LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2005, 10:18 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

شاهين 2005
الف شكر لك اخوي على مرورك وتشريفك




قصيـ 100
>>والخاااااااااااااااااااافي اعظم <<
صدقتي والله اختي
ومشكوره على المرور




Admin
الف شكر لك اخوي على مرورك وتشريفك




حصاة بعيران
الف شكر لك اخوي على مرورك وتشريفك





ملاحظة
لست انا من يبحث عن ماتقولين من شهره وغيره
ولكن من يبحث عن الشهره من يغالط الحقائق ويحاول تكذيب الاخرين لاسباب الله يعلمها
وانا لست ممن يبحثون عن الفضايح ولكني ايضا لست ممن يدسون رؤؤسهم بالتراب اذا انفضحوا وبان خافيهم
وشدي حيلك اختي بهالموضوع لاني معك الى النهايه
وكل عام وانتي بالف خير



















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
آخر تعديل غريب الدار يوم 19-01-2005 في 10:20 PM.
قديم 19-01-2005, 10:28 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

جلحان
اذا كنت اتصلت باحد المسؤلين بالاداره كما تدعي ونفى لك الموضوع جمله وتفصيلا فلماذا لايكون هذا المسؤول احد واسطات هذه العميده المعروفين والذين يتسترون على كل مايحدث بالكليه
وبالنسبه للموظفات الاتي بالكليه لايكونن ممن يفصخن حتى العباة للعميده ويحملن شنطتها للاسف!!!!
واذا كنت تنصحنا بعدم رمي الابرياء >>كما تدعي<< فلماذا لاتنصح نفسك وانت تتهم كل الاقلام في هذا المنتدى باقلام الاستراحات والعقول التي تحتاج الى اعادة قراءه !!!!!!!!!!!!!
فلماذا لاترينا مالديك ........
وعلى فكره بالنسبه لموضوع الكذب فردي عليك بكلمه واحده >>كلن يشوف الناس بعين طبعه<<


ومشكور على مرووووووووووووووووووووورك



وكل عام وانت بخير



اخوك
غريب الدار



















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 19-01-2005, 11:04 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عاشـ الرس ــــق
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

الموضوع هذا سمعت فيه اكثر من مره وكل شي معقول بعد سالفة المكافآت اللي صارت !!!!!!



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 20-01-2005, 12:42 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
ملاحظة
عضو نشط
 

إحصائية العضو







Thumbs down

وش هذا النقاش يعنى الوحدها منا تكذب المسؤلين وتصدقكى انتى
كلامك كذب والدليل عدم وجود الدليل ...

إذا انت كذاب حتى اشعار اخر .. والبينة ان كنت صادق .



انتى صارتى مثل بوش ان لن تكون معي فانت ؟؟؟؟؟؟

صراحة.....

موضوعك ماله داعي بهذا المضمون واستغرابك غريب من اصله

قديم 20-01-2005, 09:17 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
جلحان
عضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

غريب الدار قلت بعض الكتاب ولم أعمم ومن سألته في الإدارة هم أشخاص معروفون فهم المساعد ومدير الشؤون الإدارية ومدير شؤون المعلمات ألا تقنع بهؤلاء أم لهم أهداف مع العميدة كما ذكرت هذا دليلي فما دليلك ثم أن أربعين جوال مع طالبات الكلية توحي بأن الانحراف في الطالبات اللاتي هن بنات الرس أصبح عنوانا للكلية فهل يعقل هذا

قديم 24-01-2005, 11:36 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
ملاحظة
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم ياجلحان


ومشكور على مرورك


وكل عام وانت بخير

قديم 24-01-2005, 12:27 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
ريـم الصحاري
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

اتركوها بحالها

وش يفيد الكلاام حق البنات تتبي تاخذه قدام وجهه سبحاانه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-01-2005, 03:11 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
هزيم الرعد
عضو أثري
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله ........... غدي هالسالفة مهيب صدز .....علشان ما تنفحس تسبدي وتسبد كل رساوي

اخوي جلحان ..... اولا ياليت تقول لي معنى اسمك .... ثانيا انت على قولة المثل .... تجي تداويها وتعميها .... او تبي تكحلها تعميها ....

تقول((ثم أن أربعين جوال مع طالبات الكلية توحي بأن الانحراف في الطالبات اللاتي هن بنات الرس أصبح عنوانا للكلية فهل يعقل هذا))


بنات الكلية وعلى هذا الكم الهائل من الجوالات وحسب رؤيتك انهن ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! يعني منحرفات !

الله يصلح امري وامرك قل آمين



















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:29 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8