عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:23 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
باين ان قريبك وجهه مغسول بمرق..

المهم ما لك الا تحجر له يعني تتقعد له وكلمه بالصراحة وقله يا اخوي الايجار واذا قالك انا مديون قله وانا مثلك وعلي دين اكثر منك ويا اخوي ياتسدد يا توكل على الله..
.(باين من كلامك انك ضعيف شخصية ان انك انسان مجامل)
لا يهمك القرابة...طالب بحقك بس بالتفاهم وبعده بالقوه....

لك تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-03-2010, 03:20 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: الرياض
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
صاحب الطبراني is on a distinguished road
استشارة قانونية

بعد التحية

أخي الكريم


عليك بالوسيلة الأفضل و تفهم وضع الطرف الآخر فقد يكون سفره إلى دبي على أحساب زوجته مثلا ..........
وبحث عن مخبره المالي بسرية ......
و إذا كان قريب من الدرجة الأولى فأكيد فيه كبير فاهم تزوره ويزوره المستأجر فلابد أنك تفهمه هذا الكبير يلمح لصاحبنا ثم يصرح له بعد حضورك أفضل
لكن لا تسكت عن حقك حتى لو كان ولدك ولعل بينكما عقد موثق مكتوب
أما المحاكم صدقني انا لو قاضي مثل هذه القضية الحقوقية يبغالها ثلاث جلسات أو أربع ثم حكم ثم يعارض ثم يميز الحكم ثم يطلب تقسيطه المبلغ و ابوافق يعطيك كل شهر .............
ثلاث جلسات ( 4) أسابيع على الأقل في محكمة الرس إذا لم يماطل في الحضور ثم حكم ثم تميز شهرين ثم تنفيذ
هذا إذا أمك داعيه لك
والى مع المماطلة ما دون السنتين شيء مع التقسيط
وإذا رغبت في المحاكم فإن ذلك ليس من قطيعة الرحم وقد حصل ذلك في زمن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ولم ينكره
لكن نصيحة إذا رغبت في ذلك حاول تراوغه حتى يخرج من البيت بمعنى ينقل ثم ولع عليه الحامي
لأنك لو وصلت إلى المحكمة مسألة إخراجه من المنزل بأمر من المحكمة لا تفكر يبله خمس ست سنوات ويويلك لو قطعت الكهرباء تكون مرتكب أنت قضية جنائية تجلس تحب رأسه على شان يعفي ولا هو عافي حتى تعفي عن الإيجار ثم كل خابور
ولا وتخذنا على الأسلوب وشكرا للجميع

وإذا بغية استشارة قضائية عليك بهذا المنتدى وسوف أرد عليك
والله ولي التوفيق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صاحب الطبراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 03:43 PM   #13
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about

مالك الا تكلمه والا تجلس معه جلسـه مصــارحــه وتفهمـه بكل احترام .

والله يعينك ويعينه .
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 07:07 PM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
طويل بال is on a distinguished road
تحب راسه

مادام مافيه قانون واضح يحمي صاحب الملك ,,, انصحك ان تروح له وتحب راسه وتتنازل عن حقوقك ويسامحك بنفس الوقت ثم تطلب منه مغادرة المنزل على ان تتعهد خطيا بعدم الذهاب للمحاكم مسقبلا للمطالبه بحقوقك وعساه يقتنع ويرضى ولاتنس اهم شي لا يزعل لانه ان زعل لن يخرج ابدا من منزلك .
طويل بال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 07:08 PM   #15
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

دقق الحساب تزين العشرة


والله لأمسكة وأقولة يا ابن الحلال انا رجالـ(ن) أبي دراهمي



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 08:19 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة صرخة انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ضيعت دروبي وخطواتي
المشاركات: 2,845
قوة التقييم: 0
صرخة انثى is on a distinguished road
من وجهة نظري والله اللي مايستحى منك لاتستحي منه بلا قرابة بلا هم

هالأشكال ماتمشي الا بالعين الحمراء بعد بعد يماطل بدفع حق الرجال واخرتها يروح يهوجن بدبي وغيره والله خووووووووووش

بصراحة انا رفعلي ضغطي فمابالك بصاحب العمارة نفسه
__________________
صرخة انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 09:00 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: الرياض
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
صاحب الطبراني is on a distinguished road
تجربة تجربة

تحيتي للجميع

أعطيكم صورة باشرتها بنفسي :

