LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2010, 08:38 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكابر

من طلع من داره قل مقداره !!

وأذا هم مجبورين عالطلعه للبحرين مثلا" ليش مايصيرون سفراء لبلادهم
يخربونها بالشقق والفنادق ويطلعون للشارع بحاله مو طبيعيه وخذ مشاكل !! مع خلق الله


الله لا يبلانا والله يستر عالجميع
اللهم امين
يعطيك العافيه


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 08:54 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتر لاكن

والا البحرين أحد يروح له يااخي لو بغيت تسافر رح للدول الغير عربية0

يعطيك العافيه انتر لاكن لكن اختلف معك يوجد دول عربيه سياحيه وتمشي ولكن الشباب تعرف اذا سافروا وش يبون


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 10:02 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة انثى

احسن يستاهلون هذي السرسرة وماتسوي

زاد ورى الواحد مايبلع نعمته بديرته ويخلي عنه الخرابيط اللي ماتجيبله الا البلاوي والا بذمتكم البحرين وش اللي به غير ....و ......

الله لايبلانا
اللهم امين
يعطيك العافيه يا صرخه انثى


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 10:03 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

إحفظ الله يحفظك .
وإحترم الناس يحترموك .
واللي يمشي صح مايعترض له أحد .
تحيتي للقدوة الحسنة من شبابنا العقلاء الكرام .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 12:38 AM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملتهب

ليته انجلد لييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يدووووووووووووووووووووووووخ
الله لا يلومهم ياخي

السعودي شايف نفسه ايش و على ايش
ما جى إلا للبنات والشراب

والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره

والله لو هو اخوي ما بكيت عليه ولا اهتز قلبي (( من غير شر وبسم الله على اخواني ))

آسف انا قلت هالكلام من باب الغيرة والله

للأسف السعودي صار مستهدف بكل ديره - سوريا و البحرين
يعني والله والله
كل يوم اسمع سالفة تقطع القلب
لسعودي مضروب و ملزوخ بالبحرين
يجي يسكررررررررررررررررررر ويطلع يسب في العالم

وحتى اللي مايسكر ولا له ذنب - بس جاي يتمشى
ينضرب ليييييييييييين يدوخ من الحقد عليه
الحمد لله اني ماني اخوك
يعطيك العافيه يا الملتهب


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 02:09 AM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
بنت الزهرة
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

بعض الشباب السعودي ما يحترم انظمة البلد اللي هو فيها

وبعضهم الله يهديه فيه عنجهية زائدة

وللاسف بعض الردود اتهمتهم بانهم ما راحوا للبحرين الا بيسوون شيء غلط!!!!

كالعاده سوء الظن جاهز ...........عجبي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 02:10 AM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
witty girl
عضو بارز
 
الصورة الرمزية witty girl
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

صدقت يابو صالح هذا الكلام الواقع !!!!
والله جتني رسالة بالايميل عنوانه ياشباب احذركم من السياحة بالبحرين قصة 4 شباب من الخبر وش صارلهم وش سوت بهم الشرطة البحرينة ....ويقول نصيحة مني انا حرمت البحرين عقب هالسفرة ويحذر منها ,,,, ودي انزلها بالمنتدى بس اخاف انه مممنوع ..... الله يحفظكم ياشباب المسلمين ....


















التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 02:31 AM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
الملتهب
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الملتهب
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deel

الحمد لله اني ماني اخوك
يعطيك العافيه يا الملتهب

تراي كنت زعلااااااااااااااااان وبنفس الوقت
لا والله ما بي الشر لأخواني يالغالي
بس القهر أخذ مني مأخذه

تقديري واحترامي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 02:54 AM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزهرة

بعض الشباب السعودي ما يحترم انظمة البلد اللي هو فيها

وبعضهم الله يهديه فيه عنجهية زائدة

وللاسف بعض الردود اتهمتهم بانهم ما راحوا للبحرين الا بيسوون شيء غلط!!!!

كالعاده سوء الظن جاهز ...........عجبي
ليس سوء فهم ولكن بعض الشباب عودنا ما يروحون للبحرين الا للخراب ..
يعطيك الف عافيه يابنت الزهرة ...


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 04:08 AM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witty girl

صدقت يابو صالح هذا الكلام الواقع !!!!


والله جتني رسالة بالايميل عنوانه ياشباب احذركم من السياحة بالبحرين قصة 4 شباب من الخبر وش صارلهم وش سوت بهم الشرطة البحرينة ....ويقول نصيحة مني انا حرمت البحرين عقب هالسفرة ويحذر منها ,,,, ودي انزلها بالمنتدى بس اخاف انه مممنوع ..... الله يحفظكم ياشباب المسلمين ....
انواع الفضايح ...اللهم اهدي شباب المسلمين ..
يعطيك العافيه


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:11 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8