهري .. يعني بـ حدود الادب و العرف ..




.
__________________


يا حمـــآآآآآآســك يا فخـــــــم
ولد الهــــاص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 01:26 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
ابو حسونا is on a distinguished road
والله ان من رائي طق الجنز واكشخ والبس الالوان الي تبي

اما طيحني وبابا سامحني انا معارض له وبشده

يعني اطلع سروالي الصغير قدام الناس وامقق المؤخره حتى البنات مايسووونه
__________________
ابو حسونا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 02:04 PM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
البس مالا يخالف عليه الدين
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-03-2010, 02:06 PM   #10
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
البس مالا يتعارض مع الدين
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19