عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-03-2010, 12:38 AM   #1
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
سمعت بأن الملك عبد الله بن عبد العزيز أمــــــر بـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله

سمعت بأن الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظة الله
آمر بتجنيس واصدار بطاقة احوال سعودية للفنان .. ماجد المهندس عراقي الأصل
فالجميع يعلم بأن الجنسية حق مشروع من حقوق ولي الأمر يمنحها من يشاء ولا كن العجب العجاب
هو أن يتم تجنيس هذا الشخص
الذي ما اشوف من تجنيسه اي فائدة للبلد وماهو الأمر الذي فعله لكي يحصل على الجنسية السعودية
وانا اشوف ان الأطباء والمهندسين والعلماء
هم من يستحقون الجنسية
لأن البلد راح يستفيد منهم ولاكن السؤال الي اهم من هذا كله
هل كل من هب ودب يستحق الجنسية السعودية ؟!
أترك لكم الأجابة


__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-03-2010, 12:40 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
انا ابروح اهاجر من يروح معي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 12:46 AM   #3
عضو بارز
 
صورة بلسم جروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
بلسم جروح is on a distinguished road
علشان يلعب مع المنتخب هع..

اقول بس خله على ربك..
__________________


لا تحاول البحث عن حلم خذلك
وحاول أن تجعل من حالة الانكسار
بداية حلم جديد..
بلسم جروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 12:53 AM   #4
عضو مميز
 
صورة $رساوي امريكي$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
$رساوي امريكي$ is on a distinguished road
غناء بالجنادريه واخذ الجنسيه
وبعدين المهندس فنان كبير واكيد موب بالش بالجنسيه
ترا منب راعي غناء لاتروحون بعيد بس هذا الواقع
__________________
...
$رساوي امريكي$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:00 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس-حي الجوازات
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
aboodi is on a distinguished road




هـــوتــ شـــوكلتــ
لستَ أعلم وأحرص من مليكنا (أبامتعب) -أطال الله بعمره على الطاعه- بمصلحة البلاد والعباد ، ثم من أنت -أيها الحبيب- حتى تعارض على اعطاء الملك -حفظه الله- الجنسيه كائناً من كان !!!؟؟؟ ماجد المهنس أو غيره !!!؟؟؟؟
مثل هذه المواضيع لاشان لك بها ، فـ أنت أصغر منها ، وهي أكبر منك .. وكما قال المثل : "أهل مكة أدرى بشعابها"

همسه .. في إذنك أيها الفاضل / هـــوتــ شـــوكلتــ ..
((((لاتقرب السياسه .. خلك من المرور وجااااي)))


تحياتي لك
aboodi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:15 AM   #6
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
حاصل على الجنسيه منذ مده
من قبل مشاركته بالجنادريه بمده طويله
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:19 AM   #7
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
والله هو انسان ذكي ومضبط مع الامراء
فليش تستغرب !
__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:22 AM   #8
عضو مميز
 
صورة $رساوي امريكي$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
$رساوي امريكي$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السلطه الخامسه مشاهدة المشاركة
حاصل على الجنسيه منذ مده
من قبل مشاركته بالجنادريه بمده طويله
ادري بس المقصد من الجنسيه الجنادريه لانه كيف يغني بالجنادريه وهو موب سعودي
__________________
...
$رساوي امريكي$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:23 AM   #9
عضو متألق
 
صورة معّرب الجدين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 819
قوة التقييم: 0
معّرب الجدين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
بسم الله

سمعت بأن الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظة الله
آمر بتجنيس واصدار بطاقة احوال سعودية للفنان .. ماجد المهندس عراقي الأصل
فالجميع يعلم بأن الجنسية حق مشروع من حقوق ولي الأمر يمنحها من يشاء ولا كن العجب العجاب
هو أن يتم تجنيس هذا الشخص
الذي ما اشوف من تجنيسه اي فائدة للبلد وماهو الأمر الذي فعله لكي يحصل على الجنسية السعودية
وانا اشوف ان الأطباء والمهندسين والعلماء
هم من يستحقون الجنسية
لأن البلد راح يستفيد منهم ولاكن السؤال الي اهم من هذا كله
هل كل من هب ودب يستحق الجنسية السعودية ؟!
أترك لكم الأجابة






طيب هو مهندس !!
معّرب الجدين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-03-2010, 01:47 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
مافيها فنان طرب الا وتحصله اخذ الجنسيه السعوديه

نسينا ابوبكر سالم اليماني والحين المهندس العراقي

واصلي يابلادي واصلي
هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19