الأولى مشغل نسائي في السوق قام ( س) واستأجره واستقدم عاملات في المشغل وبعد اقل من سنة قبله وأخذه شخص آخر وطلب من المؤجر نقل العقد من (س) إلى ( ص) وطلب صاد عقد سنتين وتم ذلك بالفعل وعليه المؤجر استلم إيجار سنة من (س ) ونصف سنة من ( ص ) ويبقى كل ايجار سنة و نصف تسدد كل 6 اشهر
وبعد ذلك استقدم عاملات جدد ثم تبخر المستأجر وعمله في أطراف الرياض و ليس بالرس ( يعني مشوار 4 -5 سنوات .... الدعوى تقام في بلد المدعى عليه إلا أن يكون المدعى امرأة )

وجلس يصاحب العقار ما أطولك يالليل حتى انه ذهب إلى رئيس الشرط الخليفة ولم يفده ولم يصرح له بدخول العين المأجرة وهذا هو النظام وقال له هذا عقد حله ومحله ! عند المحكمة فأستشار وخير عن المحكمة وجلس ماله الى الدعاء وفي يوم من الأيام اتصل احد العمالة في السوق وذكر أن المشغل فيه أحد فتصل علي وسارعت إلى السوق وأنا فاهم ماذا يورد صاحب العقار الخروج فقط وأتوب مأجر

فسارعت و أنا معي وكالة من صاحب الحلال وإذا برجل يقول أنا المستأجر ( ص ) ومعه رجل من شرطية حراج الرخوم

قلت وين وهدته بالشرطة فقال أنا عزلت وهذا المفتاح فقت الإيجار فقال ما عندي !!!!!!!!!! يكل بساطة بعد ثلاث سنوات
قلت فاتورة الماء والكهرباء تسددها فقال ما عندي قلت هذه الأغراض كم قيمها هذا الرجل فقال بكذا ريال قلت تمام حمل يارجال وعطنا الفلوس بمقابل إن صاحب العقار ما يطالبك بالإيجار وراحت سراب

طبعا صاحب العقار إنسان ورع يخاف الله ولا هو صاحب محاكم و منازعات والحمد لله جت على كذا

وعوضه الله عز وجل بمن هو أفضل من هذا المستأجر

القصة الثانية
بيت في الشفاء قديم قام صاحبه بترميمه وإذا بأحد خوال العيال من بعيد يطلبه للإيجار سنة

بعد الترميم والسباكة الجدية والدهان ..........

لكن ما طلع بعد الوسايط إلا بعد مرور ثلاث سنوات وما سدد منها إلا 6 أشهر

والمجاري اكرمكم الله شبه مسدوده بجبس مصبوب وصبغة الأبواب مجروفة بليفة الغسيل الخشنة
حسبنا الله ونعم الوكيل

وجلس كسر الكثير والى يومك صاحب العقار يدعوا عليه

هذا باختصار وشكرا

وما أحسن من المستأجر الأجنبي أو السعودي عن طريق شركة

وتحياتي للجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صاحب الطبراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 09:01 PM   #18
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
يقول المثل القديم ...الصديق المخسر كالعدو المبين....

فمابالك عندما يكون قريبآ .!!!


شكراااالك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 11:00 PM   #19
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
والله يالغالي انا اشوف ان الواحد يوكل المكتب العقاري يأخذ الأيجار من المستأجر
وعادي لو اخذ اتعابه علشان الواحد يبعد نفسه عن الأحراج اذا كان فيه احراج
بس الي مايتسحي لاتستحي منه
لو انه مستحي منك وخجل من نفسه كان جاب الأيجار بوقته ولا جلس يماطل

والله يعين على مثل هالأشكال .. وشكراً
إذا ما استحى من قريبه اللي مأجره البيت بسعر ما يحلم فيه بيستحي من المكتب العقاري ,,!

المكتب ماعنده الا المحكمة و الحقوق وهذي صاحب البيت يقدر يسويها من دون المكتب ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها deel مشاهدة المشاركة
انا من رايي ان الواحد ما ياجر قريب له او صديق لان فيها احراج لطرافين .
والله موقف محرج من جد بس اذا سافر لدبي يتمشى والله ما يستحي خذ الايجار من عيونه لو تشكيه
مو دايم الواحد يكون على كيفه ,,

بعض المرّات تنحرج و تأجّر واحد من باب القرابة و الصداقة لكن ستكون هذه التجربة الأسفين الذي يُدق على صفيح هذه العلاقة لتنتهي للأبد ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلسم جروح مشاهدة المشاركة
والله شوف.. أنا من وجهت نظري إنه القريب ما أستحى مني أجل من باب أولى اني أنا ما أستحي منه وأخذ حقي ..
>>طيب خلي أحد يصارحه ويقوله بس بدون ماتكون معهم..
والله لو أنه حجر أن يفهم ,, هذه ما تحتاج وساطات إمّا الدفع وإمّا الرفع الى السلطات المختصة لكي تأخذ القضية مجراها ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الذهب مشاهدة المشاركة
اللي مايستحي منك لاتستحي منه
والمجتمع كله يعرف انت وش قدمت له وهو وش قدم لك خصوصا بمجتمع صغير مثل الرس
إذا رفعت عليه قضية راح تكون أنت بنظر الأقارب و المجتمع الصغير الرأسمالي الإقطاعي الطمّاع الجشع الذي لا تراعي قرابة أو صداقة أو ضائقة يمرّ بها أخوك المسلم ,,!!!

