LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2005, 10:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ملاحظة
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي سعودي محكوم بالقصاص يطالب إدارة السجن بتوفير "بلاي ستيشن" داخل زنزانته> صدق اولا تصدق

سعودي محكوم بالقصاص يطالب إدارة السجن بتوفير "بلاي ستيشن" داخل زنزانته> صدق اولا تصدق

--------------------------------------------------------------------------------

طالب الشاب (م.ع .ح) أحد نزلاء شعبة سجن نجران والمحكوم عليه بالقصاص على خلفية قضية قتل في خطاب رسمي تم رفعه إلى إدارة سجون المنطقة بتوفير جهاز بلاي ستيشن له ولزملائه النزلاء. وزاد من غرابة الوضع أن شعبة سجن نجران تعاملت مع رغبة النزيل بجدية تامة وقامت بدورها برفع الطلب إلى إدارة سجون المنطقة لكي يتم البت فيه بشكل قانوني.
وقال الشاب في طلبه لإدارة السجون إنه يأمل أن يسهم توفير الجهاز المطلوب في إبعاد الملل وإضفاء جو من المرح والمتعة على النزلاء.
وأكد مساعد مدير سجون منطقة نجران المقدم علي بن أحمد الشهري قيام النزيل بتقديم الطلب، الذي تم التعامل معه بجدية تامة من قبل إدارة السجن وتم رفعه إلى المعنيين للبت في قانونيته.
وقال إن تعليمات إدارة سجون المنطقة تنص على وجوب إعطاء كل نزيل الحرية في التعبير عن رأيه ورفع كل متطلباته لمدير سجون المنطقة، الذي يصدر بدوره توجيهاته لتنفيذ ما يمكن من مطالب السجناء.
وأشار المقدم الشهري إلى أنه - من وجهة نظر شخصية - يشك في إمكانية الاستجابة لمطلب النزيل، لأن توفير الجهاز المطلوب لن يحقق الأهداف المرجوة داخل السجن كوسيلة للتهذيب والمحافظة على الوقت، حيث سيسهم بدوره في سهر النزلاء ويعطل البرامج الإصلاحية التي تنفذها شعبة السجن، كما أن الجهاز قد يكون عرضة للاستخدام السيئ.

نسال الله العلي العظيم ان يفك كربه






الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:42 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8