عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-01-2005, 05:11 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
عاش بابا فهد is on a distinguished road
حماك الله يالسعودية من العدو مرة ومن الصديق الف مرة .. نعم انا سعودي وافتخر

...... من يوم ولدت على ثرى هالوطن الشامخ الميارك ارض الحرمين الشريفين وانا اعرف عدوي وهم اليهود وان هناك مغتصب اسمة العدو الصهيوني والى يومنا هذا والسعودية لها موقف منة.. لم يتغير موقفها ابدا .. حماك الله ياوطني من كل جاحد .. والعدو الصهيوني على درايتي بانة عدو لنا لم نرى منة ماريناة من الدول الصديقة في كل شي العربية والقريبة منا في الدين واللغة والدم !!!! فعلاا صحت مقولة ( احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة ) لاادري لماذا يحسدونا في ماعطانا الله من خير وامن وامان .. لاادري لماذا يسخرون اعلامهم علينا فنجد الفضائيات تسلط اضوائهم على السعودية وماجري فيها سوى سياسيا او اجتماعية او رياضيا فمثلا قناة الجزيرة- انشأت خصيصة كي تؤلب شعبنا على ولاة الامر وكم هم مساكين لو فكروا في ذلك !!فقد استاجروا الخراطين والمرجفين والنصابين وايضا كلاب تنبح عندما تلقمها بعظم امثال عبدالباري قطوان ومحمد المسفر االااراجوز وغيرهم كي يستأثرون بالسعودية واهلها وامنها ورجالاتها وانا اقول لهم عيب يادكاترة تعالعجون الناس وانتم مرضى وبيتكم مريض فالااولى بانفسكم وتخسأون فيما تصفوننا !!! ايضا القنوات الكباريهات الليلة مثل ال بي سي والفيوتشر يوم تعاهدت على نشر الانحطاط والرذيلة في شبابنا من خلال برامج غرائزية تحرك الشهوات والغرائز وهنا برنامج يقدمة واحد مسيبحي اسمة جوزيف كل موضوع يطرحة يجعل السعودية مثال !! هالسخيف القى على برامجة شي من الاثارة كون اغلب الاتصالات تاتية من السعودية غيرة واحتجاج !! وهذا الذي يريدة هالسخيف !! فلو عن اللبناني فهو مسكين لم يجد ماياكلة في بلد انتشر فية الاسفاف والرذيلة ولايملك اللبناني اجر مكالمة واحدة اقصد الكثيريين منهم . ايضا في الرياضة تجدهم يجعلون البرنامج لزيادة رقعة الفجوة بين الاندية ومشجعيها وبين التنافس البرئي بينهم !!! ااااااااااااااااااه يابلدي حماكي الله من اقربائك واصدقائك اكثر من عدوك !!! هذة المصيبة والفاجعة ان من يحقدون علينا اكثر من العدو الصهيوني هم من ابناء جلدتنا ومن نفس العروبة واللغة ومن دين واحد !!!!! وبسبب هذا طالعتنا شريحة شاذة تحمل للاسف من هالبلد الشهادت فبدل ان تفيد البلد بما تحملة من علم سخرتة في بث القطيعة والكذب والانشقاق تريدة ان ينشق الصف في بلادنا وهم في بريطانيا ودول اخرى ينبحون وينبحون ..
انا هنا لست اقول ان بلادي شعب ملائكي بل لنا اخطاؤنا ونحتاج الى زمن كي نصلح مابينا لكن من الداخل وليس نؤلب المصالح الشخصية ونجعلها مصالح هامة وعامة كاللذي يطلق علية بالصحفي / عبدالعزيز الخميس جاء للصحافة من سياسة الباب المفتوح من شوارع الرياض ودخل وتعلم واعطي الثقة وسلم جريدة وايضا مجلة مشهورة ويوم اصبح في عالم الاعلام المقرؤ اعلاميا اخذ ينبح ويطالب بحقوق المراءة وانها لابد ان تسوق وان تدخن وان تدخل الكباريهات وان تحكم وان تكون سياسية ومطربة ولاعبة كورة الى ان تصل الى سلعة وبالتالي الى عاهرة كم هو مسكين هالمغفل .. انا بسالة هل الكلام الذي ينبح بة هالمخلوق الشاذ الذي اسمة عبدالعزيز الخميس لو طلب من والدة واعمامة وقبيلتة ان تدخن المراءة وتخرج وتقود السيارة ماذا يكون ردهم علية ربما نبذوة واتفقوا انة علماني وهذا هو حالة ..ايضا هالمخلوق المحسوب علينا الذي يقطن بريطانيا ويؤلب الشعب على ولي الامر.. ويقدم الخدمات للعدو عن طريق اذاعتة التي اسمها الاصلاح وهي اسمها الخراب ويطلق علية بالفقية .. كم هو مؤلم ان تكون عقلية هالحاقد والجاحد تؤثر على عامة البعض منا !!
حماك الله يابلادي من كل سؤ ومن كل شر .. حماك الله من حقد الشواذ من الداخل ومن الدول التي تضحك لنا وهي تروغ مثل روغ الثعالب اما عدونا فنحن نعرفة وباذن الله نقدر علية .
وارفع راسك اخي واختي فانتم سعودين ونفتخر مهما يكن ... وليعلموا ان السعودية شمسا على دول العالم مهما حقدوا ومهما غاروا ومهما عملوا في الخفاء ..وحفظ الله ولاة امرنا وعلماؤنا ومشايختنا من كل سؤ ومن كل شر .. وادعوا احبني اخواني واخواتي بعدم دعم تلك القنوات الحاقدة لو بالرد عليها ولنطبق عليهم مقولة ( اذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما ) واقول لكل حاقد لكل جاحد لكل سلاماااااااااااااااااااااااااا.
عاش بابا فهد غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-01-2005, 10:00 AM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
السلام عليكم
الأخ الحبيب (((((((( بابا فهد)))))))))
ألف شكر على هذا الموضوع الطيب والغيره على بلدك .
من يعمل يجد الكثير من الأعداء وكذلك الناجح .
بلدنا بلد عز وخير وسلام والكثير من الأصدقاء قبل الأعداء يحسدوننا .
ولا نقول إلى ((( القافله تسير و ....................... تنبح)))
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 14-01-2005, 01:28 AM   #3
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
اذاً ، يجب الحذر منك الف مرة 0
ابونادر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19