الأشكال هذي حقيرة مايفنع معه الا سياسة (الأرض المحروقة) ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبات الرمان مشاهدة المشاركة
والله يا أخي الفاضل
.............. مثل ماتفضلوا الأخوان بالآراء ... ياشيخ نقزهم من عيونه *_^
.. والله لو أنه ولد عمك مو بس مجرد قرابه
... تقبل مروري
قادم الأيّام ستحمل له مايسرّه بإذن الله ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تروك2010 مشاهدة المشاركة
الله يعينك مثل الاشكال ودك ترميوهم ويكثرهم
المُصيبة أن هالاشكال مثل الطفيليات تتكاثر بدون تقنين أو قوانين طبيعية قبّحهم الله ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمرتني طيبتي مشاهدة المشاركة
الحق حق ولا ينزعل منه
اكلمه انا بصراحه واشرح الظروف اذا قدر زين
او اخلي احد من اهله يكلمه
اذا مافاد اشكيه والشكوى لله هو الي حدن على كذا
اجل انا ديون وضيقه وهو بدبي من رخصه عاد
لاتسكت على حقك
الله يعينك من هالاشكال
لا طلع وكل مكتب وريح راسك
لتذهب القرابة و صلة الرحم مع هذه الأشكال الى هامش الحياة ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
خل واحد يمون عليه ويكلمه
الله يوفق الجميع
إذا صار الوجه مغسول بمرق ماينفع فيه وساطات ,,إمّا أنك تسايسه أو تمرمط فيه في المحاكم و الحقوق وعساك تلحق شيىء بالنهاية ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-03-2010, 09:53 PM   #20
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هب الريح مشاهدة المشاركة
باين ان قريبك وجهه مغسول بمرق..

المهم ما لك الا تحجر له يعني تتقعد له وكلمه بالصراحة وقله يا اخوي الايجار واذا قالك انا مديون قله وانا مثلك وعلي دين اكثر منك ويا اخوي ياتسدد يا توكل على الله..
.(باين من كلامك انك ضعيف شخصية ان انك انسان مجامل)
لا يهمك القرابة...طالب بحقك بس بالتفاهم وبعده بالقوه....

لك تحياتي،،،
القرابة كانت مهمّة لصاحب البيت أمّا بعد هذا الموقف المخزي انقلبت قناعاته رأساً على عقب ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~ كلي وفاء ~ مشاهدة المشاركة
مالك الا تكلمه والا تجلس معه جلسـه مصــارحــه وتفهمـه بكل احترام .

والله يعينك ويعينه .
آمين ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طويل بال مشاهدة المشاركة
مادام مافيه قانون واضح يحمي صاحب الملك ,,, انصحك ان تروح له وتحب راسه وتتنازل عن حقوقك ويسامحك بنفس الوقت ثم تطلب منه مغادرة المنزل على ان تتعهد خطيا بعدم الذهاب للمحاكم مسقبلا للمطالبه بحقوقك وعساه يقتنع ويرضى ولاتنس اهم شي لا يزعل لانه ان زعل لن يخرج ابدا من منزلك .
الحلال حلال أبونا و أبو الشباب جاي يمنّ علينا و كأنه صاحب الحلال ,,
زمان يا قانون ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رووميو مشاهدة المشاركة
دقق الحساب تزين العشرة
والله لأمسكة وأقولة يا ابن الحلال انا رجالـ(ن) أبي دراهمي
وعساه ينفع هذا الطريق ,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة انثى مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري والله اللي مايستحى منك لاتستحي منه بلا قرابة بلا هم
هالأشكال ماتمشي الا بالعين الحمراء بعد بعد يماطل بدفع حق الرجال واخرتها يروح يهوجن بدبي وغيره والله خووووووووووش
بصراحة انا رفعلي ضغطي فمابالك بصاحب العمارة نفسه
رفع الضغط أقل الآثار السلبيّة المترتّبة على هكذا موقف و المشكلة أن القانون لا يحميك عندما تلجأ اليه الا بعد مطالبات لا تنتهي ومع من ,,؟ مع قريبك ,,؟
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19