عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-03-2010, 09:21 PM   #21
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
مقتطفات من كتاب الروح /


خلق بدن ابن ادم من الارض وروحه من ملكوت السماء وقرن بينهما .فاذا اجاع بدنه واسهره و اقامه في الخدمة وجدت روحه خفة وراحة فتاقت الى الموضع الذي خلقت منه واشتاقت الى عالمها العلوي .واذا اشبعه ونعمه و نومه واشتغل بخدمته وراحته اخلد البدن الى الموضع الذي خلق منه فانجذبت الروح معه فصا رت في السجن فلولا انها الفت السجن لاستغاثت من الم مفارقتها وانقطاعها عن عالمها الذي خلقت منه كما يستغيث المعذب.
وبالجملة فكلما خف البدن لطفت الروح وخفت وطلبت عالمها العلوي و كلما ثقل واخلد الى الشهوات و الراحة ثقلت الروح و هبطت من عالمها وصارت ارضية سفلية فترى الرجل روحه في الرفيق الاعلى وبدنه عندك فيكون نائما على فراشه وروحه عند سدرة المنتهى تجول حول العرش و اخر واقف في الخدمة ببدنه وروحه في السفل تجول حول السفليات.....
فاثر احسن المعيشتين و اطيبهما و ادومهما و اشق البدن بنعيم الروح ولا تشقي الروح بنعيم البدن فان نعيم الروح و شقاءها اعظم و ادوم و نعيم البدن و شقاؤه اقصر و اهون والله المستعان.

وقد ذكر أبو عبد الله بن منده من حديث عيسى بن عبد الرحمن حدثنا ابن شهاب حدثنا عامر بن سعد عن إسماعيل بن طلحة بن عبيد الله عن أبيه قال أردت مالي بالغابة فأدركنى الليل فأويت إلى قبر عبد الله بن عمر بن حرام فسمعت قراءة من القبر ما سمعت أحسن منها فجئت إلى رسول الله فذكرت ذلك له فقال ذلك عبد الله ألم تعلم أن الله قبض أرواحهم فجعلها في قناديل من زبرجد وياقوت ثم علقها وسط الجنة فإذا كان الليل ردت إليهم أرواحهم فلا يزال كذلك حتى إذا طلع الفجر ردت أرواحهم إلى مكانهم الذي كانت به ففي هذا الحديث بيان سرعة انتقال أرواحهم من العرش إلى الثرى ثم انتقالها من الثرى إلى مكانها ولهذا قال مالك وغيره من الأئمة أن الروح مرسلة تذهب حيث شاءت وما

يراه الناس من أرواح الموتى ومجيئهم إليهم من المكان البعيد أمر يعلمه عامة الناس ولا يشكون فيه والله أعلم وأما السلام على أهل القبور وخطابهم فلا يدل على أن أرواحهم ليست في الجنة وأنها على أفنية القبور فهذا سيد ولد آدم الذي روحه في أعلى عليين مع الرفيق الأعلى عند قبره ويرد سلام المسلم عليه وقد وافق أبو عمر رحمه الله على أن أرواح الشهداء في الجنة ويسلم عليهم عند قبورهم كما يسلم على غيرهم كما علمنا النبي أن نسلم عليهم وكما كان الصحابة يسلمون على شهداء أحد وقد ثبت أن أرواحهم في الجنة تسرح حيث شاءت كما تقدم ولا يضيق عقلك عن كون الروح في الملأ الأعلى تسرح في الجنة حيث شاءت وتسمع سلام المسلم عليها عند قبرها وتدنو حتى ترد عليه السلام وللروح شأن آخر غير شأن البدن وهذا جبريل صلوات الله وسلامه عليه رآه النبي وله ستمائة جناح منها جناحان قد سد بهما ما بين المشرق والمغرب وكان من النبي حتى يضع ركبتيه بين ركبتيه ويديه على فخذيه وما أظنك يتسع بظنك أنه كان حينئذ في الملأ الأعلى فوق السموات حيث هو مستقره وقد دنا من النبي هذا الدنو فإن التصديق بهذا له قلوب خلقت له وأهلت لمعرفته ومن لم يتسع بطانة لهذا فهو أضيق أن يتسع للإيمان بالنزول الإلهي إلى سماء الدنيا كل ليلة وهو فوق سماواته على عرشه لا يكون فوقه شيء البتة بل هو العالي على كل شيء وعلوه من لوازم ذاته وكذلك دنوه عشية عرفة من أهل الموقف وكذلك مجيئه يوم القيامة لمحاسبة خلقه وإشراق الأرض بنوره وكذلك مجيئه إلى الأرض حين دحاها وسواها ومدها وبسطها وهيأها لما يراد منها وكذلك مجيئه يوم القيامة حين يقبض من عليها ولا يبقى بها أحد كما قال النبي فأصبح ربك يطوف في الأرض وقد خلت عليه البلاد هذا وهو فوق سماواته على عرشه
فصل ومما ينبغي أن يعلم أن ما ذكرنا من شأن الروح يختلف بحسب
حال الأرواح من القوة والضعف والكبر والصغر فللروح العظيمة الكبيرة من ذلك ما ليس لمن هو دونها وأنت ترى أحكام الأرواح في الدنيا كيف تتفاوت أعظم تفاوت بحسب تفارق الأرواح في كيفياتها وقواها وإبطائها وإسراعها والمعاونة لها فللروح المطلقة من أسر البدن وعلائقه وعوائقه من التصرف والقوة والنفاذ والهمة وسرعة الصعود إلى الله والتعلق بالله ما ليس للروح المهينة المحبوسة في علائق البدن وعوائقه فذا كان هذا وهي محبوسة في بدنها فكيف إذا تجردت

