عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-03-2010, 08:03 PM   #11
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
مالك إلا تترك حصانك وتركب حمار مثل حميرهم وشد حيلك برفسهم
ويارافس ويامرفوس
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-03-2010, 09:28 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة n.S.G الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: قــلــب الــيـآبــآأن ...
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
n.S.G is on a distinguished road
وشش السسالفه ؟
n.S.G غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2010, 09:39 PM   #13
عضو بارز
 
صورة ريحة الدلة1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
ريحة الدلة1 is on a distinguished road
صدقت صدقت الحمير واجد بهاالزمن لكن خلك قدهم باالابتسامة وسعة الصدر
__________________


أنا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق * ولكن ليه يادنيا أذا بضحك تبكيني **
ريحة الدلة1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 01:39 PM   #14
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
دمع الحزن
أبو جعفر المنصور
الاء الدنيا
رووميو
زهور&&
{بنت-عــــز}
الرس112
تحيى العدالة
n.S.G
ريحة الدلة1


اسعدني تواجدكم ومروركم
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 02:22 PM   #15
عضو متألق
 
صورة تروك2010 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
تروك2010 is on a distinguished road
كل الدوائر الحكومية دامر الي مكتب العمل خاصة حقين الاستقدام
تروك2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 04:57 PM   #16
عضو بارز
 
صورة أبرق الضيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
أبرق الضيان is on a distinguished road
الله يعينك ههههه
أبرق الضيان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 05:05 PM   #17
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
والله اني مآ ادري من تعنووون~

>>اخاف اني منهم ,,

الله يعينكمـ على انفسكم ~

وخلك على ما قال المثل ((امضي يا حصاني ودع الحمير تنهقَ))
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 06:10 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
جبتها على الجرح صراحه صدقت
ماكثر الحمير الي ترفس وتنهق بعد
شتت مجتمعات
ودك من يجمعه بشبك ويحرق به
عووووافي
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 06:44 PM   #19
عضو بارز
 
صورة H3..H3 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
H3..H3 is on a distinguished road
آي واللهَ يآ آ آ كثرهم
H3..H3 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2010, 07:29 PM   #20
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
دائمـا أفضــل التعـامـل مع القطـاع الخـاص هـربا من تعـامل موظفــي الدوائـر الحكـومـيـة ..

وأقـرب مثـال "المستشفــى" ..

أبشــركـ ياهتهــوت ببشــرى سبقــوني فيهـا اللي قبــلــي :

نم وإسـترح أنت وحصـانـكـ لأنـكـم مـاراح تنطلقــون أبـدا ...

يسلمــوووو على الطـرح الرائـع يابـعــدي ...
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19