LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2010, 06:27 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deel

ظاهرة المهايط والله الظاهره هذي منتشره بقوة بين الناس واخرتها اللي يهايط ما حولك احد

هذاك قلتها ما حولك احد


















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 06:51 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
. Dell .
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية . Dell .
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء

هذاك قلتها ما حولك احد
بس وشلون يتخلصون الناس منها لانها من الظواهر السلبيه بالشخص


















التوقيع

" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 06:54 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEEL

بس وشلون يتخلصون الناس منها لانها من الظواهر السلبيه بالشخص


تعرف المثل الي يقول ابو طبيع ...

لا عاد امزح.. الله يهديهم


















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 07:22 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ام مصعب
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي

موضوع مهم

ارى ان هناك ظواهر اجتماعيه سلبيه ولها نواهي شرعيه

1- الغيبه

2- نشر الشائعات والزياده فيها مع عدم التحري عن الموضوع

3-انتشار اللبس غير المناسب بين الشباب الذكور

4- وهي اهمها وهي تؤدي الى كثير من الظواهر السلبيه الأخرى

السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهر الى مابعد الفجر



















التوقيع

لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 07:40 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
مير متى ..؟
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية مير متى ..؟
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ظاهرة التقسيمات الطبقية 110 و220



















التوقيع


أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 08:34 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل

موضوع مهم

ارى ان هناك ظواهر اجتماعيه سلبيه ولها نواهي شرعيه

1- الغيبه

2- نشر الشائعات والزياده فيها مع عدم التحري عن الموضوع

3-انتشار اللبس غير المناسب بين الشباب الذكور

4- وهي اهمها وهي تؤدي الى كثير من الظواهر السلبيه الأخرى

السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهر الى مابعد الفجر

هلا بالغاليه

والله نسهر من الفضاوه ماورانا شي وملينا من النوم

ادعي لنا بالوظيفه التي تشغل وقتنا


















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 08:41 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحديث بقية

ظاهرة التقسيمات الطبقية 110 و220

اسوء ظاهره حتى الان

كلكم لآدم وآدم من تراب


عن أبي ذر رضي الله عنه قال : ساببت رجلاً فعيرته بأمه ، فقال لي النبي صلي الله عليه وسلم ( يا أبا ذر أعيرته بأمه؟ إنك امرؤ فيك جاهلية ، إخوانكم خولكم جعلهم الله تحت أيديكم ، فمن كان أخوه تحت يده فليطعمه مما يأكل ، وليلبسه مما يلبس ولا تكلفوهم ما يغلبهم ، فإن كلفتموهم فأعينوهم) أخرجه البخاري


















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 08:54 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
دمرتني طيبتي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دمرتني طيبتي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ياكثر الظواهر ياالاء
الحسد
الغيبه
قطيعة الرحم
استهتار الشباب
عدم احترام الصغير للكبير
شوفت النفس الواحد تقل ملك مايكلم احد
و و و
تطول القائمه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 08:57 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
الاء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الاء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمرتني طيبتي

ياكثر الظواهر ياالاء
الحسد
الغيبه
قطيعة الرحم
استهتار الشباب
عدم احترام الصغير للكبير
شوفت النفس الواحد تقل ملك مايكلم احد
و و و
تطول القائمه
هلا بالغاليه على قلبي

حياك الله

اتمنى لو تزول كل الظواهر السلبيه

ونثبت على اصلنا (خير امة اخرجت للناس)


















التوقيع

اللهم لك الحمد على كل حال ..

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 09:01 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
ام مصعب
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي

اعود واقول ردا على تعقيبك

ان المسلم ليس لديه وقت فراغ

ولو احسنا ادارة الوقت والآستفاده منه

لتمنينا ان يكون اليوم اكثر من اربع وعشرين ساعة

والوظيفة ليست هي التي تملأ الفراغ

والشباب لديهم الكثير ليملأوا وقتهم ويستمتعوا به

هدانا الله واياكم لأغتنام خمس قبل خمس!!!



















التوقيع

لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:24 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8