وفارقته واجتمعت فيها قواها وكانت في أصل شأنها روحا علية زكيه كبيرة ذات همة عالية فهذه لها بعد مفارقة البدن شأن آخر وفعل آخر وقد تواترت الرؤيا في أصناف بنى آدم على فعل الأرواح بعد موتها ما لا تقدر على مثله حال اتصالها بالبدن من هزيمة الجيوش الكثيرة بالواحد والاثنين والعدد القليل ونحو ذلك وكم قد رئى النبي ومعه أبو بكر وعمر في النوم قد هزمت أرواحهم عساكر الكفر والظلم فإذا بجيوشهم مغلوبة مكسورة مع كثرة عددهم وعددهم وضعف المؤمنين وقلتهم ومن العجب أن أرواح المؤمنين المتحابين المتعارفين تتلاقى وبينها أعظم مسافة وأبعدها فتتألم وتتعارف فيعرف بعضها بعضا كأنه جليسه وعشيرة فإذا رآه طابق ذلك ما كان عرفته روحه قبل رؤيته قال عبد الله بن عمرو ان أرواح المؤمنين تتلاقى على مسيرة يوم وما أرى أحدهما صاحبه قط ورفعه بعضهم إلى النبي وقال عكرمة ومجاهد إذا نام الإنسان فان له سببا يجرى فيه الروح وأصله في الجسد فتبلغ حيث شاء الله ما دام ذاهبا فالإنسان نائم فإذا رجع إلى البدن انتبه الإنسان وكان بمنزلة شعاع الشمس الذي هو ساقط بالأرض فأصله متصل بالشمس وقد ذكر أبو عبد الله بن منده عن بعض أهل العلم أنه قال إن الروح يمتد من منخر الإنسان ومركبه وأصله في بدنه فلو خرج الروح بالكلية لمات كما أن السراج لو فرق بينه وبين الفتيلة ألا ترى أن مركب النار في الفتيلة وضؤوها وشعاعها يملأ البيت فكذلك الروح تمتد من منخر الإنسان في منامه حتى تأتى السماء وتجول في البلدان وتلتقي مع أرواح الموتى فإذا أراه الملك الموكل بأرواح العباد ما أحب أن يريه وكان المرئي في اليقظة عاقلا ذكيا صدوقا لا يلتفت في يقظته إلى شيء من الباطل رجع إليه روحه فأدى إلى قلبه الصدق مما أراه الله عز وجل على حسب خلقه وإن كان خفيفا نزقا يحب الباطل والنظر إليه فإذا نام وأراه الله أمرا من خيرا وشر رجعت روحه إليه فحيث ما رأي شيئا من مخاريق الشيطان أو الباطل وقفت روحه عليه كما تقف في يقظته فكذلك لا يؤدى إلى قلبه فلا يعقل ما رأي لأنه خلط الحق بالباطل فلا يمكن معبر أن يعبر له وقد خلط الحق بالباطل

