عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-05-2010, 10:18 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
اسير العهود is on a distinguished road
اموت انا اذوب انا اذا شفت البنت كذا ....

انا عندي كم سؤال لكم سواءلبناتاو الشباب وانا اخص بذلك البنات
اتمني تردن عليه
ليش ليش تفتنن الرجال في الاسواق وبعدها تجين وتشتكين وتذمرين من أفعال الرجال؟
نقاب واسع كحله جنز عبايه مخصرررررره طيب فواح دلعه مفتوحه وعدسات ملونه
بنطلون مفتوح مع الجنب وعبايه علي الكتف وشوي شوي لثمه وتشوفون اذا ماصارت عندنا
ليش بفهم بس علشان بنقالي بسواق او يماني والله قهر او سعودي جالس في المحل مكشخ مارتن عليه الف وحده وهي تضن انها اول وحده وهو جالس يوزع كروت محله علي اساس دعايه لمحل وهو حاط رقم جواله يعني ترقيم
خصوصآ محلات الجوالات اللي في السوق الحريم علشان اذا اشترت جوال منه يعمل لها صيانه وتدق عليه تشتكلي من ان الجوال فيه مشكله ومنها تبداء العلاقه!!

اما البنت المتستره والمتحشمه فأن الرجال يصدون عنها ويفتحون لها الطريق وحتي اصحاب المحلات يختصرون الكلام معها لانها محترمه
هذا بعكس المتزبرقات انواع الدلع والضحك معها
ملاحظه : ادري فيه ناس راح تقول انه فيه متحشمات بس وراهن بلاوي بس الناس مالهم الا الظاهر
اتمني اشاهد رايكم
اسير العهود غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-05-2010, 11:11 PM   #2
عضو فذ
 
صورة هـــوتــ شـــوكلتــ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: NewYork,Time Square
المشاركات: 6,419
قوة التقييم: 0
هـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura aboutهـــوتــ شـــوكلتــ has a spectacular aura about
كلامك درر
والله يستر على بنات المسلمين
وجزاك الله خير


__________________

يسلمووو ياذوووق ع التوقيع الحلووو $
هـــوتــ شـــوكلتــ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-05-2010, 11:31 PM   #3
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
لا فض فوك

و شي واقع انا الرجال يحترمون البنت المحتشمه بشكل اكبر
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-05-2010, 11:49 PM   #4
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا ) / الأحزاب 59

.......................

الله يهدي الجميـع .


الله يجــزاك خير ..ألف ألف شكــــــــــــر ..
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 12:14 AM   #5
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
جزاك الله الف خير
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 12:30 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,928
قوة التقييم: 0
سواااااح is on a distinguished road
الله يهدي بنانتا وبنات المسلمين

ويحفظهم من كل شر

ويستر عليهم ويزوج كل عانس وبنت تدور الرجال

حتى تثقل ببيت زوجها وتخلي الحومه اللي مالها داعي
سواااااح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 12:36 AM   #7
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


اما البنت المتستره والمتحشمه فأن الرجال يصدون عنها ويفتحون لها الطريق وحتي اصحاب المحلات يختصرون الكلام معها لانها محترمه

كلامك جميل و بالصميم

نسأل الله أن يحفظ نسائنا من أن يَفتنّ او يُفتن ..

جزاك الله خيراا

محبك / ســـــــــاري ،،،،

,,


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 12:39 AM   #8
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ياحي الله أخوي / اسير العهود << ماشاء الله عليك مدهر هاليومين !

.. والله ماقلت الا الصدق وأنا أخوك ..

.. على قولة المثل << أمش عدل يحتار عدوك فيك ! ..

.. تحياتي ولاتحرمنا من جديدك ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 12:43 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice


دائماً ما كنتْ أقول أنّ هيئة المرأه دافعْ قوي لفتنة أصحاب القلوب المريضة , حتى و إنّ لمْ يكنْ في نية الفتاة ذلكْ كأن تكونْ من اللواتيّ إتبعنّ الموضة دون إدراكْ لما تُخفيّه تلكَ الموضات من أهدافْ بعيدة المدى .

الفتاة قد تفعل ذلكْ نعمْ و قد تكونْ هي المجرمْ و الضحيه في نفس الوقتْ ...و السبب أشياء كثيره أثارها الإعلام و إتباع الموضات و نقص الإهتمام الأسريّ و فقد التوعيّه منذُ الصغر على لزومْ الستر .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسير العهود مشاهدة المشاركة


اما البنت المتستره والمتحشمه فأن الرجال يصدون عنها ويفتحون لها الطريق وحتي اصحاب المحلات يختصرون الكلام معها لانها محترمه
هذا بعكس المتزبرقات انواع الدلع والضحك معها
ملاحظه : ادري فيه ناس راح تقول انه فيه متحشمات بس وراهن بلاوي بس الناس مالهم الا الظاهر
التعميم يُسقط بالتأكيد .
يقول ابن المقفع :" اذا كنت في جماعة قوم , فلا تعمّنّ جيلاَ من الناس ، أو أمة من الأمم بشتم ولا ذم ، فإنك لا تدري لعلك تناول بعض أعراض جلسائك مُخطئا ، فلا تأمن مكافأتهم ...أو متعمدا ، فتنسبُ إلى السفه "

ما لونته بالأحمر فيه شئ من التناقض ,

أسير العهود
الفتاة تجمعْ حطب الفتنة و الشيطان يًهئْ المكان و الشاب يُشعل نار الخطيئه .
.
.
جزيتَ خيراً ,
**
__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2010, 01:07 AM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
علشان مافيه رادع للبنات مثل مافيه رادع للشباب
يعني لو نشوف رادع للبنات كان ماتشوفون الشباب يغازل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19