عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-03-2010, 10:18 AM   #21
عضو بارز
 
صورة المشعل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
المشعل is on a distinguished road
الله يرزقنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المشعل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-03-2010, 10:45 AM   #22
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
ههههههههههههههههه
الله يوفقنا وياه
ياحظ منهو يبي يتزوجه
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 11:03 AM   #23
عضو متألق
 
صورة بقايا حلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: اعيش على باقي احلامي!!
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
بقايا حلم is on a distinguished road
ياربي لك الحمد والشكر

وش تبي ذي لو تقعد عانس ابرك من انه تبيع نفسه بالطريقة ذي

وبعدين على الاقل فيه اسلوب مو بيع وشرا

ماقول الا الله يخلف بس

اجل خمسة مليون ...
__________________
ربّي ألهمنآ يقيناً يجعلنآ نؤمن : بأن كل مانحلم بهِ / سيأتي يوماً !


بقايا حلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 02:01 PM   #24
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابوعيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
البلد: الرس بس
المشاركات: 3,434
قوة التقييم: 15
ابوعيون will become famous soon enough
ولا اتوقع تبي له رجال على مزاجه بمواصفات خيالية

احسنت نعم مثل الرجال الأغنياء يختارون على مزاجهم وبمواصفات مايحصله أوسم رجل بالسعودية والسودان
المهم هذي اللي تعرف قيمة الرجال عندك رقم تلفونه
إلا على طاري الملايين وين هزيم خابره يعمر ووقف العمار يقول ماتخبر لي وحدة غنية آخذه لين أخلص العمارة
سلامي لك شوكلتـ
__________________
https://twitter.com/mawan06


ابوعيون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 03:08 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
الله يستر عليها يارب
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 03:29 PM   #26
عضو مبدع
 
صورة جمجووووم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: أينمآ أكن ::)
المشاركات: 1,240
قوة التقييم: 0
جمجووووم is on a distinguished road
ـهههههههههههههههههههـ

الله يوفقهم وسعدهم في الدآرين ,,
__________________

أكثروا من الإستغفآر ::
. . . . . . . . . . . . . . استغفر الله استغفر الله استغفر الله ::

جمجووووم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 03:34 PM   #27
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road

.

أخاف ينطبق عليها المثل ((( ياواخذ القرد على ماله ... يروح المال ويبقى القرد على حاله )








.
__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 04:14 PM   #28
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
الراصد نيوز – تنافس العديد من الخطاب من جنسيات مختلفة على ملايين سيدة الأعمال التي عرضت نفسها للزواج ونشرت قصتها في مجلة «رؤى» السعودية قبل أيام.
سيدة الإعمال السعودية، تسكن في مدينة جدة، لم تكشف عن اسمها، حيث لجأت إلى المجلة السعودية لتبحث عن عريس قائلة مسيار

” لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا, لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها, وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال, ويسكن معي في فيلتي الخاصة, شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً”.
ودعت من خلال مجلة «رؤى» السعودية مَن يريد التقدم أن يرسل رسالة على فاكس أو إيميل المجلة لكي تقوم المجلة بدورها بإيصالها إليها مشترطة أن يوضح في الرسالة رقم هاتفه وعمره, لكي يتم الاتصال به في حين رغبتها الزواج منه.
وقد تسارع الشباب في إبراز مواصفاتهم وتجميلها في عين السيدة صاحبة الخمسة ملايين لعلهم يضفرون بصفقة العمر.
وفيما عرض كثير من طالبي الزواج منها على مختلف مستوياتهم الثقافية والاجتماعية، عارض كثير من المتداخلات الطريقة التي سلكتها سيدة الأعمال، خاصة منهن اللواتي لا يستسغن فكر زواج “المسيار”, بل أن بعضهن اتهمن سيدة الأعمال بأنها تعاني من مرض نفسي وطالبنها بمعالجة نفسها.أ ه

والله بنات آخر زمن واللي اختشو ماتو...

شكرااالك ..
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 05:27 PM   #29
عضو بارز
 
صورة ابولين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
ابولين is on a distinguished road
الله يوفقها


بس هالطريقه ابد مش حضاريه

من اللي بيرضى تشتريه حرمه
شكلها حاطه شروط تعجيزيه
ابولين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-03-2010, 05:44 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
نظرة الصقر is on a distinguished road
واضح اللي تبي الشهره..وإلا معقوله ما تقدم لها رجل وهي سيدة أعمال ..
اللحين الرجال يبون المُدرسة مو عاد سيدة اعمال تملك ملايين ..

لا وحاطتن له شروط ,اتوقع شروطه صعبه ما دام الدعوى هيك
بالعربي الفصيح تبي رجل تمشيه على كيف كيفه تسكته بهالخمسة ملايين وتروح وتجي على كيف كيفه ..مجرد برواز قدام الناس ,,خاصة انها انه بغت مسيار...
ههههه بتشري رجل ب 5 مليون وبتذله بهن ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نظرة الصقر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19