منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2010, 12:20 AM   #1
نبض مشارك
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في رحاب الله
المشاركات: 3,156
معدل تقييم المستوى: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
Wink حين يكون للرجـال نفـس ..



ارحبــوا .. هلابكم

الحقيقه حامت كبدي من مواضيعكم ماعليه ( وذ آوت زعل ) , لأن الحقيقه لا دخلت القسم العام هالأيام أحساسي يقول إني فاتح قناة المستقلّه
فبعد إذن الشعب الإكس بيئي والحكومه الإدارية ممكن نكــبس حاشي فيذا..!

اقصروا الشـر ياجماعـه المسأله كبسة حاشي وفالكم بالعشاء
طبعاً هذي بمناسبة حصول أخي فادي الأثــول بدعم من حليفه الهيس الأربد على المركز الأول وانتخابه قصدي ترشيحه على هذاك
والمناسب الثانية هي أني أحــببت توجية رسالة فـقـد وتبليغ قصدي بلاغ كاذب عن العضو "ناصح مشفق" هه كبرناها عشان تشوف زين وتدري إني أنشد عنك أنت ووجهك , وأحـب ابلغــه يتعوذ من ابليس والوجه للوجه أبيض ..

زينت الواحد إنه مايخاف على شيـّه فيذا , الحكومه ماتملك شيئ لطي الذراع
ماتلاحظون ملـّصناها
تنحـّوا جانباً ياسيدات , بسم الله نبدأ ..

المقادير :


لحمة الحاشي المعنية بالأمر
:



1- طبعاً في البداية ندعك اللحمه دعكاً جيداً بالماء الفاتر , وعلى بال ماندعكها نرد على بعض رسائل الخاص :
ر.س.ق:
ماعليك زود ..
ناصح مشفق :
لا تنفخ ... (توه يفطن)
غريب الدار :
شكرا على الحذف
الجنط :
.. عجوز تمحطك يالتيس الأجرب

نتواصــل مع الكبســه :
2- بعد كذا نجدع اللحمه بالقدر جدعاً متساوياً كما هو موضح ونصب عليها الماء بطريقه مدروسـه قبل خط الأستـواء ب3 سم:


3- ثم نبـذ البهارات بذّاً خفيفاً كما هو المقدار أدناه :


4- ثم مقدار قبضتين من البصـل مع 3 حبات لومي "اسود" و3 ألغام :


5- ثم يكتم كتماً وافياً ويوضع على النار أو بالثلاجه للي بـيأجل الكبسة للغد وكما يقول المثل "لاتؤجـل عمل اليوم لغدٍ إذا كنت تستطيع تأجيله لبعـد غدٍ ":


والآن للصــورة حديث :











6- وبعد 15 دقيقه ( بتوقيت الرياض , الدوحه , اتحاد شمال أمريكا) .. يـنش الرز :



7- لحظتها نفتح الطباقه ونضيف التبصيله على وجه الكبسه وندهنها دهناً كما هو موضح :


الطبخـه البطـله أصبحت جاهزه :


في الختام :
يمكن تزيين الطبـق بقليل من القرع والكوسـه حسب الذوق .. :


الصحـن الأول للشعـب .. والثاني للحكـومه .. وبالهناء والمراعي ..

خاصه لأبو جود:
الطبق من زاوية احترافية :



كفـو كفـو ياأبو شنب

عآد لاأحد يقعد يهابد فيذا ويقولي رح القسم الملائم .. والرد على الردود للتقبيل لعدم التفرغ , مسّيتم بالخيـر .






__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 12:26 AM   #2
مخاوي الذيابه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 0
مخاوي الذيابه is on a distinguished road
افتراضي

ايه الله يهديك تكفى اذا جيت تنزل مضوع زي كذا

تكفى حطه المغرب علشان يمدينا نشري لحم حاشي

ما شاء الله ابداع
مخاوي الذيابه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:20 AM   #3
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي


ما تخلّي عواااهينك أبد ياااخلفهم ..




