عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-04-2010, 03:46 PM   #71
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بصـ ر ا ح ـة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
و فيكم بارك و نفع

...
..
.
.




__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-04-2010, 05:20 PM   #72
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,087
قوة التقييم: 0
بندر الفهد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sulaiman_0555 مشاهدة المشاركة

جزاك الله خير على الطرح الرائع
الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من كل مكروح ومن كل ذئب بشري
اللهم آمين .. آمين .. آمين
__________________




بندر الفهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 12:08 AM   #73
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
أخي عشقي أبان
كثيرا ماتحصل لكــ مواقف !!!

سبحـــــان الله
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 12:55 AM   #74
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بعد الفجر
المشاركات: 88
قوة التقييم: 0
بصـ ر ا ح ـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
أخي عشقي أبان
كثيرا ماتحصل لكــ مواقف !!!

سبحـــــان الله

يا شين التقديس الي ما له طعم ..
مرة تقول كاتب المنتدى الاول بلا منازع .. و مرة تقول يا شين ألي يسوي نفسه فاهم ..
اثبت على شيء .. و بعدين اشوفك جامع صور المغامسي .. تراهـ ما يرضى هالشي
__________________
ودي أموت اليوم و أعيش باكر ,, و أشوف منهو بعد موتي فقدني
منهو حملني لين ذيك المقابر ,, و أشكر أنا كل من دفني و كرمني
و أشوف من يرثيني أنا كم شاعر ,, و منهو تركني و لاكتب شيء عني
شخص تعنا لي مع انه مسافر , وشخص قريب طعني ما درى عني
بصـ ر ا ح ـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 01:43 AM   #75
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
حياك الله يا عشقي ابان ......

انت - حفظك الله قلبت لصاحبك إحذر من الذيب لايجيك..!!

وقد يكون الذئب أتا ك انت على حين غره ...!!!

انه الذئب البشري فالذيب والذيبه سواء....

أذكر محاضرة للشيخ ظيف الله الفريدي بمسجد الصائغ الصغير ....وهي بعنوان (لص الليل ) وتم الإعلان عنها مبكرااا...!!

وكنا نعتقد أن اللص الذي سيتحدث عنه الشيخ هو الذي يسرق البيوت -لكثرة السرقات وقتها - وتمر الأيام وكلنا شوق لهذه المحاضره

وبالأخير كانت كما حصل لك لص عبر الهاتف سواء البنت تعاكس الرجل ام الرجل يعاكس البنت ...!!

ولقد تحدث حديثآ جميلآ ذاكرآ بعض المواقف التي يسمع عنها....أنصح كل من تابع الموضوع الحصول عليها للفائدة الكبيره...

عمومآ إن أخشى ماأخشاه أن يكون المتصل ولدآ مقلدآ لصوت البنت وما أكثرهم لقصد سلب الأموال عبر الشحن...

شكراااالك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 09:28 AM   #76
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بصـ ر ا ح ـة مشاهدة المشاركة
يا شين التقديس الي ما له طعم ..
مرة تقول كاتب المنتدى الاول بلا منازع .. و مرة تقول يا شين ألي يسوي نفسه فاهم ..
اثبت على شيء .. و بعدين اشوفك جامع صور المغامسي .. تراهـ ما يرضى هالشي




أولا ... قد يكون كاتب المنتدى الأول
ويأتي في موضوع ويسوي فيهــــا فاهم

ثانيا ... أصبحت متحدثا رسميا عن فضيلة الشيخ صالح

ثالثا ... الله يحفظك إنتبه على نفسكــ
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 10:38 AM   #77
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوفان999 مشاهدة المشاركة
حياك الله يا عشقي ابان ......

انت - حفظك الله قلبت لصاحبك إحذر من الذيب لايجيك..!!

وقد يكون الذئب أتا ك انت على حين غره ...!!!

انه الذئب البشري فالذيب والذيبه سواء....

أذكر محاضرة للشيخ ظيف الله الفريدي بمسجد الصائغ الصغير ....وهي بعنوان (لص الليل ) وتم الإعلان عنها مبكرااا...!!

وكنا نعتقد أن اللص الذي سيتحدث عنه الشيخ هو الذي يسرق البيوت -لكثرة السرقات وقتها - وتمر الأيام وكلنا شوق لهذه المحاضره

وبالأخير كانت كما حصل لك لص عبر الهاتف سواء البنت تعاكس الرجل ام الرجل يعاكس البنت ...!!

ولقد تحدث حديثآ جميلآ ذاكرآ بعض المواقف التي يسمع عنها....أنصح كل من تابع الموضوع الحصول عليها للفائدة الكبيره...

عمومآ إن أخشى ماأخشاه أن يكون المتصل ولدآ مقلدآ لصوت البنت وما أكثرهم لقصد سلب الأموال عبر الشحن...

شكراااالك...
و لك الشكر أيضا .. مشاركة رائعة تنم عن فكر راق .. لا حرمك الله الأجر .. و بارك لك في العمر



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 10:45 AM   #78
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
أخي عشقي أبان
كثيرا ماتحصل لكــ مواقف !!!

سبحـــــان الله
بما أنك صاحبي و عالم بحالي .. فأنت لا شك تعلم الكثير من المواقف التي حصلت لي ..
و أذكرك ببعضها , أتذكر موقف ( الخمسين رجلا . ؟ )
و موقف ( أحمد الغامـ...)
و موقف ( العثمــ....)
و موقف ( شكشوكة الحــايــ ...)
وموقفنا الغير رائع أثناء العودة من معرض الكتاب في الليل لما ذكرت المثل المعروف ..... ( XXXX)
هذه يا تقي الدين بعض مواقف انت شاهدتها بعينك ..
شكرا لإضافتك ..
عد للردود تجد أمرا يسرك كثيرا ..
بوركت يا تقي الدين المغامسي ..




__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 01:01 PM   #79
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ◄◄▌│عشقي أبان▌│ مشاهدة المشاركة
بما أنك صاحبي و عالم بحالي .. فأنت لا شك تعلم الكثير من المواقف التي حصلت لي ..
و أذكرك ببعضها , أتذكر موقف ( الخمسين رجلا . ؟ )
و موقف ( أحمد الغامـ...)
و موقف ( العثمــ....)
و موقف ( شكشوكة الحــايــ ...)
وموقفنا الغير رائع أثناء العودة من معرض الكتاب في الليل لما ذكرت المثل المعروف ..... ( xxxx)
هذه يا تقي الدين بعض مواقف انت شاهدتها بعينك ..
شكرا لإضافتك ..
عد للردود تجد أمرا يسرك كثيرا ..
بوركت يا تقي الدين المغامسي ..



أعلــــن الإنسحـــــــــــاب الرسمي من أي ردود مستقبلــــيه

ويقول المثل الشعبي : من ذل سلم :
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-04-2010, 01:17 PM   #80
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة




أعلــــن الإنسحـــــــــــاب الرسمي من أي ردود مستقبلــــيه

ويقول المثل الشعبي : من ذل سلم :
و هل تزدان أروقة الصفحات إلا بلمساتكم النديــة ..
يا عزيزي .. لا نفرح إلا بوجود أمثالكم من أصحاب القلوب الطاهرة
فلا تحرمونا إطلالتكم !
أخوك



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19