عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-04-2010, 02:01 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
فتاة النت وكابوس العنوسة

فتاة النت التي تدخل غرف الشات
والتي يحتوي بريدها الالكتروني على الأولاد
من يتزوجها ؟!
فلو علموا بها لن يتزوج بها أحد
لأنها فتاة النت
.

.
س1: فكرتك عن هذه الفتاة ؟

س2: الأسباب التي دعتها تفعل هكذا؟

س3: نصيحتك لها ؟
شباط غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-04-2010, 02:11 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
الحياه is on a distinguished road
لا تعليق ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحياه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-04-2010, 11:02 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع قيّمْ , لأن الكثيراتْ إلا من رحم ربيّ وقعنّ بمصائد بعض الشباب , نسأل الله لهم الهدايه.

أنا لا أعلم هل التواصل في الإنترنت كالشات أو التراسل ببرنامج المسنجر هل هو يحمل في طياته شئ من المصداقيه ,,بالعقل بعيداً عن العاطفه من يكتب على لوحة المفاتيح يمكن أن يمثل آلاف الأدوار و يمكن أن يتلبس صدق الشعور بجميل الكلام و في النهاية أنتي من سيلام .!!

قهر في نفسي أحمله ...لكل أنثى صورتْ عالم المرأه بالضعف و بعدم السيطره , و طوبى لنا من عرفتْ قدّر النعمه و سخرتها للفائده و النفعْ .

س1: فكرتك عن هذه الفتاة ؟
مسكينه إن وقعتْ و فطينه إن استيقظتْ ...و الله الهادي !
س2: الأسباب التي دعتها تفعل هكذا؟
- الفراغ العملي و العاطفي من أهم الأسباب .
- بعد القلب عن الله يجعلهُ فارغاً , فيبحثْ عمن يملئه و لو بكلامِ لا محل له من الصدق.
- الصداقات التي تجر لمثل ذلك .
س3: نصيحتك لها ؟
أسئل الله لهنّ الصلاح .....دائماً أقول المرأه التي تتخلص من عواطفها في عالم الشبكه إمرأه محظوظه .
سخريّ نفسكِ للخير و سيسير لكِ الخير طوعاً بالرزق الطيب المُباركْ ....أتمنى لنساء الأمة الخير و حماهنّ الله من كيد كل شيطان مريدْ .

فواصل
مواضيعكْ ذاتْ جوانب مُفيده دوماً , جزاكَ الله خيراً

**
__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 11:40 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
جزاك الله خير على تقيمك لمواضيعي واتشرف بمروركم
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 01:25 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: الرس
المشاركات: 450
قوة التقييم: 0
انتر لاكن is on a distinguished road
نحمدالله انهن قليلات جدا00
انتر لاكن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 01:39 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
لغه عربيه is on a distinguished road
شوف اغلب البنات لاعطيتها على كيفها تراها انطلقت والمصلح الله بس لابد في اسباب

ياخي ليه تجيب لها نت
ليه تشتري لها جوال
او يطشها بالسوق ويخليها لحالها ويروح للاستراحات ولا خلصت دقت عليه

نعنبوه هذه مو رجل هذه زي اخته قسم ماتجلسه في المجالس ولا تسوق عليه الفنجال
انت السبب يالاب دورك وش هو في وسط البيت مجرد تجي من الدوام وتنام وتمشي وفي وسط استراحات

طيب البيت لابد يكون تحت راعية شديده

هذه معاورك والله يحمي بنات المسملين من كل شر

والمراء ضعيفة كلمه وحده جميلة تاخذ عقلها

لين تطيح في الفخ

المسئول الاب وحين يكبر الاب يكون المسئول الاخ

وحين تتزوج يكون المسئول عنها زوجها

اما اذا صار الاب في استراحات والاخوان في الشوارع
يضيع البيت الا من رحم ربي

شي طبيعي

ولا تلقي اللوم عليهن بعد ذالك اللوم يعود الى الراعي هو السبب
__________________
هذي العضوية تستخدم من قبل الكثير من الاشخاص
This profile is used by many people
لغه عربيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 02:21 PM   #7
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

إذا كان رب البيت بالدف ضارباً :::: فمن شيمة أهل البيت الرقص
ـــــــــــــــــــــ
لماذا دائماً نضع اللوم على الفتاة .
التربية في البيت هي الأساس .
إذا كانت الفتاة متخرجة ولم تحصل على عمل ولم تتزوج .
يجب على وليها أن يراعي شعورها بحدود آداب الدين لأنها أمانة بين يديه .
أما النت فهو الآن صار مثل التلفزيون والجوال , مليحه مليح وقبيحه قبيح .
وبعض الفتيات لوتسمع أي كلمة صدقتها وهذه لايقال لها طيبة قلب هذي يقال لها مالها عقل تميز فيه , يعني ( خبله )
ومراقبة الولي هي الفيصل .
والمثل يقول : الأدب من الآباء والصلاح من الله .
فالإهمال يفسد كل شيء .
حفظ الله محارمنا عن كل سوء ومكروه .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2010, 02:20 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
يعطيك العافية ابن الحزم
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2010, 06:44 PM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً :::: فمن شيمة أهل البيت الرقص
ـــــــــــــــــــــ
لماذا دائماً نضع اللوم على الفتاة .
التربية في البيت هي الأساس .
إذا كانت الفتاة متخرجة ولم تحصل على عمل ولم تتزوج .
يجب على وليها أن يراعي شعورها بحدود آداب الدين لأنها أمانة بين يديه .
أما النت فهو الآن صار مثل التلفزيون والجوال , مليحه مليح وقبيحه قبيح .
وبعض الفتيات لوتسمع أي كلمة صدقتها وهذه لايقال لها طيبة قلب هذي يقال لها مالها عقل تميز فيه , يعني ( خبله )
ومراقبة الولي هي الفيصل .
والمثل يقول : الأدب من الآباء والصلاح من الله .
فالإهمال يفسد كل شيء .
حفظ الله محارمنا عن كل سوء ومكروه .
تحيتي
كلامك عين الصواب
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19