عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:47 PM   #21
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @&اميرة الكلمه&@ مشاهدة المشاركة



مثل ماقال الشيخ شكلاته <<وهى تقول الشيخ شكلاته كاتمه ضحكتهاا
اغلب ماتنتشر عن الحجز طبعاا بحكم عاداتهم وتفتحهم
اما النجديات يلبسون عبايات كتف تكون اقل بهرجه من الى انت مصورهم
نلبسها اما في الاستراحات في العزايم او حفلات او زواجات تكشخ فيها قدام الحاضرات
واذاا لبسنا كتف في الشارع تكون واسعه وساده موديل البشت مافيها عبدالسميع اللميع

احمد ربك فيه بنات يكتبون الايميل قدام
ياخى هذي كاْنها عرس
طيب هذا الخوات عج 100 والاء الدنيا قالو انهم شافوه بقرية المراجيح
يعني اتخيل وحده معزومة وجايه لابسه العباية الي عليه صورة البسه والله الضحك
ما اقول الا الله يهدي الجميع
ولي على قولتكم انه موجودة عند الحجز كله فترة معينة وراح تلقون الي عندنا يلبسونه لانه اصلن الاشكال هذي موجودة عندنا بس ما احد يجزم انه يلبسه ولو شافو وحده لابسته لبسوه على طول

اما يكتبون الايميل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:48 PM   #22
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


الله يستر يابوصالحـ الدعوى مبقعهـ على ماقالو
وهاليـ تشوفـ مصداقـ حديثـ الرسولـ عليهـ الصلاة والسلامـ(كاسياتـ عارياتـ ..)
المشكلهـ إنهـ ماهنا رجالـ وأنا أخوكـ ولاكانـ ماحد رضى لأهلهـ إنهمـ يلبسونـ هالمسخرهـ ..!
أما الشيخـ شوكلاتهـ <<على ماقالتـ أميرهـ
بالنسبهـ لكلامكـ عنـ الحجاز
يابنـ الحلالـ كنا نتطنز بالحجز والحجازياتـ بأشياء كثيرهـ واللحينـ نشوفهـ بكلـ مكانـ عندنا ؟!

.
.
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:50 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة
العجيب اخواني ان هناك عبايه فرنسيه :looking_anim:

ومتى الروسيين لبسو عبي اصلن مع ان سعرهن كما شاهدت في برنامج ضع بصمتك للشيخ عبدالرحمن العريفي اغلى عبايه سعرها 3000 ريال والله العظيم لاقينكم يالنسوان

ما هنا احسن حشمه هالبنيه



قسم بالله انك فريت مخي وش دخل الروسين بالعباية الفرنسية
عباية 3000 ريال الحمد لله وعلى قولت المثل رزق الهبل على المجانين >> والله مادري هي صح علي ولا لا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:51 PM   #24
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـدو مشاهدة المشاركة

المشكلهـ إنهـ ماهنا رجالـ وأنا أخوكـ ولاكانـ ماحد رضى لأهلهـ إنهمـ يلبسونـ هالمسخرهـ ..!

هذا مربط الفرس

بغيت اقوله بس استحيت
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:51 PM   #25
عضو اسطوري
 
صورة عضو متلطم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 17,463
قوة التقييم: 32
عضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the roughعضو متلطم is a jewel in the rough
Talking

.
.



آبو صآلح آنت متأكد آنك دآخلن محل عبآيآت ..!؟
والا دآخلن محل فسآتين ؟

لو بنهرج يبيلنـآ من هنـآ لبعد بآتسر
مير خلنـآ سآكتين آبرك

اقتباس:
احمد ربك فيه بنات يكتبون الايميل قدام
آومـآ تآصل لتسذآ ..!؟

اقتباس:
المشكلهـ إنهـ ماهنا رجالـ وأنا أخوكـ ولاكانـ ماحد رضى لأهلهـ إنهمـ يلبسونـ هالمسخرهـ ..!
لـآ شلّت هاليمين :)
صدقت والله يا ميدو ^^


.
.
__________________
.
تَوَقَعْتُ بِأَنْ يَرْسُمُ الأَمَلْ فِيِ سَقْفِ يَوْمِيِ فُتْحَةٌ لِلتَنَفُّسْ وضِحْكَةِ لِقَاءْ ..!
وَلَكِنَّهُ كَاَنَ قَدْ عَقَدَ مُؤَامَرَةً مٌسْبَقاً ,،بِـ/ سَحْبِ الهَوَاءْ ، ومُضَاعَفَةِ الاِخْتِنَاقِ
بِـ/ مَصْلِ الغِيَابْ ..!
عضو متلطم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:53 PM   #26
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
قسم بالله انك فريت مخي وش دخل الروسين بالعباية الفرنسية
عباية 3000 ريال الحمد لله وعلى قولت المثل رزق الهبل على المجانين >> والله مادري هي صح علي ولا لا

ما امداي اكتب الرد الا وانت ناطن بوجهي

هون عليك وارجع للرد بعد التعديل
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:56 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـدو مشاهدة المشاركة
الله يستر يابوصالحـ الدعوى مبقعهـ على ماقالو
وهاليـ تشوفـ مصداقـ حديثـ الرسولـ عليهـ الصلاة والسلامـ(كاسياتـ عارياتـ ..)
المشكلهـ إنهـ ماهنا رجالـ وأنا أخوكـ ولاكانـ ماحد رضى لأهلهـ إنهمـ يلبسونـ هالمسخرهـ ..!
أما الشيخـ شوكلاتهـ <<على ماقالتـ أميرهـ
بالنسبهـ لكلامكـ عنـ الحجاز
يابنـ الحلالـ كنا نتطنز بالحجز والحجازياتـ بأشياء كثيرهـ واللحينـ نشوفهـ بكلـ مكانـ عندنا ؟!

.
.
اي والله يستر
والله انك صادق ياخوي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 07:59 PM   #28
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عضو متلطم مشاهدة المشاركة
آبو صآلح آنت متأكد آنك دآخلن محل عبآيآت ..!؟
والا دآخلن محل فسآتين ؟

لو بنهرج يبيلنـآ من هنـآ لبعد بآتسر
مير خلنـآ سآكتين آبرك



آومـآ تآصل لتسذآ :looking_anim: ..!؟



لـآ شلّت هاليمين :)
صدقت والله يا ميدو ^^
عاد لو المحل قريب كان رجعت اتأكد بس متأكد اني داخل محل عبايات
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 08:00 PM   #29
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة

ما امداي اكتب الرد الا وانت ناطن بوجهي

هون عليك وارجع للرد بعد التعديل
ياخوي مافيه حنى حامي بحامي
خلاص شفنا الرد بعد التعديل
طيب الحين الروس الي مزينين العباة وعارضينه بالسعر هذا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-03-2010, 08:50 PM   #30
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
تذكرون زمان لما نزلت صورة واحد حاط ايميله على الفورد
بدورهاا وانزلهااا
المهم بنفس الوقت شفت بنت كاتبه الايميل على العبايه من قدام على الصدر ووكنت ابي اصورهاااااا
لكن كانت كاشفه وهذاا الى منعني
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19