LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2010, 11:02 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
raswi99
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي أمير تبوك: صرخات واستغاثات فتاة تبوك التي قبض عليها رجال الهيئة لن تذهب هباء وسي

تبوك- الوئام:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك في لقائه مع الصحفيين اليوم عقب ترؤسه اجتماع الجمعية العمومية لشركة تبوك الزراعية أنه يعلم عما كتب مؤخرا حول حادثة فتاة التي القي القبض عليها من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجميع يعلم بما تم من ملابسات حول القضية.
وقال سموه :"أحب أن أؤكد أن صوت هذه الفتاة وصراخها تحت أي ظرف من الظروف أو أي مبررات لن يذهب هباءً والعدالة ستأخذ مجراها،مشيراً إلى أن هناك جهات رسمية هي هيئة التحقيق والادعاء العام التي تحقق في الأمر وقد بدأت فعلا تحقيقاتها وأنه يطمئن الجميع بأنه لن يهضم حق أي إنسان،كما تعرض سموه لحادث إطلاق نار من شخص على شخص آخر يدعي عليه بجريمة أخلاقية وكان طرف من الهيئة في الموضوع مؤكدا أن التحقيقات جارية في الموضوع وان استدعى الأمر توقيف من يطلب توقيفه أو كف يده عن العمل سيكف يده وسنبين الحقائق بالكامل سواء في هذه القضية أو قضية مقتل المواطن على يد شخص آخر.
وأشار إلى أن الدولة حفظها الله مبنية على أسس متينة ومن أهمها تحكيم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وحفظ حقوق المواطن تحت أي ظرف من الظروف.
وطالب سموه في نهاية حديثه اليوم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعدم التضجر مما يكتب عنهم في الصحف وأن يتقبلوه بصدر رحب وكذلك على أي جهة حكومية أن تتقبل ما يكتب عنها في الصحف بصدر رحب.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 06:13 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بصـ ر ا ح ـة
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي

إيه , لو يتكلمون عنك طال عمرك لما رأيناك متضجرا ,,,
و على العموم سفاهة الناقل تغني عن كل شيء , لا كثرت أمثالك يا مؤدلج

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:51 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8