LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2010, 09:43 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المتجدد
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
الصورة الرمزية المتجدد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي [[[ لا تفوتك الفرصه ]]] أيام وينتهي .. شف الفايده قبل تبدأ فيه !!!

ماهى فوائد البطيخ او الجح


قال النبى صلى الله عليه وآله وسلم :
( ربيع امتى العنب والبطيخ تفكهوا بالبطيخ فانها فاكهة الجنة وفيها الف بركة والف رحمة ، واكلها شفاء من كل داء ).


عض البطيخ ولا تقطعها قطعا فانها فاكهة مباركة طيبة مطهرة الفم مقدسة القلب تبيض الاسنان وترضى الرحمان ، ريحها
من العنبر وماؤها من الكوثر ، ولحمها من الفردوس ولذتها من الجنة واكلها من العبادة .
عليكم بالبطيخ فان فيه عشر خصال هو طعام وشراب واسنان وريحان يغسل المثانة ويغسل البطن ويكثر ماء الظهر ويزيد
فى الجماع ويقطع البرودة وينقى البشرة .



فوائد البطيخ :::

أ - يطفي العطش .
ب- علاج للأورام الجلدية .
جـ- ينفع من حصى الكلية والمثانية لأنه مدر للبول .
د- بذره إذا دق ومرس بالماء وشرب نفع للسعال الحاد وأوجاع الصدر .

لذا صدق المثل الشعبى المصرى القائل: "إذا طل البطيخ، بطل الطبيخ"!.


















التوقيع


lnstagram
kam5666
رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 06:59 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دمرتني طيبتي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دمرتني طيبتي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عوووافي
معلومات حلوه وجديده



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 10:52 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعطيك العافية



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 12:32 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جرح نازف
مشرف المنتدى الأدبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعطيك العافية

المتجدد

على المعلومات والفوائد
عن البطيخ

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 02:48 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابو صالح 333
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

معلومات مفيدة يالمتجدد
عاد الله الله بالحبحب الطيب بالشالية

يعطيك الف عافية

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 08:54 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
M6NOoO5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية M6NOoO5
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يعطيك الف عافية

:)



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010, 08:56 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعطيك العافية



















التوقيع


يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
رد مع اقتباس
قديم 19-03-2010, 12:45 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
c a n c e l
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية c a n c e l
 
 

إحصائية العضو







Talking

وآخر شيء بالمواضيع المنقولة

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 11:25 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
المتجدد
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
الصورة الرمزية المتجدد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمرتني طيبتي

عوووافي
معلومات حلوه وجديده

شاكر على مرورك


















التوقيع


lnstagram
kam5666
رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 11:26 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
المتجدد
مشرف التصوير الفوتوغرافي
 
الصورة الرمزية المتجدد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

يعطيك العافية


الله يعافيك ابو صالح

شاكر لك تواجد في الموضوع


















التوقيع


lnstagram
kam5666
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:09 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8