عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-01-2011, 11:40 PM   #61
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمرتني طيبتي مشاهدة المشاركة
بنظري ان الماضي ماضي راح خلاص اهم شي المستقبل والمعامله
ممكن ان الشخص تاب ليش احكم عليه من ماضيه
يعطيك العافيه اخي
وجهة نظر نحترمها ونقدرها بالتأكيد
شرفت بحضورك أخي الكريم
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-01-2011, 12:16 AM   #62
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس-حي الجوازات
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
aboodi is on a distinguished road
على قولة المثل ..
هرجن بالماضي نقصن بالعقل ..
ههههههههههه
aboodi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 01:31 AM   #63
عضو مميز
 
صورة محمد عبدالله الجربوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: السعودية - الرياض
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
محمد عبدالله الجربوع is on a distinguished road
اسمح لي اخوي الصامت ادخل معكم على هذا الخط
واعطيكم تعليقي على هذا الموضوع المهم
انا شخصياً اشوف انه من الواجب على الشخص دفن ماضية
لاكن المشكلة هل يقدر يدفنه فعلاً ؟
الجواب على هذا السؤال يعتمد على طبيعة الشخص وقدرتة العقلية على عمل اضمحلال للخبرات السابقة واذا كانت خبرات سيئه من الصعب مسحها من الذاكرة دون مساعدة متخصص
ومن هنا اقدر اقولك يا استاذي الكريم تبدا المشكلة
عندما يتولد مايسمى الاثر ومع الوقت يطلع بشكل متقطع على السطح
ويظهر على شكل سلوك غريب وملاحظ لما يلاحظة الطرف الثاني تبدا عنده الشكوك بوجود شي غريب وممكن يكتشف السر المدفون بسهولة

كيف يطلع المستور هذا له تكنيك معين
ما ابي اطول عليك واتمنى فهمت قصدي
واكرر شكري واعجابي بموضوعك
__________________
Moment Of Peace
محمد عبدالله الجربوع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19