LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2010, 02:47 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بصـ ر ا ح ـة
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي أكيد 100% الهيئة هي السبب

عاجل ( تبوك)-

تحول كمين أعد من قبل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك وبالتنسيق مع أحد اولياء الامور لإلقاء القبض على احد الاشخاص كان يريد استدراج غلام هو ابن المبلغ للهيئة الى جريمة قتل لشخص يعتقد انه الشخص الذي كان مطلوبا في القضية واصابة أحد أعضاء الهيئة بطلقة استقرت في بطنه بعد أن خرجت من جسم القتيل نقل على إثرها الى مستشفى الملك خالد بتبوك لتلقي العلاج فيما استنفرت عدد من الجهات الامنية جهودها للسيطرة على الموقع واحتواء اطراف الجريمة وتم القاء القبض على الجاني مباشرة وفق مكانشرته صحيفة المدينة .
وتأتي تفاصيل القضية انه بعد بلاغ تلقته هيئة تبوك حول شاب في بداية العقد الثالث من عمره حاول استدراج حدث أقدم والده فيما بعد بإطلاق النار عليه من مسدسه الذي كان يخفيه في جيبه أرداه قتيلا على الفور اثناء كمين كان لإلقاء القبض على المستدرج للحدث .
الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العميد صالح بن حامد الحربي أكد وقوع الحادثة وقال: انه إثر خلاف بين شخصين أسفر عن إطلاق الجاني النار من مسدس كان يحمله حيث اطلق رصاصتين وأدتا الى مقتل شخص واصابة أحد رجال الهيئة الذي كان متواجدا بالموقع وتم إحالة كامل الاوراق لجهة التحقيق .
أما الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد الزبيد فرفض الحديث عن الحادثة وقال :ان القضية اصبحت جنائية وهي لدى الجهات المختصة بشرطة منطقة تبوك. وحول وقوع هذه الحادثة وكيف تمت المواجهة بين والد الحدث والقتيل اعتذر عن الإدلاء بأية معلومات حول هذه الحادثة إلا أنه أكد ان اصابة عضو الهيئة الذي كان متواجدا في موقع الحادث بسيطة

-------------------------------------
يبي يجون بعض المرضى و يقولون الهيئة هي السبب , ليه .؟ علشانها قالت لأبو الولد الصغير اذبح الرجال , هم وهقوه .. مير الله يخلف ,
طبعا هو بس يلقون على الهيئة شيء !

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:51 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8