عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-03-2010, 10:32 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحال بناء الفكر مشاهدة المشاركة
سيأتيك يبث في صدرك بغض أبن عثيمين و باز و الفوزان و المفتى العام و التشكيك بإسلاميتهم و إخلاصهم

أحسنت


أحسنت
السموأل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-03-2010, 10:46 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
*قاهرهم* is on a distinguished road
جزاك الله خير وجعله الله في موازين حسناتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
*قاهرهم* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2010, 01:25 PM   #13
مشرفة القسم النسائي و قسم الأسرة
 
صورة عبير الذكريات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الــــــــــــرس
المشاركات: 1,530
قوة التقييم: 11
عبير الذكريات will become famous soon enough
جـــزيــت خيــرا ،،

وجعــل ذلـك فـي ميــزان حسناتك
عبير الذكريات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2010, 02:22 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 266
قوة التقييم: 0
مخاوي الرجال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Sniper مشاهدة المشاركة
جـــزيــت خيــرا ،،

وجعــل ذلـكـ فـي ميــزان حســناتـكـ ...
مخاوي الرجال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2010, 04:52 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
دجه is on a distinguished road
هل طريق الجنة قتل المسلمين ؟

جواب الشيخ الدكتور صالح السحيمي حفظه الله

ومن الموبقات أيضاً قتلُ النفس التي حَرَّم الله إلا بالحق ، و قد قال الله عز و جل ( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا ) سواءٌ قتله من أجل مصلحة دنيوية أو من أجل حطام الدنيا أو ما يتجرؤ عليه هذه الأيام ( كلاب النار ) خوارج هذا العصر من الإقدام على قتل مَن ؟

المسلمين الأبرياء المعصومين أو المستأمنين أو الذميين

والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( لزوال الدنيا وما عليها أهون على الله من ) ماذا؟
( مِن إراقة دم امرئ مسلم )

فكيف يُصدِّق الجهلة بعض المنَظِّرين الموجودون في كهوف الجبال من شذاذ الآفاق ، الذين يُصَدِّرون فتاواهم عبر مواقع الإنترنت أو عبر بعض الفضائيات أو عبر بعض الأشرطة المسجلة إما صوتاً أو صوتاً وصورة فيُفتون شبابنا بأن ذلك من ألوان الجهاد ؟!

يُذبِّح المسلمين و يُسمّون ذلك ماذا ؟

جهاداً في سبيل الله !!!

وهو إفساد

خدموا فيها أعداء الإسلام

ولا يَبْعُد أن تكون بين أؤلئك الذين في الجبال صفقة مع اليهود أو مع النصارى أو مع الماسونيين أو مع نوادي الروتاري أو غيرها من النوادي الصهيونية مُقابل حفنةٍ من المال ، أو أنهم مُغْترُّون بأنفسهم ويظنون أنهم هم العلماء وهم متعالمون أجهل من حُمُرِ أهلهم .

ومن علاماتهم أنهم لا يتكلمون إلا في الظلام كالخفافيش تماماً ، من أمثال الظواهري والمقدسي وأسامة بن لادن ومَن سار في فلكهم من الضُلّال

الذين فتنوا الأمة

واستحلوا الدماء والأموال

وسَلَّموا للغرب أفغانستان والعراق بفتاواهم الضالة وأنشطتهم المريضة

ثم لما سقطت هاتان الدولتان وَجَّهوا سهامهم الآن إلى مَن منذ بضع سنوات ؟
وَجَّهوا سهامهم إلى مَن ؟

إلى المسلمين وفي أقدس بقاع الأرض في مكة والمدينة
وفي الرياض والقصيم وفي جُدة وفي يُنْبُعْ وفي غيرها ، وفي أقدس بقاع الدنيا وبجوار بيت الله الحرام .

هل تتصوَّرون أن مَن يُفتي بالتفجير في داخل مكة أو في داخل المدينة أنه فَعل ذلك ديناً ؟!

لا أدري الله أعلم

يبدو أنه

إن كان فعل ديناً فهو لا يعرف الدين ،
وإن كان مستأجراً مِن قِبَلِ قوى معينة فالله أعلم بحاله.

أما المُنفِّذون هؤلاء طُعْم

وقود

سُخِّروا وخُدِعوا و ضُحِكَ عليهم واسْتُؤجروا بأنَّ موعدهم الجنة .

والحقيقة أن من يجرؤُ على هذا موعده النار .