وهذا من أحسن الكلام وهو دليل على معرفة قائله وبصيرته بالأرواح وأحكامها وأنت ترى الرجل يسمع العلم والحكمة وما هو أنفع شيء له ثم يمر بباطل ولهو من غناء أو شبهة أو زور أو غيره فيصغي إليه ويفتح له قلبه حتى يتأدى إليه فيتخبط عليه ذلك الذي سمعه من العلم والحكمة ويلتبس عليه الحق بالباطل فهكذا شأن الأرواح عند النوم وأما بعد المفارقة فإنها تعذب بتلك الاعتقادات والشه ! الباطلة التي كانت حظها حال اتصالها بالبدن وينضاف إلى ذلك عذابها بتلك الإرادات والشهوات التي حيل بينها وبينها وينضاف إلى ذلك عذاب آخر ينشئه الله لها ولبدنها من الأعمال التي اشتركت معه فيها وهذه هي المعيشة الضنك في البرزخ والزاد الذي تزود به إليه والروح الزكيه العلوية المحقة التي لا تحب الباطل ولا تألفه بضد ذلك كله تنعم بتلك الاعتقادات الصحيحة والعلوم والمعارف التي تلقتها من مشكاة النبوة وتلك الإرادات والهمم الزكية وينشئ الله سبحانه لها من أعمالها نعيما ينعمها به في البرزخ فتصير لها روضة من رياض الجنة ولتلك حفرة من حفر النار
فصل وأما قول من قال أرواح المؤمنين عند الله تعالى ولم يزد على
ذلك فانه تأدب مع لفظ القرآن حيث يقول الله عز وجل ^ بل أحياء عند ربهم يرزقون ^ وقد احتج أرباب هذا القول بحجج منها ما رواه محمد بن إسحاق الصغانى حدثنا يحيى بن أبى بكير حدثنا محمد بن عبد الرحمن بن أبى ذئب عن محمد بن عمرو بن عطاء عن سعيد بن يسار عن أبى هريرة عن النبي قال إن الميت إذا خرجت نفسه يعرج بها إلى السماء حتى ينتهي بها إلى السماء التي فيها الله عز وجل وإذا كان الرجل السوء يعرج بها إلى السماء فانه لا يفتح لها أبواب السماء فترسل من السماء فتصير إلى القبر وهذا إسناد لا تسأل عن صحته وهو في مسنده أحمد وغيره وقال أبو داود الطيالسى حدثنا حماد بن سلمة عن عاصم بن بهدلة عن أبى وائل عن موسى الأشعري قال تخرج روح المؤمن أطيب من ريح المسك فتنطلق بها الملائكة من دون السماء فيقولون ما هذا فيقولون هذا فلان ابن فلان كان يعمل كيت وكيت لمحاسن عمله فيقولون مرحبا بكم وبه فيقبضونها منهم فيصعد بها من الباب الذي كأن يصعد منه عمله فتشرق في السموات ولها برهان برهان كبرهان الشمس حتى ينتهي إلى العرش وأما الكافر فإذا قبض انطلق بروحه فيقولون ما هذا فيقولون هذا فلان ابن فلان كان يعمل كيت وكيت لمساوى عمله فيقولون لا مرحبا لا مرحبا ردوه فيرد إلى أسفل الأرض إلى الثرى
__________________
okok غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-03-2010, 12:03 AM   #22
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته


قرأتْ الموضوع أكثر من مره ..لأستوعبْ . و بحثتُ أيضاً , فحقيقةً شدنيّ الموضوع و أشعرُ أنه غريبْ جداً
بدأت رحلة البحثْ مع السيد قوقل و وجدتْ التالي :
الإسقاط النجمي يدخل ضمن علم الباراسيكولوجي وهوعلم يهتم بدراسة الظواهر النفس-إنسانية الخارقة للعادة ..والتي لم يجد لها علم النفس التقليدي تفسيراً أو إجابة .. فلجأ المختصون لمحاولة تفسيرها تفسيراً"فيزيائياً " مادياً لمحاولة فك شيفرات هذه الظواهر الخارقة للعادة ومحاولة فهمها ..

و بعدها وجدتْ أحدهمْ يذكر مخاطر الإسقاط قائلاً أنه يحدث التالي :


1. حدوث هبوط في القلب .
2. حدوث خطأ في تشخيص الحالة بأنها وفاة ، وبالتالي دفن الشخص دفناً متعجلاً .
3. حدوث إحساس وقتي بالضيق .
4. حدوث نزيف في المخ .
5. انفصال الحبل الأثيري الذي يصل بين الجسدين الفيزيقي والكوكبي ، وهذا معناه حدوث الوفاة ( الطرح الروحي النهائي ) .
6. تأثر الجسد الفيزيقي بما قد يعانيه الجسد الكوكبي من متاعب .
7. حدوث مس أو استيلاء على الجسد الفيزيقي بمعرفة كائن غير متجسد .
<أشياء عجيبه لم أقتنعْ بها نهائياً ..و هذا يدل أن الأساس قد يكون فيه شئ غير مضبوط

بحثت عن فتوى فلمْ أجد اتفاق ...و ياحبذا لو سئل أحدكمْ عن حقيقة الإسقاط من علماء الدين الثقاتْ .


ღ Aro0oma ღ
الموضوع كبير و من رحلتي البحثيه حسيتْ إني ما أبيّ أخسرني من كثر البحثْ << الله من الذراقه

شكراً لكْ .
**
__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 03:16 AM   #23
عضو بارز
 
صورة Hadi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: و هل نجد مثل نجد ..!!
المشاركات: 544
قوة التقييم: 0
Hadi is on a distinguished road
و الله موضوع حلو .... بس مو اول مره اقراء عنه ....^_*

لكن يبقى هذا العلم .... الاسقاط النجمي .... من العلوم المخيفه ... و البعيده عن واقع حياتنا و تجاربها اليوميه .... التي من خلالها نحكم بقدرتنا على تجربته او الدخول فيه من عدمها .... قرأة عنه كثيرا .... لكن لم املك الجرأه او القدره .... على تلبيه او عمل شرط واحد من شروطه .... طبعا بدافع الخوف .... لانه شيء يقوم على خروج الروح .... يعني الامر ليس مدعاة لتسليه او التجربه ... هذا العلم شيق في القرأه عنه .... لانه يقدم للانسان اشياء ربما لا يتحصل عليها الا في خياله .... من تحليق بالسماء ... و عدم روؤية الناس له ... لكن عندما ناتي للواقع .... فانه اشبه بالمستحيل ..

على العموم هو علم من علوم البرمجه اللغويه العصبيه .... مثل تحليل الشخصيه ... وقانون الجذب ...و التنويم الايحائي ... الخ ... كلها يتحكم فيها الشخص .... نفسيا .... اكثر من ان يكون .... عمليا .... يعني يعتمد على القدره النفسيه و الالتزام النفسي ... اكثر من التطبيق العملي ....

في النهايه هو شيء خطير و خطير جدا .... لكن مثل ماقلتي في النهايه .... سيبقى لغز محير .... و صعب ان الواحد يجعل حياته عرضه للغز ... لذلك اجزم ان 99 بالميه من هذا العلم سيبقى على الورق فقط لا غير ....

بعدين وش فيها الرياضه كلها دلع و وساعة صدر <<< ايه هين الله من النفسيات عندنا
__________________
Hadi غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 08:22 AM   #24
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
انتي جربي وعلمينا



...
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 08:29 AM   #25
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ايه بديت اوشر وافصل انا لي يومين وانا اشوف الموضوع وخايف ادخل
بس ابروح اجرب بس المشكلة وين القاء مكان هادي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 02:45 PM   #26
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
اقتباس:
الصراااحه ودي اقولك اختي شكلك متأثره بالأفلام بقوه ~
عاادي ..
جذبتني هالأشياء بعد ماقريت عن علوم الارواح ..





اقتباس:
انا ودي اسويه طيب ~

بس اهم شئ برجـــع جسمي لوضع ــه الطبيعي ~

خخخخخ

والله تقل فهمت شوي لا كن مع ذلك لا زلت احس فيه شئ من الخ ـــ{افه ~

طيب وراك ع ـــصبتي بنت رج ــال كله واحد ~

الدين يسر ((يسمع ـــبه )) اعذرين اخيتي تقبل مرووووري ~

تقدر تسويها وكل انسان يقدر يسويها
بس تختلف مدة المحاوله على حسب طاقة الإنسان الداخليه ..

انا وجهة نظري انه موب خرافه .. حقيقه ..



..
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 02:47 PM   #27
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
اقتباس:
دائما رائعه اروما قلمك يتميز بالحكمه والثقافه
على فكره
اسجل اعجابي با اسلوبك الراقي من اول ماعرفتك في الرياضي
لي عوده بعد المخمخه على الموضوع
سلام ياقمــــــــــــــر

الله يسلمك يارب ..
من ذوقك والله ..


بالانتظار ..



..
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 02:50 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
اقتباس:
اعلمي أن القضية التي طرحتها ( الروح ) قضية عقدية مهمة للغاية
وأكثر من اهتم بها هم المتصوفة ..........فحذاري حذاري أخيتي أن تأخذي هذا العلم منهم والإنزلاق بأقوالهم مجردة بدون أدلة ..


أخيتي ،،،،،، ماأخشاه عليك .. الإندفاع لمعرفة الغرائب عن ذلك العالم الغيبي

هذا ماقالته لي أمي ..
ولكن لم اجد حكم ثابت من علما المسلمين ..



شكرا لك ..



