عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2010, 02:58 PM   #11
عضو مميز
 
صورة فهود الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: غلى الخط السريع
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
فهود الرس is on a distinguished road
بس تبغانا وش نقول مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا صراحه اروح لعنيزه والله مايعطوني ولا مخالفه الا مرور الرس بس ياخي المفروض يكون فيه اشراف من المراقبين لان المخالفات الي علي انا بس 3600 ريال وكلها بالرس بس وحده الي في طريق الرياض السريع بس والباقي بالرس
فهود الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-04-2010, 03:08 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
كل همهم جمع المخالفات فقط
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 05:20 PM   #13
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الــــرس@
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
ابو مشااري is on a distinguished road
والله ان مرور الرس فااااااااشل.
وعلى راسهم (مديرهم)
ابو مشااري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 05:33 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
خبرك الرواتب نزلت ...
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 07:21 PM   #15
عضو خبير
 
صورة Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: Alrass
المشاركات: 4,249
قوة التقييم: 0
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ will become famous soon enough
.
الشيـــــن شيـــــــــــــن لو تســـوي ماتســـوي
××
يعني المرور دمار وخياس وبيطول كذاا...الله يعيننا على بعضهم

.
__________________
AҺmąĎ «~(~} ^)^{~)
Ǻђ₥Λ₫ λŁ-ṃẵłĬҜ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 08:30 PM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
عزك is on a distinguished road
ياناس المشكله في الظباط
الافراد مغلوبين ع امرهم
__________________
عزك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 08:35 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
طيب اعتقد الجميع اتفقوا
على ان همهم جمع المخالفات

طيب خلونا نمشي على المثل القايل

(( أمشي عدل يحتار عدوك فيك ))

والله أنه الحل الأمثل للي مثل كذا
ولا شرايكم
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 08:54 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 547
قوة التقييم: 0
sari is on a distinguished road
وين أبو سمير عنهم...مايصلح لهم الا هو..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
sari غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 09:11 PM   #19
عضو مميز
 
صورة اقلام تتحدث الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
اقلام تتحدث is on a distinguished road
ماأقول إلا الله يرزقهم كثر ماسبيتوهم والله إني رحمتهم معقوله مابه شيء زين فيهم ينمدح
اقلام تتحدث غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2010, 11:14 PM   #20
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
المصيبه مالهم وقت معين قبل اسبوع تونا خارجين من الدوام الساعه 2.5ولا فيه تفتيش بعد شركة الحناكي وهاك سرا جيت عنده قال عندك تظليل كاتم اخذ الرخصه ولأستماره مع العلم ان التظليل من شركة عبد اللطيف جميل وهاك مخالفه مع العلم ان اغلب السيارات فيها تظليل ما اعطاهم مخالفه
وين العدل المصيبه لاصار الى قدامك بزر عليه شريط مايرا الناس شي
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19