لأنه أولاً : يقتل نفسه و يتجرَّؤُ على قتل نفسه .
ثانياً : يقتل المسلمين ويقتل النساء والأطفال والصبيان .

فهل قال أحد أنَّ طريق الجنة هو قتل المسلمين وقتل المُسنِّين وقتل الصبيان وقتل النساء و ترويع الآمنين وإخافة الآمنين ؟

( مَن حَمَلَ علينا السلاح ) فليس؟
( فليس منا )
( ومن أشار علينا بالسلاح فليس منا )

فما بالكم بِمن يستخدمه ويُصوِّبه ويُسخِّره أعداء الإسلام لينخر باسم الدين - والدين منه براء ومن أعماله – في صفوف المسلمين !

وأنا لا أجد غضاضة في تسمية هؤلاء الموتورين المرضى ، الذين إما أنَّهم تربَّوا على فتاوى مشركين أضلُّوهم أو تكفيريين أو فتاوى مُضلِّلة أو مأجورون مستأجرون من حيث يشعرون أو لا يشعرون .

فانتبه

قتل النفس التي حَرَّم الله إلا بالحق

إذا جاءك غداً يحمل رأسه
أنتَ أيها المُغرَّرُ بك
يا مَن أخذت فتاوى المقدسي وابن لادن والظواهري أخذتها مُسَلَّمةً وتركْتَ فتاوى العلماء الربانيين الذين يَقضون بالحق وبه يَعدلون ، والذين ينفون عن كتاب الله جل وعلا تحريف الغاليين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين.

يا مَن أخذت بفتاوى هؤلاء السفهاء وتَركْتَ ( قال الله و قال رسوله )
وتركتَ الآيات والأحاديث التي تُحرِّم القتل و ضربتَ بها عرض الحائط ، وتجرَّأْتَ على حرق المسلمين وتصويب سلاحك إليهم .

ناسياً أو متناسياً ( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ ) .

ناسياً أو متناسياً ( لزوال الدنيا وما عليها أهون على الله مِن إراقة دم مسلم ) .

ناسياً أو متناسياً ( مَن حَمَلَ علينا السلاح فليس منا ) .
هل
ألا سمعتَ بهذه الآيات والأحاديث يوماً ما ؟

قِفْ وقفة مُتأمِّل متَعقِّل

تساءل

وَجِّه هذا السؤال إلى نفسك

إذا جاءك يحمل رأسه بين يديه بين يدي الله و يقول : ( يا ربي سَل هذا لماذا قتلني ؟ لماذا قتلني ؟ )

وهؤلاء الذين يُنفِّذون هذه المخططات هم شر الخلق والخليقة ، وهذا كلام مَن ؟

كلام مَن يا إخوان ؟

كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ( شر الخلق والخليقة ) ( شر قتلى تحت أديم السماء ) .

و يجب أن نَزُفَّ إلى رجال أمنِنا وفقهم الله البشرى بأنَّ مَن قُتِلَ على أيديهم مِن خير الناس ، مَن قُتِلَ من رجال الأمن على أيدي هؤلاء من خير الناس .

فنرجو الله لهم الشهادة
نحن لا نقطع بالشهادة لأحد كما يفعل هؤلاء ، يُذبِّحوا المسلمين و يُسمّونه إيش؟

شهيداً!!!

نحن نقول لإخواننا الذين قُتِلوا من رجال الأمن : ( نرجو الله أن يكون من أهل الشهادة ) ، لأنَّ النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( خير قتيل ) إيش ؟
( مَن قتلوه ) ( خير قتيل مَن قتلوه )

فانتبهوا يا إخوان

أنا وقفت عند هذه الفقرة مسألة القتل التي ذكرها الشيخ رحمه الله لأننا نعايش هذه المسألة .

أسأل سؤالاً هنا : الذين أرادوا أو حاولوا – وقد أخزاهم الله وخذلهم – أرادوا أن ينسفوا بعض المنشآت النفطية في بلادنا ( في أبقيق ) .
كم تصوَّروا لو نجحوا في هذا – وقد أخزاهم الله وسيخزيهم إلى يوم الدين إن شاء الله – كم تتصوروا ستذهب أرواح من وراء هذا ؟
والله يمكن تذهب الأحساء والدمام و و و
كلها عن بكرة أبيها
لكنَّ الله ٍسبحانه وتعالى لهم بالمرصاد حيث أخذهم أخذ عزيز مقتدر ، و سَلَّط الله عليهم رجال الأمن الأشاوس – نسأل الله أن يجزيهم خيراً عن الإسلام والمسلمين - .

