عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-03-2010, 05:01 PM   #11
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

هههههههههههههههههههه



أجل والله ياواحد من الربع الله يصلحه

رايح وقاشن حول ثلاث أكياس >^_* <



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-03-2010, 05:16 PM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
الترباس is on a distinguished road
شكرا لك ياختي على حرصك
ولاكن تذكري المثل اللي يقول
( لكل ساقط لاقط )
الترباس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 05:37 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بالبيت
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
اماكن عامة is on a distinguished road
اول يوم من التخفيض اخذت ترامس ماركة التيقر سعرة الواحدة65 لكن بعد التخفيض بثلثين (تيقر اصلي مو خرابيط) واباريق ستيل علي كيف كيفكم اخذتهن للمشب عندي وكلهن مع بعض بمية وعشرين نعمة
لا حد يحسدنا من سبق لبق
اماكن عامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 07:57 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
شهد الرس is on a distinguished road
يعطيك العـآآفيه ..

أنـآ سمعت التخفيضـآت الأولى كـآنت حلووه أوآني وأجهزه

لكن التخفيضـآت الثـآنيه رحنـآ ع بـآلنـآ وي ماقالوا فيه أشيـآء حلوه

لكن فعلاً أنصدمنـآ

أذكر المحل أوآني منزليه ..

مدري كيف صـآر كله ملابس دآخليه وشبـآشب وثيـآآب رجـآل وشرآآب ومدري أيش

يعني خسـآآره الوآحد جاي ودأخل بالزحمه وأخرتهـآ تكون البضـآعه ع غير عـآدة المحل ..
__________________
ســبحـــآن الله وبحــمدهـ .. ســبحـآن الله العظيم ..
شهد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 08:02 PM   #15
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
يقولون والله اعلم ان بضاعة المحل المذكور
قماااااااااااااايم وهداريس


عز الله صدقوا


اشكرك على المرور شقلط
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 08:05 PM   #16
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رووميو مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه



أجل والله ياواحد من الربع الله يصلحه

رايح وقاشن حول ثلاث أكياس >^_* <
يمكن اول التخفيضات رايح


مااعتقد اللي شفته ينشراء


شكرا على مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 08:08 PM   #17
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الترباس مشاهدة المشاركة
شكرا لك ياختي على حرصك
ولاكن تذكري المثل اللي يقول
( لكل ساقط لاقط )


كل ساقط له لاقط بس بالتجاره حرام اللي يصير


اشكرك على مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 08:10 PM   #18
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اماكن عامة مشاهدة المشاركة
اول يوم من التخفيض اخذت ترامس ماركة التيقر سعرة الواحدة65 لكن بعد التخفيض بثلثين (تيقر اصلي مو خرابيط) واباريق ستيل علي كيف كيفكم اخذتهن للمشب عندي وكلهن مع بعض بمية وعشرين نعمة
لا حد يحسدنا من سبق لبق
طيب خلصت البضاعه الجيده ليه يعرضون اشياء غير صالحه للبيع والتخفيض نص السعر يعني حرام


اشكرك على مرورك وعلى البركه التايقر :|| بس موب كن اللي مزبرق تقليد وصيني خابره الالماني


يجي سمبل وفيه نقطه
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-03-2010, 08:12 PM   #19
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شهد الرس مشاهدة المشاركة
يعطيك العـآآفيه ..

أنـآ سمعت التخفيضـآت الأولى كـآنت حلووه أوآني وأجهزه

لكن التخفيضـآت الثـآنيه رحنـآ ع بـآلنـآ وي ماقالوا فيه أشيـآء حلوه

لكن فعلاً أنصدمنـآ

أذكر المحل أوآني منزليه ..

مدري كيف صـآر كله ملابس دآخليه وشبـآشب وثيـآآب رجـآل وشرآآب ومدري أيش

يعني خسـآآره الوآحد جاي ودأخل بالزحمه وأخرتهـآ تكون البضـآعه ع غير عـآدة المحل ..


الله يعافيك ومثل ماقلتي صدددمه صراحه وفوق هذا في ناس ضعيفين يشترون هالمقمه


مشكوره على مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-03-2010, 12:41 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 649
قوة التقييم: 0
mrsal9 is on a distinguished road
Question

أين حماية المستهلك والبلدية؟؟؟؟

يتم بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية !!!!

وعلب التمر البلاستك الله المستعان تكسرت قبل الإستخدام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mrsal9 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19