عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:16 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
Faisal xp is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم إغفر له وارحمه

اللهم عافه واعف عنه

اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا

اللهم إجعل قبره روضةً من رياض الجنه

اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون
Faisal xp غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:18 PM   #12
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بدوور مشاهدة المشاركة
الله يرحمه ويغفر له

سؤال

هل هو مزيد الهلال الحربي ام شخص اخر


نعم
نسال الله له الرحمة و الغفرة
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:19 PM   #13
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بدوور مشاهدة المشاركة
الله يرحمه ويغفر له




سؤال


هل هو مزيد الهلال الحربي ام شخص اخر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعم هو مغسل الموتى ( مزيد بن هلال الحربي ) رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .
إنا لله وإنا إليه راجعون .
قدرالله وماشاء فعل .
اللهم أغسله بالماء والثلج والبر ونقه من الذنوب والخاطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .
اللهم ألهم أهله وأولاده الصبر والسلوان .
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا أجره .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:36 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس
المشاركات: 563
قوة التقييم: 0
ترانيم الغلااااااااا is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم إغفر له وارحمه

اللهم عافه واعف عنه

اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا

اللهم إجعل قبره روضةً من رياض الجنه

اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون

جمعك الله وواالدي الذي سبقك بايام في الفردوس الاعلى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ترانيم الغلااااااااا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:38 PM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من أحب ..
المشاركات: 930
قوة التقييم: 0
مكابر is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم إغفر له وارحمه

اللهم عافه واعف عنه

اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا

اللهم إجعل قبره روضةً من رياض الجنه

اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
أللهم صلي و سلم عى نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين
مكابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:41 PM   #16
عضو فذ
 
صورة عآزف الآوتآر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بـًـيـًـن آح ــًـآسسيسكـ’’
المشاركات: 7,950
قوة التقييم: 0
عآزف الآوتآر is on a distinguished road
انا لله وانا اليه راجعون

ولا حول ولا قوة الا بالله

نسال الله له الرحمة والمغفرة
__________________
لست اللذي يرجوآ الوصآل أذآ تغنو بّ الصدود
ولست اللذي يبكي ع خل مضى حتى يعود ...
عآزف الآوتآر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:47 PM   #17
عضو خبير
 
صورة "طبعي"A"الهدوء" الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: *عــآلم الهــدوء*
المشاركات: 4,026
قوة التقييم: 0
"طبعي"A"الهدوء" is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله ..

اللهم إغفر له وارحمه ..

اللهم عافه واعف عنه ..

اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا

اللهم إجعل قبره روضةً من رياض الجنه

اللهم ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

.. إنا لله وإنا إليه راجعون ..
"طبعي"A"الهدوء" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:49 PM   #18
عضو اسطوري
 
صورة }ريح المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,165
قوة التقييم: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد

هذا المثل الي يقول يامغسل الموتى من يغسلك

رحمك الله يا علي المزيد
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 02:57 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة أمواج القـدر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: مُ ـوادِعـه ..!!
المشاركات: 3,905
قوة التقييم: 0
أمواج القـدر is on a distinguished road
(( وماتدري نفس بأي أرض تموت))

اسأل الله أن يرحمه ويغفر له

اللهم انه ضيفك فاكرمه واوسع مدخله و نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
__________________
..

عن نظرتي
......... ..... غابوا مَعازيم وحضُور
أمواج القـدر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-04-2010, 03:00 PM   #20
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19