LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2010, 05:51 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
غازي
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس

مع احترامي البحرين وش به علشان الشباب يروح له لا مناظر طبيعة ولا شي منطقة صغيرة مابه الى المراقص وبيوت الدعارة
بتقولي سنما ياخي عندك النت حمل الفلم الي تبيه وشفه يعني انا نظرتي للي يروح للبحرين يروح لشين ياشراب يابنات
والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره
صح لساك يابو صالح ... وشوله يروحون يستاهلون ماجاهم ...


















التوقيع

عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أعلمك كلمات لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك . قل (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 05:59 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
صرخة انثى
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صرخة انثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

احسن يستاهلون هذي السرسرة وماتسوي

زاد ورى الواحد مايبلع نعمته بديرته ويخلي عنه الخرابيط اللي ماتجيبله الا البلاوي والا بذمتكم البحرين وش اللي به غير ....و ......

الله لايبلانا



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 06:07 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only

دائما السعوديين ينجلدون ويثيرون المشاكل
من السبب يا ترى؟
معقولة كل العالم غلط ومستهدفينهم؟
وعلى ايش يا حظي ؟
يعطيك العافيه ولكن ليس كل السعوديين حتى المبتعثين من الدوله ما سلموا من المشاكل ...


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 06:30 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
الملتهب
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الملتهب
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ليته انجلد لييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يدووووووووووووووووووووووووخ
الله لا يلومهم ياخي

السعودي شايف نفسه ايش و على ايش
ما جى إلا للبنات والشراب

والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره

والله لو هو اخوي ما بكيت عليه ولا اهتز قلبي (( من غير شر وبسم الله على اخواني ))

آسف انا قلت هالكلام من باب الغيرة والله

للأسف السعودي صار مستهدف بكل ديره - سوريا و البحرين
يعني والله والله
كل يوم اسمع سالفة تقطع القلب
لسعودي مضروب و ملزوخ بالبحرين
يجي يسكررررررررررررررررررر ويطلع يسب في العالم

وحتى اللي مايسكر ولا له ذنب - بس جاي يتمشى
ينضرب ليييييييييييين يدوخ من الحقد عليه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 06:57 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
انتر لاكن
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

والا البحرين أحد يروح له يااخي لو بغيت تسافر رح للدول الغير عربية0

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 07:41 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
ولد الروضه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مالقو الشباب الا البحرين عاد وربي لو يقلون رخ وتاخذ مليون رحت واخذت المليون ورجعت وشفيها اصلان البحرين لا مناظر ولا طبعية



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 07:51 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
s3ud
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية s3ud
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

للأسف طلع عندي محجوووووووووووووب :(



















التوقيع


^_*
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 08:13 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
raswi99
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي

قال ايش قال شبابنا مستهدف ,,, خير انشاء الله يامستهدفين انتم على ايش بس

السعوديين هذولا تلقاهم يعاملون الهنود بالخارج زي بالداخل يقلل من احترامهم وجاه ضرب يأدبه ,, احترم الناس ولا احد يجيك



















التوقيع

تم النتف
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 08:32 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only

دائما السعوديين ينجلدون ويثيرون المشاكل
من السبب يا ترى؟
معقولة كل العالم غلط ومستهدفينهم؟
وعلى ايش يا حظي ؟
السبب بعدهم عن الله وروسهم اللي مااابه الا الخمور والزناء
وكل همهم بالدناء الفساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااد
الرجل العاقل واللي يمشي بما يرضي الله مستحيل الحد يتعرضه


















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 08:37 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عسى الله يهديهم



















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:04 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8