عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:09 PM   #1
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
Question مارأيك بتواقيع الأعضاء والعضوات في المنتدى ؟؟؟......

اهلا وسهلا بكم.......

الصراحه كنت متردد قبل ان اكتب الموضوع نظرآ لحساسيته.....

ولكن بعد كثرة التواقيع غير المناسبه واقل مايقال عنها لاترقى للذوق العام ناهيكم عن بعض التواقيع التى تضع عليها اكثر من

علا مة استفهام.؟؟؟وتعجب !!!

ولكن ما احب ان انشد عنه هنا في منتدانا هو كثرة تغيير التوقيع لصاحبه يعني ماير سي على بر!!

فهل التوقيع حالة نفسيه للكاتب يرتاح له ......؟


ام انه فن اختياري اختاره دلالة على ذوقه الرفيع.؟

ام انه يحكي واقع الكاتب وبيئته ؟؟

ام انه تمرير رسالة الى الآخرين بأن ميولي هكذا.....؟؟

الصراحه هناك تواقيع نستفيد منها وهي تلك التي تذكرنا بالله سبحانه وتدعو الى سنة مندثرة او تذكير بواجب ..

وكذلك من التواقيع الجميلة التي تنتمي لحب الوطن وتعزز روح الوطن فيه...

ومنها( الخاص)الله يذكرك بالخير ياجدتي ....ياحبي لأمي ....يعني اشياء خاصه...

ومنها مايكون مطورا بزيادة روابط وهذا الذي برأيي لاينبغي مهما كان هدفه وهو رأي شخصي والسبب انه سيخرجك عن

الوضوع الى التوقيع..!!

اتمنى ان نشاهد آرائكم حيال التواقيع في هذا المنتدى وهل هي بحاجة الى مراجعة من اصحابها وتقويم ام انه لابأس بها؟

وشكرااااالكل مشارك....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:13 PM   #2
مشرفة منتدى سوالف متنوعة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: هناكـ بين أوراقي المبعثره !
المشاركات: 5,755
قوة التقييم: 18
أوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the roughأوتــــار الغلا is a jewel in the rough
تسجيل حضور ولي عوده
__________________
أوتــــار الغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:18 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
موضوعكـ رائع وحساس

.
..
...

سلامـ


أولاًَ ::
قد يكون يود أن يفصح مابداخله
أو أنه يطبق المثل اللي يقول :: لكـ وإسمعي ياجارة .

ثانياًَ ::
قد يضع رابط أو روابط لمواضيعه
لكي يحصل على مجموعة من المتصفحين لمواضيعة .

ثالثاًَ ::
قد أنه يكون مبدع بتصميم أو بشعر أو ماشابه ذلكـ ويريد أن ينثر إبداعه .

.
.
.
.
.
.
.



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




__________________
توقيع مخالف
نرجو عدم إعادته
رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:22 PM   #4
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموووع الوصل مشاهدة المشاركة
تسجيل حضور ولي عوده
حياك الله ياشموع الوصل .....


ونحن بانتظارك ............



وياهلابك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:24 PM   #5
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رووميو مشاهدة المشاركة
سلامـ


أولاًَ ::
قد يكون يود أن يفصح مابداخله
أو أنه يطبق المثل اللي يقول :: لكـ وإسمعي ياجارة .

ثانياًَ ::
قد يضع رابط أو روابط لمواضيعه
لكي يحصل على مجموعة من المتصفحين لمواضيعة .

ثالثاًَ ::
قد أنه يكون مبدع بتصميم أو بشعر أو ماشابه ذلكـ ويريد أن ينثر إبداعه .

.
.
.
.
.
.
.
هلابك اخوي رووميو ....

تشرفت بمروورك الجميل .....


وافكارك الجميله...


شكراااالك.....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:26 PM   #6
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
احسن توقيع توقيعي
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:30 PM   #7
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاء مشاهدة المشاركة
احسن توقيع توقيعي
هلابك يا آلاء ....

سعدت بمرورك....

شكرااالك....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:31 PM   #8
عضو فذ
 
صورة الاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في زمن يحدك للسكوت
المشاركات: 6,417
قوة التقييم: 0
الاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the roughالاء is a jewel in the rough
وا خزياه
نسيت اشكرك على الموضوع
يعطيك العافيه
__________________
اللهم لك الحمد على كل حال ..
الاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:33 PM   #9
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاء مشاهدة المشاركة
وا خزياه
نسيت اشكرك على الموضوع
يعطيك العافيه

الله يعافيك يا آلاء ...


وهلابك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-04-2010, 07:38 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
موضوعك حلوو ياشوفان
والله التواقيع هنا حلوووة ومحترمة ومافيها صور نساء
يعنى تواقيع راقية
مشكووووور
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19