اهم شيء هالليمووونة السودااا

وش السر يااانااااس ؟؟؟؟

دمت رااايق يا نبوووط أفندي

محبك / ســــــــــاري ،،،،





__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:24 AM   #4
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 0
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

اقول متى اسير عليكم وانا والي يبي يروح معي

بس سؤال انت جدعت اللحمة اول ولا كشنت ثمن جدعت اللحمة
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:32 AM   #5
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,031
معدل تقييم المستوى: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
افتراضي

الله يبارك باللي اخترع القدر الكاتم اشهدددددد انه يحوووف الطبخ حوف والله لو تحط حصى طلع لهن طعم <==برا:|


عموما الطبخه كاشكل تناسب الرجال لانه فيها خشونه بالترتيب مافيها اي لمسات انثويه بس اهم شي الطعم


بس وش الطاري طبخه وبالمنتدى العام تراني ماقريت المقدمه خخخخخ


تشاااااااااااو
{بنت-عــــز} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:37 AM   #6
أبوجعفرالمنصور
عضو بارز
 
الصورة الرمزية أبوجعفرالمنصور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 557
معدل تقييم المستوى: 0
أبوجعفرالمنصور is on a distinguished road
افتراضي

أهلا أهلا بنبيبيض الأكس بي
وش هالحركات والطبخات الحلوة ولا تعزمنا ولا ترسلنا سفري الله يهديك
لكن أنا شاك بالأمر الفرن منين جايبه الصراحة ذكرن بفرن جدتي لا تكون سارقه شف كانك سارقه تعال خذ دبة الغاز معه
لكن الصراحة كبسة معتبرة اجتمع بها محبوببان على قلبي
(القرع & الألغام )
لكن البصل والطماطم تقطيع رفيع والا ناعم
ولحم الحاشي يشترط أنه يكون بمقدار الكف والا بمقدار الأصابع وكم مدة النسبة الموزنة المدروسة لطبخ اللحم
وماعلمتنا البهارات بهارات مصنع ولا بهارات عجوز >> انصحك ببهارات عجوز
وعلى فكرة تراك نسيت لا تحط الملح
على العموم كثرنا البربرة
ومع السلامة


&&&&&&
أبوجعفرالمنصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 02:43 AM   #7
سواح نت
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: سواح في بلاد الله
المشاركات: 1,073
معدل تقييم المستوى: 0
سواح نت is on a distinguished road
افتراضي

جوعتني اخر الليل
__________________
المسافات بين المدن السعودية (بالكيلو متر) http://www.alrassxp.com/uploaded2/1514/01254666743.jpg
سواح نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:52 PM   #8
نبض مشارك
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في رحاب الله
المشاركات: 3,156
معدل تقييم المستوى: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
افتراضي

هلا بالذيب من ذوقك يالطيب , المره الجاية بـنظـلل الصور عشان ماأحد يخق عندها خخخ ..
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 01:56 PM   #9
هـــوتــ شـــوكلتــ
عضو فذ
 
الصورة الرمزية هـــوتــ شـــوكلتــ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,078
معدل تقييم المستوى: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
افتراضي





الصحـن الأول للشعـب .. والثاني للحكـومه .. وبالهناء والمراعي ..

ماشاء الله عليك
طيب انا من الشعب ومن الحكومة
من اي صحن اقلط

__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 02:00 PM   #10
نبض مشارك
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في رحاب الله
المشاركات: 3,156
معدل تقييم المستوى: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة






الصحـن الأول للشعـب .. والثاني للحكـومه .. وبالهناء والمراعي ..

ماشاء الله عليك
طيب انا من الشعب ومن الحكومة
من اي صحن اقلط

من القدر طال عمرك
__________________


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" أوصاني خليلي بثلاث لا أدعهن حتى أموت ، صوم ثلاثة أيام من كل شهر ، و صلاة الضّحى ، و نوم على وتر "

المحاضرة التي بدلت حياتي ★★★★★
نبض مشارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
وصلت سم طال عمرك تم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir