LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2010, 11:13 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الـدبـلـومـاسـي
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الـدبـلـومـاسـي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

فيلم هندي بسيناريو عربي ,,,!!!


المقدم الشويرخ ينفي شائعة المواقع الإلكترونية ويؤكد :
سائق الهايلكس طارد حافلة الطالبات لأنها صدمته
الرياض - مناحي الشيباني

طارد قائد سيارة من نوع ( هايلكس) ومرافقه حافلة تقل طالبات تابعة لجامعة الملك سعود بالرياض لإيقافها بعد أن اصطدمت الحافلة بسيارتهما واستمرت في سيرها دون أن يشعر قائد الحافلة بذلك حيث تم إيقاف قائد السيارة الهايلكس ومرافقه بتهمة التحرش بطالبات . وبعد التحقيقات التي كشفتها شرطة الديرة بمنطقة الرياض عن ملابسات الحادث أكدت لبس الحادثة والأسلوب غير الموفق من قائد سيارة الهايلكس في استيقاف الحافلة وبراءتهما من التهمة المنسوبة إليهما بمحاولة التحرش واختطاف الحافلة . وكانت ملاحقة قائد السيارة ( الهايلكس لحافلة نقل الطالبات ) قد تسببت في تجمهر كبير وإثارة الهلع ما بين الطالبات داخل الحافلة مما زاد من تفاقم المشكلة وتدخل فرق من دوريات الأمن بعد تلقيها بلاغاً عن الحادثة مباشرة وفي وقت قياسي والقبض على صاحب السيارة ( الهايلكس ومرافقه وإيداعهما التوقيف حتى عودة سائق الباص من عمله في توصيل الطالبات لمنازلهن بعد موجة اجتاحتهن من الرعب والبكاء والصراخ .

المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض المقدم سامي بن محمد الشويرخ كشف في تصريح ل «الرياض» حول ملابسات هذه الحادثة والتي قامت بإثارتها وتناقلها عدد من مواقع الانترنت قائلاً ان غرفة العمليات بدوريات الأمن تلقت بلاغاً من قائد حافلة تقل طالبات لجامعة الملك سعود بالرياض عن مضايقته من سيارة من نوع ( هايلكس) تسير خلفه يستقلها شخصان تطالبه بالوقوف وفور تلقي البلاغ هرعت فرق من دوريات الأمن لموقع الحادثة واستوقفت قائد السيارة ومرافقه وطلبت من السائق إكمال سيره بإيصال الطالبات ومراجعة مركز شرطة الديرة حيث باشر مركز شرطة الديرة التحقيق مع المقبوض عليهما وكشفت التحقيقات معهما أن سائق حافلة نقل الطالبات قام بصدم سيارتهما (الهايلكس) أثناء سيره في الطريق ولم يتوقف فاستمروا بملاحقته لإشعاره بذلك مما وضعه في هذا الموقف . وأضاف المقدم الشويرخ أن صاحب الحافلة قام بمراجعة مركز شرطة الديرة بعد إيصال الطالبات وبعد مواجهته مع صاحب السيارة الهايلكس اتضحت الحقيقة فتم إطلاق سراح جميع الأطراف بعد انتهاء التحقيق في القضية . وحول وصف بعض المواقع الالكترونية للحادثة بأنها محاولة اعتداء وخطف للطالبات من داخل الباص قال المقدم الشويرخ ان التحقيقات أثبتت حقيقة الموقف وليس كما تناقلت هذه المواقع مطالباً بعدم إثارة مثل هذه الشائعات عبر رسائل الجوال ومواقع الصحف الالكترونية. قائلاً ان نقل الأحداث من غير مصادرها الرسمية يسبب البلبلة ويبث الرعب في نفوس المواطنين والمواطنات مؤكدا أن الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض تؤدي أعمالها اليومية وعلى مدار الساعة لخدمة المواطن والمقيم في ظل التوجيهات الكريمة من ولاة الأمر حفظهم الله .

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط³ط§ط¦ظ‚ ط§ظ„ظ‡ط§ظٹظ„ظƒط³ ط·ط§ط±ط¯ ط*ط§ظپظ„ط© ط§ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ ظ„ط£ظ†ظ‡ط§ طµط¯ظ…طھظ‡
رد مع اقتباس
قديم 01-04-2010, 02:14 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عشقي أبان ..
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية عشقي أبان ..
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ومقاطع الفيديو ؟
خذ هذا الخبر الجميــل :

الرياض - الوئام :

علمت "الوئام" بأن شرطة الديرة استدعت أحد أطراف قضية "محاولة الاختطاف الفاشلة" لحافلة الطالبات الجامعيات التي وقعت قبل يومين وقامت بالتحقيق معه على خلفيه حديثه للوئام،وأخذت تعهداً خطياً عليه بعدم التصريح بأن الحادثة محاولة اختطاف .

وكشف مصدر مطلع "للوئام" بأن التعهد الذي سجله طرف القضية الساعة الخامسة مساء أمس الأربعاء في مكتب أحد الضباط تضمن توقيعه بنفي حادثة قيام قائد الهايلوكس بالكشف عن "أجزاء من جسمه أمام الطالبات"وكذلك تسمية العملية بمحاولة اختطاف ، كما وجه له توبيخ شديد اللهجة من الضابط بسبب تصريحه للوئام.

وكانت "الوئام" قد نشرت تفاصيل الحادثة في وقت سابق على لسان شهود عيان والتقت مع سائق الحافلة وتؤكد بأن
هناك مقاطع فيديو لم يكشف النقاب عنه يحمل المزيد من التفاصيل "المثيرة " وذلك بحسب رواية شهود عيان تابعوا تفاصيل الحادثة
وتلقوا التهديدات بعدم نشر القضية عبر وسائل الإعلام.

وكانت شرطة الرياض نفت على لسان الناطق الإعلامي صحة حادثة الاختطاف مشيرة إلى أن الحادثة مجرد اصطدام بين سائق الحافلة والهايلوكس
،متجاهلة ما ورد في مقاطع الفيديو التي انفردت الوئام بنشرها والتي تظهر جزء من الاتصال الهاتفي بين قائد الحافلة ومركز عمليات الشرطة، كما حاول البيان الصحفي التعتيم على وجود أكثر من عشرة شباب شاركوا في حادثة الباص ، وعدة سيارات شاركت في الحادثة بالإضافة إلى الإدعاء بمباشرة الدوريات الأمنية لحادثة إلقاء القبض على أحد الشباب وهذا لم يحدث برواية شهود العيان اللذين تحدثوا للوئام وإنما كان هناك حضور لسيارة مرور كانت تعبر الشارع وساهمت في إلقاء القبض على شاب واحد وليس اثنين كما ذكر البيان ، حيث أن قائد الهايلوكس هرب من الموقع .

المصدر اليوم

http://www.alweeam.com/news/news.*******.=show&id=13726


ملحوظة : الموضوع محذوف في الوئام !
و رابط الموضوع الذي نقلت منه هذا الخبر :
هنـــــا
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 04:10 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

منـ أمنـ العقوبهـ أساء الأدبـ
الله يستر على المسلمينـ



















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:50 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8