LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2010, 03:33 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
كسار
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مافية شي غريب دائم نشوف مثل هذا الموقف لسعوديين في الخارج وتبحث عن مسبب المشكلة تجدها السعودي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 03:39 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مكابر
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

من طلع من داره قل مقداره !!

وأذا هم مجبورين عالطلعه للبحرين مثلا" ليش مايصيرون سفراء لبلادهم
يخربونها بالشقق والفنادق ويطلعون للشارع بحاله مو طبيعيه وخذ مشاكل !! مع خلق الله


الله لا يبلانا والله يستر عالجميع



















التوقيع

أللهم صلي و سلم عى نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 03:40 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
H3..H3
عضو بارز
 
الصورة الرمزية H3..H3
 
 

إحصائية العضو







Wink

آكيييييد هذولآ دآخلينَ سكرآإنين ومسوينً فلم مصصريِ وإلا مسستحيلِ يتوطىآ ببطنه الهنديْ عببث!
وآلي يمشيٍ مع النـٍآس كويسٍ يمشووون معه كويسٍ.
وإن كآنهم مظلومينَ الله يمهلَ ولآ يهملٍ وحسبيً الله ونعمِ الوكييلٍ فيهم
واللهِ يعطيك العآفيه يآ صآحب الموضوع..
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 03:43 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الصراح بعض الردود اعجبتني
والبعض الاخر كان يرد بالعاطفة وأن الشعب السعودي مستهدف
أن متأكد إن المطعم يزوره بالأسبوع الآف الناس وش معنى الضرب
صار على الاثنين .. قيا غريب كن أديب واترك الهياط لأنك ما راح تشتري الناس بفلوسك


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 03:52 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

مع احترامي البحرين وش به علشان الشباب يروح له لا مناظر طبيعة ولا شي منطقة صغيرة مابه الى المراقص وبيوت الدعارة
بتقولي سنما ياخي عندك النت حمل الفلم الي تبيه وشفه يعني انا نظرتي للي يروح للبحرين يروح لشين ياشراب يابنات
والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره
يعطيك العافيه يابو صالح
ولكن العقول مثل اصابع اليد ليست متقاربه هناك عقول مدركه هذا الامر وعقول ضاربه والله لو تنصحهم لين بكره مافهموا اهم شى يطيحون اللي بالراس


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 04:29 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

[QUOTE=قـــرحـش;3398792]

.. يعني خلاص مانروح لمطعم محمد نور البخاري << خلك بكنتاكي وأنت رآيح !!..


.. أكيد مسوين باقعه والا المطعم وعماله مابهم بلا ..

.. تحياتي ايسر << قصدي ديل كككك !!



العفو يا شيخنا قرحش وبانك شيخنا انصح شبابنا باضرار السفر الا الدول للخراب


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 04:34 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ابو مها
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

لا يوجد دخان بدون نار ..!

بأي بلد بالعالم ياغريب خلكـ أديب .. ولا احد راح يجيكـ ..؟

لكن مشكلة بعض الشباب يهايط على ايش مدري ..؟ يحسبه اذا صار سعودي ملكـ الدنيا ويستعبد أهلـه ..؟

تحياتـي للعقلاء ..!



















التوقيع

زمانك لو صفالك يوم فلا تحسبه صفالك دوم ** وعينك لاهتنت بالنوم ترى الايام غداره
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 05:01 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
دجه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

وش وداهم لديار الفساد خلك ببلدك وحافظ على كرامتك



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 05:21 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
Only
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

دائما السعوديين ينجلدون ويثيرون المشاكل
من السبب يا ترى؟
معقولة كل العالم غلط ومستهدفينهم؟
وعلى ايش يا حظي ؟

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 05:38 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
دمعة ألم
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاحولولا قوة الا بالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:24 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8