انتبه

قتل النفس هذا حمى عظيم
حمى
قتل النفس التي حَرَّم الله إلا بالحق من السبع الموبقات
مسكين هذا الذي يتجرَّؤُ فيُنفِّذ هذا التفجير ، يقتل نفسه أولاً .

ومَن قتل نفسه فهو إيش ؟ أجيبوا

فهو في النار

ثم يقتل المسلمين ثانياً ، وقد سمعتم الآيات والأحاديث الواردة في ذلك .

أ لم يقف يوماً من الأيام أمام هذه الآيات ؟

يقول : أين أين أين أنا من هذه الآيات ؟

ما موقفي من هذه الآيات ؟

ماذا تقول لربك عندما يَتَّمْتَ الأطفال و رَمَّلْتَ النساء و تركتَ الثكالى و خَرَبَّتَ وآذيتَ
وفوق ذلك كله قدَّمتَ خدمةً لأعداء الإسلام ما قدّمها لهم اليهود عبر خمسين سنة أو ستين سنة ؟

لقد قَدَّم هؤلاء الخوارج – بزعامة من ذُكِرَت أسماؤهم – قدَّموا خدمةً لم يُقدِّمها اليهود في فلسطين . كيف ؟

شغلوا المسلمين ببعضهم ، وشغلوا المسلمين عن فلسطين وعن غير فلسطين .
شغلوا المسلمين بالفتن التي أثاروها في داخل بلاد المسلمين .
فبدلاً من أن يتفرَّغ المسلمون للإعداد للمستقبل للجهاد في فلسطين كما جاهدوا في أفغانستان يومَ أن كان الجهاد قائماً .
و بعد أن صار الأفغان يتقاتلون فيما بينهم فلا جهاد .
فحتى الفلسطينيين شُغِلوا ببعضهم البعض
قَسَّموهم إلى أقسام كثيرة ( كل حزب بما لديهم فرحون ) .

والعدو : خلا لَكِ الجوُّ فإيش ؟
فَبيضي وَاصْفِري وَ نَقِّري ما شِئْتَ أنْ تُنَقِّري

قِفوا وقفة عند هذه المسألة
عند مسألة القتل

ترى يا إخوان بينا شباب مُندس يؤمن بهذه القضايا
فعليك أن ترأف به وأن تأخذه إذا شممتَ منه رائحةً
فَخُذه وقل : يا ابني . يا أخي أنتَ شاب مسلم لا يَخْدعَنَّك هؤلاء الموتورون .
لا يَخْدعَنَّك خُدَّام اليهود والنصارى .
لا يَخْدعَنَّك خُدَّام أمريكا والغرب .

والله هم خُدَّام أمريكا

الخوارج الآن هم خدم أمريكا والغرب ، قدَّموا لهم كل شيء يريدونه ، وهم مرتاحين مستريحين .
الآن في العراق أكثر الذين ينطلقون باسم الجهاد يُذَبِّحون أهل السنة ، والله لا يصلون لا إلى الرافضة ولا إلى الغرب .

لكن الذي لا يقف معهم من أهل السنة يقتلونه باسم الجهاد ، ويُأمَّرْ عليهم إما رافضي وإما بعثي وإما علماني وإما مجهول وإما خارجي من هؤلاء الخوارج .

إلى أين تذهبون [ قلت ( أي أبو عمران ) : كلمتان لم أستطع ضبطهما ] ؟

لا تسمحوا لأولادكم أن يُذْهب بهم إلى المحرقة وأنتم تنظرون .

واحد قال قبل سنتين أو ثلاث ، قال : ( الحمد لله . شَرَّفني الله باستشهاد ابني ) !
قلتُ : وما أدراك – إن كان ممن شارك في قتل المسلمين – أنه من أهل النار ؟
وما أدراك ؟
حكمْتَ له بالجنة وهو نَسَفَ مُجَمَّع فيه مئات المسلمين !
من أين لك هذا الجزم أنه الآن أصبح في الجنة ؟
فيا اخوتاه انتبهوا
والله إن مَن يذهب على خطر حتى على دينه
حتى على إسلامه كله
وقتل النفس التي حَرَّم الله

قف طويلاً عند هذه المسألة

قِف طويلاً قبل أن تُقْدِم وقبل أن تُخْدع وقبل أن تُفتى مِن جرَّاء المفتين المفترين الذين يَضِلّون و يُضَلّون .