..
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 03:03 PM   #29
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
اهلا بعودتك okok

بالنسبه لما قلته ..

اقتباس:
ومايراه الناس من أرواح الموتى ومجيئهم إليهم من المكان البعيد أمر يعلمه عامة الناس ولا يشكون فيه
هذه تحصل كثيراص لأناس أعرفهم معرفة شخصيه ..



اقتباس:
يختلف بحسب
حال الأرواح من القوة والضعف والكبر والصغر فللروح العظيمة الكبيرة من ذلك ما ليس لمن هو دونها وأنت ترى أحكام الأرواح في الدنيا
كيف تتفاوت أعظم تفاوت بحسب تفارق الأرواح في كيفياتها وقواها وإبطائها وإسراعها والمعاونة
بالظبط هذا ما قراته في علم الخروج من الجسد ..
حيث ان الشخص عندما يريد ان يمارس الاسقاط فليس من اول تجربه قد يحصل الخروج
وهذا يختلف باختلافة ارواح البشر وطاقاتهم الداخليه ..



..

شكرا لك وبعودتك مره أخرى ..




..
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2010, 03:13 PM   #30
عضو مبدع
 
صورة AROMA الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: AMERICA
المشاركات: 1,262
قوة التقييم: 0
AROMA will become famous soon enough
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا مس ثمة ثرثره :$


اقتباس:
قرأتْ الموضوع أكثر من مره ..لأستوعبْ . و بحثتُ أيضاً , فحقيقةً شدنيّ الموضوع و أشعرُ أنه غريبْ جداً
بدأت رحلة البحثْ مع السيد قوقل و وجدتْ التالي :
الإسقاط النجمي يدخل ضمن علم الباراسيكولوجي وهوعلم يهتم بدراسة الظواهر النفس-إنسانية الخارقة للعادة ..والتي لم يجد لها علم النفس
التقليدي تفسيراً أو إجابة .. فلجأ المختصون لمحاولة تفسيرها تفسيراً"فيزيائياً " مادياً لمحاولة فك شيفرات هذه الظواهر الخارقة للعادة ومحاولة فهمها ..
يسرني مرورك أخيتي ..
وبالنسبه لما قلتِه هو صيح حيث ان علما النفس لم يجدوا لها تفسيراً واضحاً
واعتبروا انها خارقه للعاده , لكن الصحيح هو أي انسان عاقل قادر على القيام بها باذن من الله تعالى ..




اقتباس:
و بعدها وجدتْ أحدهمْ يذكر مخاطر الإسقاط قائلاً أنه يحدث التالي :


1. حدوث هبوط في القلب .
2. حدوث خطأ في تشخيص الحالة بأنها وفاة ، وبالتالي دفن الشخص دفناً متعجلاً .
3. حدوث إحساس وقتي بالضيق .
4. حدوث نزيف في المخ .
5. انفصال الحبل الأثيري الذي يصل بين الجسدين الفيزيقي والكوكبي ، وهذا معناه حدوث الوفاة ( الطرح الروحي النهائي ) .
6. تأثر الجسد الفيزيقي بما قد يعانيه الجسد الكوكبي من متاعب .
7. حدوث مس أو استيلاء على الجسد الفيزيقي بمعرفة كائن غير متجسد .
<أشياء عجيبه لم أقتنعْ بها نهائياً ..و هذا يدل أن الأساس قد يكون فيه شئ غير مضبوط
كل من قام بالتجربه يقول ان ليس لها مخاطر ..
بالنسبه لهبوط القلب فهو غير صحيح ..
لانه عندما ينفصل الجسد الأثيري عن الجسد المادي يحس الشخص بسرعة نبضات قلبه
وهذا غير صحيح لان الذي يشعر به هو مركز الطاقه وليس قلبه ..



اقتباس:
بحثت عن فتوى فلمْ أجد اتفاق ...و ياحبذا لو سئل أحدكمْ عن حقيقة الإسقاط من علماء الدين الثقاتْ .
وهذا ما أردته ..




اقتباس:
ღ aro0oma ღ
الموضوع كبير و من رحلتي البحثيه حسيتْ إني ما أبيّ أخسرني من كثر البحثْ << الله من الذراقه

شكراً لكْ .

ههههه العفو يا حلوه ..
لكن الموضوع متشعب وشيق ولن تستطيعي تركه إلا بالتعرف عليه اكثر
كما هو الحال معي ..



حياك الله ..




..
__________________
]

ادعي عسَى الرحمن يسعِدك دآآيم .. وتخنقنيْ العبره وانا اقول آآمين
AROMA غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19