LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2010, 09:32 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








افتراضي الوليد بن طلال يتبرع بـ 3 مليون ريال لإنشاء 100 وحدة سكنية بمصر

تبرعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بمبلغ ثلاثة ملايين ريال سعودي (نحو 800 ألف دولار) لإنشاء 100 وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وتتولى وزارة التضامن الاجتماعي المصرية توزيع الوحدات على الأسر الأولى بالرعاية وفقاً لأبحاث اجتماعية ميدانية تحدد الأولى بملكية هذه الوحدات.

وللأمير الوليد بن طلال دور في الاقتصاد المصري من خلال استثماراته في مصر عن طريق شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها، كما أن له إسهامات عدة خلال السنوات الماضية لمساندة الشعب المصري في أوقات المحن والكوارث الطبيعية من جهة، ولدعم مشاريع ثقافية واجتماعية من جهة أخرى. حيث سبق للوليد بن طلال أن تبرع بمبلغ 800 ألف جنيه مصري للضحايا المصابين وعائلات المتوفين نتيجة حادث القطار الذي حدث في العياط، إضافة إلى عدة تبرعات أخرى لامست احتياجات الفقراء والمتضررين.



















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010, 10:53 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الـدبـلـومـاسـي
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الـدبـلـومـاسـي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ماله و هو حرّ فيه حتى إن أراد رميه في البحر ,,
الوليد دفع هذا المبلغ ليس لسواد أعين المصريين بل لتهدئة الحرب الإعلامية ضدّه بسبب عمليات رشوة و فساد بخصوص أراضي و أيضاً مشروع توشكى ,,
رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010, 11:25 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

خلد يدفع وش عنده غريبة لبنان ماجاه شي



















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010, 01:37 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
}ريح المطر
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية }ريح المطر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

نخله بطاطه بغير حوضه
على ما قال المثل
الله يعطيك العافيه


















التوقيع

ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2010, 02:44 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييينه عن شبابنا اللي يتمنون سكن



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2010, 03:24 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
%ابوعمر%
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشكوووووووووووور

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:07 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8