عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-04-2010, 09:24 PM   #11
عضو خبير
 
صورة عزيزنفس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في معاليق الضماير
المشاركات: 4,043
قوة التقييم: 0
عزيزنفس is on a distinguished road
مشكور موضوع يستحق الدراسه
عزيزنفس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-04-2010, 11:15 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة المنشورة أعلاه لا تمثل الرأي الرسمي لمعرّف (الدبلوماسي) بل تمثل وجهة نظر كاتبها
الذي يريحني أنك تفرق بين الغث و السمين , و لا داعي لذكر ما في المقالة من أغلاط دام أنها لا تمثل رأيكم الرسمي !



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-04-2010, 11:37 PM   #13
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
YouTube - ‫ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ط®ط§ظ„ط¯ ط§ظ„ظپظٹطµظ„ ظٹظ†طھظ‚ط¯ ط§ظ„طµط*ظˆط© ط§ظ„ط¯ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©‬‎

اهداء لك من الأمير خالد الفيصل
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 12:42 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











بهديتكم تفرحون .. أنا لا أدخل مواقع اليويتويب يا عزيزي ..
لكن بالتأكيد أن هديتك ممتعة .. تحية يا الذهب



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 01:58 AM   #15
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ◄◄▌│عشقي أبان▌│ مشاهدة المشاركة
بهديتكم تفرحون .. أنا لا أدخل مواقع اليويتويب يا عزيزي ..
لكن بالتأكيد أن هديتك ممتعة .. تحية يا الذهب
هههههههههه ماتدخل موقع اليوتيوب , محرمينه بعد
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 02:38 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها raswi99 مشاهدة المشاركة
هههههههههه ماتدخل موقع اليوتيوب , محرمينه بعد

أرفق بنفسك يا عزيزي كيلا ينشق حلقك من الأهأهـة ..



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 06:14 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
تعقيبا على بعض النقاط

فهناك ملاحظه من الممكن ان نشاهدها جلية واضحه في مجالسنا ومنتداياتنا

هو أن اي شخص نكره لا يعرف
ويحب ان يذيع صيته ويشتهر
فأن اول ما يتحدث به هذا الرويبضه
أمور الدين
وكأنه فلتة زمانه
وأنه الحجة في الحديث
وهو نكره لا يتجاوز نفسه

فماأكثرهم في مجالسنا هذه الأيام
من مبدأ خالف تعرف
ولكن والله أننا نأسف عليهم لضعف عقولهم
ولأنهم باعوا دينهم للشهره
وليذكروا أنهم مخالفين وعصرانيين وحداثيين وتنويرين
وهم كما قال المثل " اجهل من حمار أهله "
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-05-2010, 04:01 PM   #18
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











عين العقل يا فهد .. بوركت


__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19