( إنما أخشى على أمتي ) مَن ؟ أكمل
الأئمة المضلين

مفتو القاعدة هم الأئمة المضِلّون في هذا الزمان .

هيا انظر أكثر من سبعين من أبنائنا ، من فلذات أكبادنا يؤتى بهم من شرورة من الوديعة ومن كل مكان ، ويُقْتَلون بدم بارد على النهر البارد!

صح ولا لأ ؟

مئة نفر – ما شاء ربي – بِحَرِّرون لبنان ثم بِحَرِّرون بقية البلاد !!!
مئة شخص

وما يُدريك لعل الزعيم الذي جَيَّشهم يهودي أو نصراني أو ماسوني أو خادم لهؤلاء ؟

منظمة إيش ؟

يسمونها إيش ؟

فتح الإسلام
حاشا لله وإنما هي منظمة هدم الإسلام
الجميع قُتِلوا ما بقي أحد
و تَدَمَّر المُخيَّمُ : مُخيّم اللاجئين الفلسطينيين المساكين

بأي كتاب أم بأية سنة تُفتيهم يا جاهل يا سفيه ؟

بأي كتاب أم بأية سنة تُفتي هؤلاء الشباب و تُضيِّعهم وتأخذهم من آخر الدينا – من شرورة ولا من الوديعة ولا من جدة ولا من ينْبُعْ – و تذهب بهم إلى النهر البارد ليُقتلوا بدم بارد ؟

هذا هراء

قِفوا طويلاً عند هذه المسألة يا إخوان

أنا أريد من يسمعني سواءً هنا أو عبر الشبكة
ما أدري لعل الشبكة شغالة ؟
أحد الحضور قال للشيخ : ما شغالة .
الشيخ : ماهيّة شغالة ؟!
والله والأسف وَدِدْت أنَّ هذا الكلام سُمِعَ عبر الشبكة وأرجو أن تنقلوه
طيب انقلوه الله يحفظكم
طيب
فهذه المسألة أنا وقفت عليها طويلاً لأننا نعاني ما نعاني
وكل يوم يَكْشف رجال الأمن خلية من هذه الخلايا المُضَيَّعة
ضُيِّعَت وقتها و حُرِمت من الدراسة و ذهبوا
آباؤهم يبكون وأمهاتهم يبكين
وهؤلاء بزعمهم يبحثون عن الجنة

طريق الجنة قتل المسلمين يا مسكين ؟

طريق الجنة أن تقتل نفسك ؟

بالعكس أنت تُخالف الحديث ، الرسول يقول : ( مَن قتل نفسه فهو في النار )

وأنت تقول : قتل النفس هو طريق إيش ؟
طريق الجنة !

كيف ؟

هذا عكس


كفى بك داءً أن ترى الموتَ شافياً *** و حسب المنايا أن يَكُنَّ أمانيا

أرجو أن تنقلوا هذا قدر الإمكان عبر الشبكة


انتهى تفريغ كلام الشيخ صالح السحيمي حفظه الله
المصدر : شرح ( الدروس المهمة لعامة الأمة ) للإمام ابن باز رحمه الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دجه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2010, 08:50 PM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحآل مشاهدة المشاركة
الف شكر لكــ ~


