عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-03-2010, 01:21 PM   #21
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي أظهر الحق ببراءة الأستاذ الفاضل ( علي العبدالله الخليوي ) .
وكنت مراهننا على أن علي الخليوي أكبر عقلا من أن يتدخل في مثل مانسب إليه ظلماً .
وكم من السجناء الذين سجنوا ظلماً .
والمثل الشعبي يقول : ياما رمي بالحبس من مظلوم .
الف شكر لك يا ( التميمي سعد ) على هذه البشرى التي تثلج الصدر .
تحيتي
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-03-2010, 01:24 PM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
اللهم لك الحمد

ننتظر ردالإعتبار..
__________________
أللهم صلي و سلم عى نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين
مكابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 01:25 PM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 266
قوة التقييم: 0
مخاوي الرجال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسرااار مشاهدة المشاركة
الله أكـــــــــــــبر

الله أكـــــــــــــبر

الله أكـــــــــــــبر

اللهم لك الحمد ولك الشكر
مخاوي الرجال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 01:34 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
الله يبشرررررررررررررررررك بالخير
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 02:28 PM   #25
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
الله يرجعه لم اهله سالم
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 02:36 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
**منصور الثواب** is on a distinguished road
اللهم فك أسرانا وأسرى المسلمين **&&
__________________
__________________

-------------------
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
◢█◣◢█◣ تحياتي ◢█◣◢█◣
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
**منصور الثواب** غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 03:03 PM   #27
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
الله يبشرك بالخير
__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 03:33 PM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: قــــ نجد ــلـب
المشاركات: 1,177
قوة التقييم: 0
نوني_88 is on a distinguished road
الله يبشرك بالخير
نوني_88 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 03:37 PM   #29
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
.
.



الله يبشرك بالخير :)

الله يفك آسرهـ ويردهـ سـآلم غآنم يارب ..

يعطيك العـآفيه التميمي


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 06:11 PM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
Thumbs up

أنا قلتلكم أنه بريء لما كتبت الموضوع الذي طُلب مني كتابته عن المتهم البريء المظلوم (علي بن عبدالله الخلـــيوي)
وهو هذا:
اتهمت السلطات الاندونيسية أحد ابناء الرس بتمويل تفجيرات جاكرتا وهو
الاستاذ الكهل /علي بن عبدالله علي الخليوي(أبوأيمن) ..
الذي أجزم جزما تاما بأنه مظلوم لمعرفتي به العميقة وأحد اقرب اقاربي ..وبسبب تعرضه للظغوط وبعض المشاكل النفسية والاجتماعية قرر المظلوم أبو أيمن الذهاب الى اندونيسيا للاستجمام واستعادة صحته النفسية والهروب من مشاكله الشخصية التي لم يجد لها حلا الا الابتعاد قليلا عن مجتمعه ...وقد يكون تم استغلاله من الارهابيين بدون معرفته بما يهدف اليه تصرفه...
المتهم لم يعاني ضغوطه النفسيه من الحكومة او من احد رجال الدولة..بل يعاني من مشاكل عائلية وتصرفات صادرة منه هو شخصيا بحق نفسه..فلذلك يكون قوله لي صحيحا عندما قال لي قبل ان يذهب : انا تعبت وراء اولادي وكنت اعاني من ضغوط العمل وانا الآن تقاعدت وصرت متحررا من روتين الدوام وأولادي كبروا وسأذهب للاسترخاء فترة وسأعود صافي الذهن من كل مامضى..
وأقول للغبي الذي اتهمه : كيف تتهمه بالتمويل والتعاون مع هذه الجماعه وهو ذهب الى اندونيسيا وعاد لحضور زواج ابنه معاذ ثم عاد الى اندونيسيا بدوووون ان يغير اسمه الحقيقي كما يفعل جميع من ينتمي الى هذه الجماعات من تغيير لأسمائهم الى ألقاب بعيدة عن اسمائهم..؟؟؟
هل لانكم تعودتم بأن اغلب زواركم السعوديون عندما ينزلون من الطائرة ينطلقون مباشرة الى اقرب حانة او مرقص ..وهذا المتهم لم يفعل ماتريدون واتجه الى التنزه واماكن الراحه ولم يرفع ميزانيتكم بشراء المسكرات وملاحقة الفجور ...؟؟؟
سفارة المملكة العربية السعودية لم تقصر بمتابعة ومساعدة ابو ايمن حتى انه تم توكيل محامي من اكبر المحامين للدفاع عنه ولايضاح الحقائق..
أنا أقول وأجزم بأن التهمة التي لم يظلموه فيها وهي طريقهم الى تلصيق التهمة فيه هي كونه ( سعودي مستهدف -وكبش فداء للاعداء)
الرجل السعودي هو المتهم الاول بالقتل او بالتخريب حتى يتم اتهامه عندما ترعد الصواعق في جبال جاكرتا يذهب اتهامهم لأقرب شخص سعودي ينظر الى البرق وهو على شرفة مكان اقامته ..حتى ولو كان لم يمض على وصوله الى بلادهم الا نصف ساعه..
الشخص السعودي صار مضحكة ومهزلة بالخارج ومستغلا بناء على انتماء قائد تنظيم القاعدة الى بلادنا ..!!!!
صرنا عندما نذهب الى البلاد المجاورة نجهز حقائبنا للتفتيش الدقيق ونضع قهوتنا في ترامس شفافة تفاديا لاتهامنا او تعطيلنا ساعات عديدة..
يمر من جنبنا الكويتي والبحريني والاماراتي والقطري بدون تفتيش ويضربون له التحية ونحن ننظر إليهم بعين واحدة بسبب نزول العرق على العين الاخرى من كثرة وقوفنا بجانب سياراتنا..!!!
اللهم فك أسر حبيبنا /علي الخليوي وجميع المظلومين واجعل كيد اعدائنا في نحورهم وارفع راية لاإله الا الله الله محمد رسول الله في كل مكان واجعلها هيبة لنا وفخر واعتزاز ..
دعواتكم لأخيكم علي فإنه مظلوم وبحاجة ماسة لكم ولدعائكم الخالص..
miss go غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19