عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-04-2010, 01:57 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
عشرات العمال يقومون بضرب وركل شابين سعوديين في مطعم شهير بالبحرين ...

انتشر غضون اليومين الماضيين مقطع فيديو حديث جداً يشاهد فيه قيام عشرات العمال بضرب وركل شابين سعوديين في احد أشهر مطاعم مملكة البحرين الواقع بشارع المعارض والذي يعد السعوديين أكثر زبائنه دون تدخل للدوريات الأمنية البحرينية رغم كثرتها في تلك المنطقة.
وتشير المعلومات إلى أن المقطع الذي انتشر ومدته دقيقه ونصف يظهر تعرض اثنين من الشبان للضرب والركل من قبل العمال في المطعم ولم تعرف بعد المسببات إلى أدت لذلك ،فيما اكتفت الدوريات الأمنية البحرينية بمشاهدة الموقف دون التدخل.
وطالب عدد من الشبان بضرورة تحذير الشباب السعودي الذي أصبح يتعرض للاعتداءات المستمرة خصوصا خلال الفترة الماضية وفي العديد من الدول التي قام بزيارتها.
لمشاهدة الفيديو على الرابط ادناه:
YouTube - ‫طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ظˆط¦ط§ظ….flv‬‎
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-04-2010, 02:02 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
نفر كويس is on a distinguished road
يامسكين ياهو انجلد , وش مسوي ؟ وش السبب ؟
نفر كويس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 02:11 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نفر كويس مشاهدة المشاركة
يامسكين ياهو انجلد , وش مسوي ؟ وش السبب ؟
الشعب السعودي مستهدف من الجميع سواء البحرين او سوريا او ..او ..الخ
الواحد لو يمسك ارضه افضل له من السفريات واذا براسه سفريات يروح لمكه ياخذ عمره افضل للاجر :s_45::...
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 02:21 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
مع احترامي البحرين وش به علشان الشباب يروح له لا مناظر طبيعة ولا شي منطقة صغيرة مابه الى المراقص وبيوت الدعارة
بتقولي سنما ياخي عندك النت حمل الفلم الي تبيه وشفه يعني انا نظرتي للي يروح للبحرين يروح لشين ياشراب يابنات
والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 02:54 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
البلد: ابها .. جده .. الدوحه
المشاركات: 1,138
قوة التقييم: 0
اخو فيصل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
مع احترامي البحرين وش به علشان الشباب يروح له لا مناظر طبيعة ولا شي منطقة صغيرة مابه الى المراقص وبيوت الدعارة
بتقولي سنما ياخي عندك النت حمل الفلم الي تبيه وشفه يعني انا نظرتي للي يروح للبحرين يروح لشين ياشراب يابنات
والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره
صدقت يا بو صالح لا عدمناك .....

من مصر الى الامارات الى البحرين الى ..............................؟
__________________


اخو فيصل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 03:06 PM   #6
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
الشعب السعودي دائماً مستهدف
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 03:08 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
اكيد انهم مسوين شي غلط


يعني مستحيل موظفين المطعم بيتهجمون على زبون كذا من الباب لطاقه



تلاقيهم داخلين المطعم سكارى وهم الي سببو المشكله


والله يستر على شبابنا
وطن عمـري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 03:21 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
أمش عدال يحتار فيك عدوك
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 03:28 PM   #9
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. يعني خلاص مانروح لمطعم محمد نور البخاري << خلك بكنتاكي وأنت رآيح !!..

.. أكيد مسوين باقعه والا المطعم وعماله مابهم بلا ..

.. تحياتي ايسر << قصدي ديل كككك !!



__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-04-2010, 03:30 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
مع احترامي البحرين وش به علشان الشباب يروح له لا مناظر طبيعة ولا شي منطقة صغيرة مابه الى المراقص وبيوت الدعارة
بتقولي سنما ياخي عندك النت حمل الفلم الي تبيه وشفه يعني انا نظرتي للي يروح للبحرين يروح لشين ياشراب يابنات
والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره

>> أول مره تعليقك مايعجبني ابد <<
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19