أخوي على الموضووووع ~

لي عودهــ بعد ما اقوم من النووووم ~


الف شكر ’’
حياك الله
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2010, 12:11 PM   #17
كاتب ومؤرخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
عبد الله العقيل is on a distinguished road
[b]هذا المطوع لا يأتيك مِنْ طريق العلم و الترغيب فيه
هذا المطوع لا يأتيك مِنْ طريق حب ولاة الأمر و بيان المحاسن قبل المساوئ
هذا المطوع لا يأتيك من حب العلماء الربانيين و بيان فضلهم و فضل مصاحبتهم و ثني الركب عندهم
هذا المطوع لا يأتيك من باب الجهاد النفسي
هذا المطوع لا يأتيك من باب الجهاد العلمي
هذا المطوع لا يأتيك من باب بذل الصدقة و الزكاة للأقربين
هذا المطوع لن يأتي بغير هيئة الصالحين و التلون " المؤقت" بصبغتهم
هذا المطوع لا يأتيك من باب حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم { ‏ ‏أمرت أن أقاتل الناس حتى ‏ ‏يشهدوا ‏ ‏أن لا إله إلا الله وأن ‏ ‏محمدا ‏ ‏رسول الله ِويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة
فإذا فعلوا ذلك ‏ ‏عصموا ‏ ‏مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله }
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
سيأتيك على إنفراد و يغرر بك بمجاهدين عظماء أمثال المختار و الخطاب و عبدالله عزام و الملأ عمر و الرنتيسي و أحمد ياسين سيأتيك عن طريقهم و الفرق بين هدفه و هدفهم كالفرق بين الثرى و الثريا
فليس واحد من هؤلاء قاتل المسلمين و رفع السلاح عليهم لكن هدف هذا الأشر الماكر رفع السلاح على المسلمين و ليس على الكافرين
سيأتيك من باب دع العلم لغيرك و باب الاجتهاد قد أغلق منذ قرون
سيأتيك من باب بيان مساوئ ولاة الأمر و تضخيمها إلى أن تكون موازية للإشراك بالله
سيأتيك من باب أن هؤلاء علماء السلطان لاعقي الأحذية لا هم لهم إلا بالحائض و النامصة و المشقرة
سيأتيك من باب أن الجهاد هو بالسيف و السنان على كل من عاون الكفار و لا جهاد غيره في هذا الزمان
سيأتيك يبث في صدرك بغض أبن عثيمين و باز و الفوزان و المفتى العام و التشكيك بإسلاميتهم و إخلاصهم
سيأتيك أن الأقربين بخير و عافية و أن هناك من يحتاج للمال للشراء السلاح و دفع الظلام
سيأتيك بفتاوى مجاهيل الحال أو فتاوى رموز و شخوص جل وقتهم القتال
و لم يتوفر لهم الوقت لـ يتمكنوا من الشريعة و سبرها و معرفة مقاصد النصوص و قراءة سياقها و ربطها بفقه الواقع
سيأتيك يشكك بوالديك و بأهلك و بمجتمعك المحيط بك و بالمسلمين جميعاً و أنهم ضالين ضائعين
"فما دموا ضائعين أليس هم الأولى في جهاد ضياعهم و إرجاعهم إلى النور !!"
سيأتيك بـمسائل الفروع مُعظِما لها بل ربما وضعها بمصاف الأصول و يقول في الفروع مالم يقله مالك في الخمر
ستجد أنه جاهل بأركان الصلاة و لا يفرق بين العِدة و العُدة و يكفر من يصلي في أوقات النهي أو يكفر من يمس القرآن بغير طهارة و هو كالذي قال الله فيه { لاَ يَعْلَمُونَ الْكِتَابَ إِلاَّ أَمَانِيَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَظُنُّونَ } الآية


أخي الكريم:: شكرا لك على هذا التشخيص الواضح.. وهذه الصراحة التي تبين موقف الأشرار من الخوارج التكفيريين ومنظّريهم.. الذين يتربصون بأمتنا ويلعبون بأفكار ناشئتنا.. ويبثون بعقولهم كره علمائنا وتكفير ولاة أمرنا. ثم نراهم ينزعجون عندما يتم القبض على أحد من شبابنا بسبب أفكارهم الضالة. ويجعلون اللائمة على السلطات الأمنية وكأنهم بريئون من المسئولية.. أشكرك... وأفيدك بأننا نحتاج لمثل تلك الكتابات والأفكار الواضحة التي تبين موقف أهل التكفير والظلال. الذين ينتشرون بيننا وفي بيوتنا ومكاتبنا وأسواقنا وسائر بلادنا. تحياتي لك ولمن يتفاعل معك..
[/b]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عبد الله العقيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2010, 12:59 PM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السموأل مشاهدة المشاركة
حياك الله

الموضوع للسموأل ؟
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2010, 01:10 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,143
قوة التقييم: 0
كلي غموض is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحال بناء الفكر مشاهدة المشاركة
سيأتيك يبث في صدرك بغض أبن عثيمين و باز و الفوزان و المفتى العام و التشكيك بإسلاميتهم و إخلاصهم
أحسنت
لكن ما قصدت بقولك آخرا : السموأل !!
و معرفكga9eeme
كن ذكيا ..

اجـــــل صــــــــــاده الرادار

هههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
كلي غموض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-03-2010, 11:21 AM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كلي غموض مشاهدة المشاركة


اجـــــل صــــــــــاده الرادار


هههههههههههههههههههههههههههههههه


لو أضفت عبارة مفيدة
أو مقال مؤثر لكان خيراً من ردك هذا



السموأل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19